الثلاثاء 24 مايو 2022 06:07 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
بالصور.. وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد ” قلهانة ” بعد تطويره ويتفقد مشروع مد كابلات الألياف الضوئية بالفيومعمرو طلعت : التوقيع الإلكترونى بدأ فى مصر منذ 2004 وواجه الكثير من التحدياتبالفيديو..وزير الاتصالات يفتتح الدورة الرابعة لقمة مستقبل صناعة مراكز البيانات العملاقةتعرف على تفاصيل أول اجتماع لوحدة حل معوقات الاستثماررئيس البورصة : الاستثمار المؤسسي الحكومي في السوق يوفر سيولة إضافية ويحفز الاستثمار الأجنبى”مناخ أرضنا” تلتقي المنسق الوطني لاتفاقيةالأمم المتحدة لتغير المناخ لمناقشة فعاليات كلايماثونبنك مصر يقدم خدمات التمويل العقارى بالتعاون مع ”مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري”” الاتصالات ” و ” البنية التحتية ” على رأس أولويات 21 مشروع استثمارى لصندوق مصر السيادى خلال 2022حملة ”كواي” الرمضانية تحصد 13.5 مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو” معيط ” : «التمويل البديل» بات أكثر أهمية فى ظل تشابك التحديات الاقتصادية” معيط ” : تلبية الاحتياجات التمويلية بآليات ميسرة لدعم التحول للاقتصاد الأخضر” المركزي المصري ” يوجه القطاع المصرفي للمشاركة في المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”
التكنولوجيا

OSN تعرض الحلقة الخاصة ” Friends Reunion” بالتزامن مع العرض الأول عالمياً

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، اليوم عن عرض الحلقة الخاصة "Friends: The Reunion"، أحد أكثر الأحداث التلفزيونية انتظاراَ لهذا العام، حصريًا على منصتها. وسيتمكن مشتركو OSN من الاستمتاع بمشاهدة لم الشمل المعروف أيضاً باسم "The One Where They Back Together" على OSN بالتزامن مع عرضها الأول عالمياً.

وسيجتمع نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر للمرة الأولى منذ 17 عامًا على مسرح 24 لـ"وارنر براذرز" Warner Bros في عرض خاص لمرة واحدة.

ويتيح "Friends: The Reunion" للجماهير فرصة استعادة أكثر لحظات المسلسل التي لا تُنسى مع النجوم أنفسهم. ومن المقرر ظهور لائحة طويلة من ضيوف الشرف إلى العرض، منهم كارا ديليفين، وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وريس ويذرسبون، وليدي غاغا وغيرهم.

وبهذه المناسبة، قال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN: "يسعدنا أن نكون المنصة الحصرية لـ Friends: The Reunion في الشرق الأوسط، مما يضيف إلى مكتبتنا الواسعة من المحتوى على "OSN Streaming". " مسلسلFriends هو أكثر من مجرد عرض مبدع، حيث ترك بصمة كبيرةعلى الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقاً لهذا العام، يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تنسى مع الحصول على لمحة حصرية عما حدث وراء الكواليس والذي جعلنا جميعًا نقع في حب روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي. نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا من جميع أنحاء المنطقة والاستمتاع بهم ".

بنك القاهرة 1
OSN Friends Reunion

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance