الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 03:48 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” خبراء ” : 15 مليار دولار حجم إنفاق أسواق الشرق الأوسط على حلول الأمن السيبرانيانطلاق فعاليات ”PAFIX2022” بحضور وزراء المالية والتربية والتعليم والقابضة للتأمين و”إي فاينانس ”انطلق من ذا فويس كيدز.. المطرب الشاب محمد فايز يستعد لطرح أغنيتين بعنوان «وحشاني وموضة الذنوب»”إي فاينانس” تتعاون مع ”التربية والتعليم” لإدارة الخدمات المالية للمؤسسات التعليميةالأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة تتعاون مع أﭬايا وتطلقان النسخة المطوّرة من تطبيق ”واصل”شراكة بين سوداتل وأڤايا لمساعدة المؤسسات السودانية على منح عملائها تجارب استخدام سهلة واستثنائيةإنشاء شركة أرض مصر للصوامع ‏والتخزين بالتعاون بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصريخبراء : الحلول التكنولوجية والتحول الرقمي يوفران العدالة في توزيع الخدمات الصحية للمواطنيناورنچ مصر تكشف عن خدمات وتقنيات غير مسبوقة لتسهيل أعمال الشركات خلال مشاركتها في 2022 Cairo ICT” خبراء ” : زيادة حجم الإنفاق على التحول الرقمي عالميا بنسبة ٧٠٠٪ في مجالات التأميندل تكنولوجيز تبرم اتفاقية تعاون مع مركز أسوان للقلب لإتاحة حزمة حلول متكاملة داخل مركز البيانات”إي فاينانس” توقع اتفاقية تعاون مع ”التعليم العالي” و”صناع الخير” لدعم طلاب التكنولوجيا
الأخبار

بين القابضة للغزل والمتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات

” توفيق” يشهد اتفاقية لتأسيس شركة لتصنيع الزيوت من بذور القطن

بلدنا نيوز الاقتصادي

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، والشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات، لتأسيس شركة مشتركة في مجال عصر واستخلاص الزيوت من بذور القطن في المحالج.

يأتي توقيع الاتفاقية في إطار الحرص على التعاون مع القطاع الخاص في مجال عصر واستخلاص الزيوت من بذور القطن، وتماشيا مع اشتراطات وزارة الزراعة بضرورة عصر البذور الناتجة داخل المحالج.

وقع الاتفاقية كلا من الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، والمهندس زكريا الشافعي رئيس مجلس الإدارة للشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات.

ووفقا للاتفاقية، تقوم الشركة الجديدة باستئجار مساحات من الأراضى داخل المحالج السبعة الجديدة التابعة لقطاع الأعمال العام، لإنشاء وحدات تخزين ومباني معدات المعالجات التي ستتم على البذور في المحالج مع عدم الاخلال بقواعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

كما تتولى الشركة الجديدة مسؤولية التعاقد والتوريد وسداد قيمة المعدات الخاصة بعمليات التصنيع اللازمة لنشاط الشركة وتشغيلها.. ويبلغ رأس المال المقترح للشركة 250 مليون جنيه.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
هشام توفيق تصنيع الزيوت قطاع الأعمال العام القابضة للغزل المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance