الجمعة 27 مايو 2022 05:43 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
وزير الاتصالات يشهد توقيع ١٠ مذكرات تفاهم مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات للمشاركة فى تنفيذ ”مبادرة أشبال مصر...وزير الاتصالات يشهد توقيع ١٠ مذكرات تفاهم مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات للمشاركة فى تنفيذ ”مبادرة أشبال مصر...” الزراعي المصري ” يمنح تمويلات بقيمة مليار جنيه لتحفيز الاستثمار الزراعي في الوادي الجديد”إي فاينانس” تفوز بجائزة الريادة في دعم التحول الرقمي والشمول المالي” علاء فاروق ” : اختيار طارق عامر لرئاسة اجتماعات البنك الدولي وصندوق النقد الدولي شهادة دولية جديدة تعكس نجاح...تكريم ” اتصالات مصر ”في احتفالية bt100 لدورها البارز في دعم جهود الدولة لرقمنة الخدمات ونشر الشمول الماليبنك مصر يحصد جائزة صفقة العام في إفريقيا من ذا بانكر ”The Banker” العالمية لعام 2022” الوزراء ” : طرح المسودة النهائية لـ ” وثيقة سياسة ملكية الدولة” للحوار المجتمعي ”هالة السعيد : ارتفاع معدل النمو خلال الشهور التسعة الأولى من العام المالي 2021/2022” سيدات مصر ” تطلق حملة الكترونية لدعم ثقافة العمل عن بعد لتمكين المرأة في سوق العملمنصة ”كرتونة” للتبادل التجاري الرقمي تتعاون مع ”يونيليفر” لتوسيع عملياتها التجارية بالسوق المصرية” تيك توك ” تحتفي بيوم أفريقيا من خلال تحدي جديد بالتعاون مع ”الكاف”
منوعات

في خضم الأزمة.. رئيس برشلونة يتحدث عن "رحيل ميسي"

بلدنا نيوز الاقتصادي

في خضم أزمة جديدة تضرب برشلونة الإسباني بسبب حديث عن احتمالية رحيل نجم الفريق ليونيل ميسي، تحدث رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بلهجة مطمئنة للجماهير، مؤكدا أن اللاعب الأرجنتيني "لن يرحل".

وينتهي عقد ميسي (33 عاما) مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، إلا أن ذلك لا يضمن بقاء "البرغوث" في الفريق الكتالوني مع وجود بند يسمح برحيله مع انقضاء أي موسم.

وتحدثت عدة تقارير عن "سخط" ميسي من قرارات بارتوميو، لا سيما بعد تعيين كيكي سيتين مديرا فنيا للفريق، واقتراب برشلونة من خسارة لقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

لكن رئيس النادي أكد في تصريحات لمحطة "تي في 3" التلفزيونية الكتالونية، أن مفاوضات تجديد عقد ميسي "تسير بشكل إيجابي"، مبديا ثقته بأن قائد الفريق ونجمه الأول سيوقع "قريبا".

وقال بارتوميو: "تحدثنا ونتحدث وسنستمر في التفاوض مع ميسي. هو يريد إنهاء مسيرته هنا، وبالتأكيد سنجدد معه. أنا لا أشك في أنه سيبقى هنا".

وتابع: "هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، أمامه سنوات عدة (للعب). لا شك لدي بأنه سيبقى مع برشلونة. مستقبله هنا في كرة القدم وبعدها".

وأشارت تقارير صحفية إسبانية مؤخرا إلى توقف المفاوضات بشأن تجديد العقد بين النادي وميسي، بل ذهبت صحف إلى أن الأخير يفكر بالرحيل عن النادي.

وسعى برشلونة هذا الموسم للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة تواليا، لكنه يجد نفسه بعد أسابيع من عودة النشاط للمسابقة، متأخرا في المركز الثاني خلف الفريق الملكي المتصدر.

ويتقدم ريال مدريد بنقطة واحدة، وقد يوسع الفارق إلى 4 نقاط بحال فوزه على غرناطة، مساء الاثنين، في ختام المرحلة 36 من الليغا، علما بأن المرحلتين الأخيرتين من الموسم تلعبان خلال الأسبوع الجاري.

 

بنك القاهرة 1
ليونيل ميسي الدوري الإسباني برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance