الثلاثاء 9 أغسطس 2022 09:54 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
” التعمير والإسكان ” يشارك في رعاية الدورة الرابعة لحاضنة الأعمال الهندسية”المصرية للاتصالات” توقع اتفاقية تجارية مع ”اورنج مصر” للحصول على خدمات التجوال المحليانطلاق فعاليات الدورة الأولى من معرض الغذاء وتكنولوجيا الغذاء الدولي في الأردن منتصف أغسطس الجاري” التعليم العالى ” : إطلاق برنامج للمنح بالتعاون مع الجامعات الأهلية الجديدة يستهدف نوابغ الطلاب والمبتكرين” الملا ” : فرص واعدة لشركة أباتشي لضخ المزيد من الاستثماراتنائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يجري جولة تفقدية لمتابعة مشروعات المرافق بمدينة 6 أكتوبر” عبد الغفار ” : الجامعات الأهلية تُسهم في تحقيق الخطة الإستراتيجية للدولة في مجال التعليم العالي حتى عام 2050” معيط ” : الخزانة العامة للدولة تحملت ٥٠٠ مليون جنيه اشتراكات التأمين الصحى لغير القادرين خلال العام المالي الماضيوزيرا التخطيط والتنمية الاقتصادية والشباب والرياضة يبحثان الاستعداد ليوم الشباب COP 27القوى العاملة: تعيين 532 منهم 4 من ذوى القدرات بالأقصر” الوزراء ” ينفى صدور قرار بإغلاق باب التحويلات بين المدارس بدءاً من شهر أغسطس الجاريجولــــــــة تفقدية لوزير الإسكان فى القاهرة الجديدة لمتابعة مشروعات المرافق والطرق
منوعات

”ستاي ويل” القابضة تعلن عن إطلاق العلامة التجارية الجديدة ”بارك بروكسي ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة ستاي ويل القابضة عن إطلاق علامة تجارية جديدة في مجال الفنادق وهي بارك بروكسي والتي تتسم بالمرونة وبالتركيز على احتياجات أصحاب الفنادق.

ويسمح بارك بروكسي لأصحاب الفنادق أن يشاركوا في تصميم الفندق وتعديله وفقاً لمتطلباتهم، وذلك من خلال التقليل المتعمد للمتطلبات الإلزامية للعلامة التجارية والتي عادة ما تصحب تصميمات الفنادق، ويخلق هذا الأسلوب مساحة للتعاون الحقيقي الذي يتضمن العديد من الأمور مثل تصميم الغرف إلى المساحات متعددة الاستخدامات واختيار 7 ألوان رئيسية لشعار الفندق، حيث تمنح بارك بروكسي الفرصة لأصحاب الفنادق لتطوير الفندق الذي يلائم أذواقهم الشخصية وما يفضلونه من الجوانب الثقافية.

صُممت العلامة التجارية بارك بروكسي لتقديم أفضل تجارب الفنادق المحلية الحقيقية، حيث يرحب نموذج عمل بارك بروكسي بالتعاون مع أصحاب الفنادق للاستفادة من أفضل ما تقدمه مختلف الأماكن. وبناء على إدراكها أن لا أحد يفهم المنطقة مثل أهلها المحليين، تهدف العلامة التجارية بارك بروكسي إلى إقامة شراكات مع الشركات المحلية لتأسيس شبكة من الأحياء تصبح متاحة لكل الضيوف من خلال الشركات والتوصيات، ويجب على الفندق أن يتكامل مع الحي الذي يقام فيه كأحد القيم الأساسية للعلامة التجارية، كما يتم الاستفادة كذلك من كل الشركات وأنشطة الأعمال الموجودة بجانب كل فندق.

وأول دولة توقع تعاقد لإقامة أول فندق للعلامة التجارية بارك بروكسي هي مصر من خلال فندق بارك بروكسي الحياة في شرم الشيخ وتم التوقيع يوم 10 يونيو 2022، ويقام الفندق الذي يحتوي على 194 غرفة بأسلوب المنتجع ويقع في منطقة خليج النبق، وتتضمن الخدمات في الفندق مركز سبا، والعديد من المطاعم والكافيهات، ونادي ليلي وثلاثة حمامات سباحة ومسرح مكشوف. وتشتهر شرم الشيخ بشواطئها الرائعة ومياه البحر النقية والشعب المرجانية الفريدة، وسيتوافر في الفندق الجديد غرف تطل مباشرة على البحر الأحمر.

وأعرب السيد سيمون وان، رئيس شركة ستاي ويل القابضة عن حماسه لرؤية العلامة التجارية الجديدة في أرض الواقع في مختلف أنحاء العالم، وقال: "مهمتنا هي إطلاق العلامة التجارية بارك بروكسي لمساعدة أصحاب الفنادق في صنع الفندق الأمثل والأكثر تناسباً مع الموقع الذي يقام فيه مع الاستفادة من معارفهم المحلية وضمان أن الفندق يوفر لكل الضيوف أفضل ما يقدمه كل حي. سيصبح بارك بروكسي قرية عالمية تتضمن الفنادق الفريدة التي تتعاون سوياً من خلال حب التنوع والسفر والمغامرات".

وقال السيد إبراهيم سيد حسن والسيد باسم إبراهيم من شركة IGRED حول توقيع التعاقد الجديد: "يشرفنا التعاون مع فنادق ستاي ويل ونحن واثقون أن الفندق الجديد سيعتبر معلماً للضيافة في خليج نبق في شرم الشيخ. إن العرض الفريد الذي تقدمه العلامة التجارية بارك بروكسي مع معايير خدمات ستاي ويل التي لا يوجد مثيل لها، ستحقق الكثير من النجاحات في تقديم تجارب رائعة لكل المسافرين الذي يبحثون عن خدمات مميزة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ستاي ويل بارك بروكسي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance