الإثنين 23 مايو 2022 06:47 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
الأخبار

وزير التعليم : هناك تعاون مشترك بين وزارة التعليم و وزارة الصحة لبدء العام الدراسي الجديد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع أجهزة الدولة تتعاون مع الوزارة لاتمام اختبارات الثانوية العامة هذا العام.

وأضاف أن هناك أساليب جديدة هذا العام لحماية الطلاب و الحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا ، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على مديري المديريات التعليمية في توزيع خطة وزارة الصحة الحفاظ على الصحة والإجراءات الاحترازية مثل التباعد بين الطلاب وتوزيع الطلاب داخل الفصل الدراسي .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني للإعلان عن خطة الدولة فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية الاحترازية والتي سيتم اتخاذها قبل بدء العام الدراسي الجديد للحد من انتشار فيروس كورونا .

وقال إن لكل مدرسة خطتها في التباعد الاجتماعي بين الطلاب و طوابير الصباح .. موضحا أنه تم التأكيد على مديري المدارس إعادة توزيع الجداول بما لا يمس المحتوى العلمي للمناهج .

وأضاف أن هناك تعاون مع وزارة الصحة من خلال الحملات الإعلانية مع التأكيد على وجود طبيب من الوزارة في كل مدرسة لمتابعة الحالة الصحية للطلاب.

وتابع ان هناك تعاون مستمر مع وزارة الصحة وخاصة في المبادرات الرئاسية .. مضيفا أن التعليم و الصحة يشهدوا نقلة نوعية و يجب استغلال النقلة في تطوير التعليم و خاصة من الناحية الإلكترونية

بنك القاهرة 1
وزير التعليم هناك تعاون مشترك وزارة التعليم وزارة الصحة لبدء العام الدراسي الجديد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance