الأربعاء 6 يوليو 2022 02:20 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
منوعات

غوارديولا بعد السقوط أمام أرسنال: أشعر بخيبة أمل

بلدنا نيوز الاقتصادي

عبر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام أرسنال بهدفين دون رد في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

ورغم استحواذ مانشستر سيتي على الكرة بشكل كبير على مدار شوطي المباراة، إلا أن أرسنال نجح في مباغتة الحارس البرازيلي إيدرسون في مناسبتين عبر الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، الذي استغل الفرص القليلة التي أتيحت لفريقه لهز شباك "السيتزينز".

وتحدث غوارديولا في تصريحات صحفية بعد المباراة لوسائل الإعلام البريطانية، حيث أكد أن فريقه لم يلعب بصورة مثالية، ولم يقدم الأداء المنتظر منه في مثل هذه المباراة.

وقال: "لم نقدم أداء جيدا، ولم نكن مستعدين بما فيه الكفاية، إذا لم تلعب 90 دقيقة بشكل جيد في نصف النهائي، فهذا قد يحدث، نحن بشر، والمنافس لعب بشكل جيد، وهذا يحدث".

وأضاف "الخطأ الوحيد أننا لم نلعب في الشوط الأول مثلما لعبنا في الشوط الثاني، كان علينا تغيير أسلوبنا، لكن لم نتمكن من القيام بذلك".

وتابع غوارديولا: "لم نلعب بشكل جيد، في اليوم الذي كان ينبغي علينا فيه القيام بذلك، لكننا لم نفعل، ولم نلعب بطريقتنا في الشوط الأول".

وأكمل: "لقد بدأنا بطريقة غير صحيحة، والتي لا يجب أن نلعب بها، نحن دائمًا نكون مستعدين للمباريات، لكننا اليوم لم نكن كذلك".

واختتم غوارديولا حديثه قائلا: "لدينا الآن أسبوعان من أجل الاستعداد للعب نهائي آخر، في دوري أبطال أوروبا، نريد أن نستعيد نسقنا، هذه هي الفرصة الأخيرة التي يجب أن نغتنمها من أجل تحقيق الفوز ببطولة".

يذكر أن مانشستر سيتي يستعد لمواجهة ريال مدريد على ملعب "الاتحاد" في إياب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج مان سيتي للتعادل أو الخسارة بهدف دون رد، من أجل التأهل إلى دور الثمانية، بعدما حقق فريق المدرب بيب غوارديولا الفوز ذهابًا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بنتيجة 2-1.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
بيب غوارديولا أرسنال مانشستر سيتي كأس الاتحاد مدرب مانشستر سيتي رئيس مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي أخبار مانشستر سيتي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance