الخميس 8 ديسمبر 2022 11:45 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
السيارات

بي إم دبليو تزيح الستار عن أحدث سياراتها iX3 الاقتصادية

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشفت شركة بي إم دبليو الألمانية عن نموذجها الأحدث من سيارات iX3 الذي طورته ليعمل بالطاقة الصديقة للبيئة.

وأتت السيارة الجديدة بهيكل شبيه من حيث التصميم بسيارات iX3، لكن هيكلها أتى أقصر بمقدار 7 سنتيمترات تقريبا، وتغير فيها التصميم الداخلي للمصابيح، وتصميم ممتصات الصدمات الجانبية التي حصلت على خطوط زرقاء مميزة.

وبدلا من الشبك أمام غطاء المبرد حصلت هذه المركبة على واجهة مميزة مطلية باللون الأسود اللماع يوحي تصميمها بالحداثة وبأن السيارة تعمل بالطاقة الكهربائية، كما جاءت العجلات بتصميم لم تطلق مثله بي إم دبليو في مركباتها من قبل.
وكونها صممت لتكون صديقة للبيئة زودت هذه المركبة ببطاريات متطورة يمكن شحن 85% من سعتها في غضون نصف ساعة فقط، ويكفي شحنها بشكل كامل السيارة من قطع مسافة 460 كلم، وشحنها لـ 10 دقائق فقط يمكن المركبة من قطع مسافة 100 كلم تقريبا.
وتستمد هذه السيارة قوتها من محرك كهربائي باستطاعة 210 واط، يولد عزما يعادل 286 حصانا، وبفضله يمكن للمركبة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 6.8 ثانية فقط، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كلم/سا.
كما حصلت هذه المركبة على تقنية eDrive الجديدة التي ينتظر أن تظهر في العديد من السيارات الكهربائية الألمانية مستقبلا، أما ظهورها في الأسواق فقد يكون قبل نهاية العام الجاري، وسعرها قد يعادل 36 ألف دولار تقريبا.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
بي إم دبليو أحدث سياراتها iX3 الاقتصادية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance