الخميس 28 مارس 2024 12:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
عالم الـIT

في حفل توزيع جوائز commesMEA 2019 :

” اريكسون ” تفوز بجائزة مبادرة البنية التحتية الأفضل للشبكة

بلدنا نيوز الاقتصادي

حازتإ شركة إريكسون( المسجلة في ناسداك: إريك) على جائزة مبادرة البنية التحتية الأفضل للشبكة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز CommsMEA 2019 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتحتفي هذه الجائزة بنظام إريكسون الراديوي لتقنية الجيل الخامس، والمصمم ليناسب جميع المواقع والاستراتيجيات الخاصة بتدفق البيانات، لا سيما في ظل النمو الذي يشهده القطاع لناحية الحجم والتحديات منذ إطلاق تقنية الجيل الثاني وصولاً حتى الجيل الخامس، ويوفر هذا النظام أداءً رائداً في توفير الاتصالات بأداء فائق واستخدام أقل الطاقة. وقد أعلنت الشركة الرائدة عن توافق جميع منتجات نظام إريكسون الراديوي، والبالغ عددها 4 ملايين جهاز حول العالم منذ عام 2015، مع تقنية الجيل الخامس.

ويتميز نظام إريكسون الراديوي المتوافق مع تقنية الجيل الخامس بدوره في تمكين مزودي الخدمات من التعرف على حالات الاستخدام الجديدة ونماذج الأعمال، بالإضافة إلى الاستفادة من الإيرادات الناجمة عن رقمنة القطاعات. وتعمل الشركة حالياً على توسيع هذا النظام المتطور والمبتكر لتوفير منتجات وخدمات وحلول راديوية جديدة تسهل عملية تحول المشغلين لاستخدام تقنية الجيل الخامس. كما ينطوي هذا النظام على العديد من المزايا التي تعزز أهميته، إضافة إلى تحسين الكفاءة والقدرات، وأهمها النفاذ المتكامل ذو السرعات العالية لتقنية الجيل الخامس والذي يتضمن أول مجموعة من الاجهزة الراديوية لتقنية الجيل الخامس على المستوى العالمي.

وتعليقاً على الخبر قال شفيق طرابلسي، رئيس الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "إنه لشرف عظيم بالنسبة لنا أن نفوز بجائزة مبادرة البنية التحتية للشبكات لهذا العام، تقديراً لنظام إريكسون الراديوي المتوافق مع تقنية الجيل الخامس.يتوجه مشغلو الشبكات الرائدين لإعداد شبكاتهم وتعزيز قدراتهم وكفاءاتهم للتمكن من توفير الخدمات التي سيحتاجها العملاء وإنجاز المهام الجديدة التي سيفرضها استخدام تقنية الجيل الخامس، ما يتطلب حصولهم على حلول فعالة ومرنة لتسهيل عملية التحول لاستخدام تقنية الجيل الخامس ".

من المعلوم أن مزودو الخدمات يعملون بشكل مستمر على توفير الحلول اللازمة لدعم نمو حركة البيانات وحالات الاستخدام الناشئة وفرص العمل والإمكانات الواعدة. الأمر الذي دفع بإريكسون لإبتكار تقنية النفاذ الراديوي، حيث تهدف إلى دعم المشغلين لتحويل التحديات التي يواجهونها في عصر الجيل الخامس إلى فرص تمكنهم من تعزيز قدراتهم وكفاءاتهم. وقد تم تصميم تقنيات النفاذ الراديو لتقنية الجيل الخامس، بهدف توفير البنية التحتية اللازمة تلبية للنمو المتزايد في الطلب على اتصالات النطاق الترددي العالي على الصعيد العالمي، وتوفير متطلبات الاتصالات في الوقت الحقيقي، إضافة إلى تعزيز الموثوقية العالية للتطبيقات الحيوية .

وتعتبر إريكسون رائدة على صعيد السوق لناحية توفير الحلول التي تمكن شبكات تقنية الجيل الرابع المطور من إنهاء رحلة التحول نحو تقنية الجيل الخامس على نحو سلس، مثل منصة الجيل الخامس الجديدة من إريكسون لحالات الاستخدام الأساسية المدمجة وحالات الاستخدام الراديوية. وتتألف المنصة من محافظ الجيل الخامس والأنظمة اللاسلكية والنقل، إلى جانب أنظمة الدعم الرقمية وخدمات التحول والأمن الإلكتروني.

تحتفي جوائز CommsMEA السنوية بالمشغلين والأفراد الرائدين في قطاع الاتصالات عبر المنطقة سريعة النمو والمتغيرة على نحو مستمر، كما تكرم الشركات التي استثمرت في التكنولوجيا، والتي تعمل على تنفيذ استراتيجيات فعالة وتطوير الخدمات الفائقة لدعم عملية تحويل قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا ليصبح أحد أكثر القطاعات حيوية في العالم

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
اريكسون البنية التحتية الأفضل

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance