السبت 21 مايو 2022 09:25 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد” معيط ” : التوسع فى الحلول التكنولوجية لتيسير الإجراءات وتحفيز الاستثمار وتعزيز الحوكمةمحافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث الفروع المطورة بمدينة الخارجةتعرف على الأسباب الحقيقية لرفع البنك المركزي لأسعار الفائدة والإقراضوزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة المقاولون العرب موقف تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعاتوزير الإسكان : الانتهاء من جميع الهياكل الرئيسية للأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة” المالية ” : 2.4 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال أبريل الماضى
منوعات

الإسماعيلي: عبد ربه استعان بـ”بودي جارد” لدخول الملعب

بلدنا نيوز الاقتصادي

رد خالد فوزي مدير أمن نادي الإسماعيلي، على التصريحات التي أدلى بها نجم الفريق السابق حسني عبد ربه بعدما هاجم مجلس إدارة القلعة الصفراء برئاسة إبراهيم عثمان على خلفية منعه من دخول مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي وانتهت لصالح "زعيم الثغر" بنتيجة (3-1).

مدير أمن نادي الإسماعيلي قال في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" صباح الأربعاء :"مجلس الإدارة ليس طرفًا في أزمة حسني عبدربه، ولا يوجد أي قرارات من مجلس الإدارة بمنعه من دخول المباريات".

وأوضح :"أي لاعب من اللاعبين القدامى عليه الاتصال هاتفيًا من أجل وضع اسمه في الكشف للسماح له للدخول، لكن ما قام به حسني عبد ربه لا يليق بعدما دخل عبر باب الفندق".

وتابع :"لا يصح أن يستعين حسني عبد ربه ببودي جارد لدخول النادي، كان على حسني الدخول من الأبواب الرسمية، وليس من الصحيح ما ورده عن منعه من دخول المقصورة الرئيسية".

وأكمل :"أنا متواجد في مجلس الإسماعيلي منذ عامين ولم يذكر اسم حسني عبد ربه في المجلس أو إصدار قرارات بمنعه من دخول المباريات، لكن ما قام به حسني إحداث أزمة ومشكلة في وقت نحتاج فيه للوقوف بجوار الفريق".

وأنهى :"حتى الآن لم يصدر مجلس الإسماعيلي أي قرار رسمي بخصوص حسني أو بمنعه من دخول المباريات".

وكان حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق شّن هجومًا لاذعًا ضد مجلس الإسماعيلي بعد منعه من دخول مباراة الاتحاد السكندري. (طالع التفاصيل)

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل الترتيب الثامن في جدول المسابقة برصيد 27 نقطة حيث سيواجه مصر المقاصة في المباراة المقبلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ24 من مسابقة دوري we المصري.

بنك القاهرة 1
الإسماعيلي عبد ربه استعان بودي جارد لدخول الملعب

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance