الخميس 30 مايو 2024 07:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
”عِلم” تعلن مشاركتها في معرض ”جيتكس أفريقيا 2024” أكبر حدث للتكنولوجيا في القارة الإفريقية” جيت لوك ” : نستهدف الاستحواذ على حصة سوقية بمقدار 10% من سوق أمن المعلومات المصريجارتنر : نمو إيرادات الشرائح الإلكترونية الخاصة بالذكاء الاصطناعي بنسبة 33% خلال عام 2024جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي : إطلاق النموذج اللغوي الكبير K2-65B عالمياً يرفع من معايير الأداء المستدام”في لينس –VLens ” تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيأمل مصر فى الطاقة النظيفة .. كيف تستفيد مصر من الاتفاقيات الاطارية للهيدروجين الأخضر ؟!فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتياإطلاق النسخة الثانية من ”هاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي”جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنتكيف استفادت ” العامة للاستثمار ” من التجربة الهندية لريادة الأعمال ؟!17.5 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من 2024رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى لصناعة السيارات
الأخبار

بين القابضة للغزل والمتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات

” توفيق” يشهد اتفاقية لتأسيس شركة لتصنيع الزيوت من بذور القطن

بلدنا نيوز الاقتصادي

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، والشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات، لتأسيس شركة مشتركة في مجال عصر واستخلاص الزيوت من بذور القطن في المحالج.

يأتي توقيع الاتفاقية في إطار الحرص على التعاون مع القطاع الخاص في مجال عصر واستخلاص الزيوت من بذور القطن، وتماشيا مع اشتراطات وزارة الزراعة بضرورة عصر البذور الناتجة داخل المحالج.

وقع الاتفاقية كلا من الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، والمهندس زكريا الشافعي رئيس مجلس الإدارة للشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات.

ووفقا للاتفاقية، تقوم الشركة الجديدة باستئجار مساحات من الأراضى داخل المحالج السبعة الجديدة التابعة لقطاع الأعمال العام، لإنشاء وحدات تخزين ومباني معدات المعالجات التي ستتم على البذور في المحالج مع عدم الاخلال بقواعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

كما تتولى الشركة الجديدة مسؤولية التعاقد والتوريد وسداد قيمة المعدات الخاصة بعمليات التصنيع اللازمة لنشاط الشركة وتشغيلها.. ويبلغ رأس المال المقترح للشركة 250 مليون جنيه.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هشام توفيق تصنيع الزيوت قطاع الأعمال العام القابضة للغزل المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance