الأربعاء 6 يوليو 2022 07:12 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
الرئيس السيسي يفتتح عدد من مشروعات ”مصر الرقمية” لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتوزير المالية : 3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم بجمارك السخنة خلال يونيه الماضىالتعاون بين Vezeeta وWebEngage يزيد الطلب على الأدوية بنسبة 47%نتفليكس تطلق مجموعة ”لأنها أبدعت” لدعم صانعات الأفلام العربيات«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022
الأخبار

وزير التعليم : هناك تعاون مشترك بين وزارة التعليم و وزارة الصحة لبدء العام الدراسي الجديد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع أجهزة الدولة تتعاون مع الوزارة لاتمام اختبارات الثانوية العامة هذا العام.

وأضاف أن هناك أساليب جديدة هذا العام لحماية الطلاب و الحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا ، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على مديري المديريات التعليمية في توزيع خطة وزارة الصحة الحفاظ على الصحة والإجراءات الاحترازية مثل التباعد بين الطلاب وتوزيع الطلاب داخل الفصل الدراسي .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني للإعلان عن خطة الدولة فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية الاحترازية والتي سيتم اتخاذها قبل بدء العام الدراسي الجديد للحد من انتشار فيروس كورونا .

وقال إن لكل مدرسة خطتها في التباعد الاجتماعي بين الطلاب و طوابير الصباح .. موضحا أنه تم التأكيد على مديري المدارس إعادة توزيع الجداول بما لا يمس المحتوى العلمي للمناهج .

وأضاف أن هناك تعاون مع وزارة الصحة من خلال الحملات الإعلانية مع التأكيد على وجود طبيب من الوزارة في كل مدرسة لمتابعة الحالة الصحية للطلاب.

وتابع ان هناك تعاون مستمر مع وزارة الصحة وخاصة في المبادرات الرئاسية .. مضيفا أن التعليم و الصحة يشهدوا نقلة نوعية و يجب استغلال النقلة في تطوير التعليم و خاصة من الناحية الإلكترونية

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
وزير التعليم هناك تعاون مشترك وزارة التعليم وزارة الصحة لبدء العام الدراسي الجديد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance