الإثنين 23 مايو 2022 07:14 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
السيارات

نيسان تتحضر لإطلاق نسخ جديدة من Patrol الجبارة

بلدنا نيوز الاقتصادي

تتحضر شركة نيسان لإطلاق نماذج جديدة ومعدلة من سيارات Patrol التي تصنف من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي في العالم وأكثرها شهرة.

وتبعا للتسريبات فإن النماذج الجديدة من هذه المركبات ستأتي بهياكل متساوية في الحجم مع هياكل سيارات Patrol الأخيرة، لكنها ستحمل بعض التعديلات على تصميم الواجهات وممتصات الصدمات الأمامية الخلفية.

وستطلى ممتصات الصدمات في هذه السيارات بالكروم اللماع، كما ستحصل على مصابيح معدلة قليلا من حيث الشكل، وعلى تعديلات على صندوق الأمتعة الخلفي لتصبح سعته أكبر.

أما قمرة هذه المركبات فزودت بمقاعد مريحة مكسوة بأفخم أنواع الجلود، يمكن التحكم بحرارتها ووضعياتها عبر أنظمة كهربائية متطورة، وواجهة القيادة حصلت على شاشتين، واحدة بمقاس 8 بوصات تعمل باللمس، ويمكنها الاتصال لاسلكيا مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية، وشاشة أخرى أصغر بقليل موضوعة أسفل الأولى، يمكن من خلالها التحكم بأنظمة القيادة.

وزودت نيسان هذه السيارات أيضا بكاميرات وحساسات لقياس المسافة من الأمام والخلف، وبحساسات للضوء والمطر، وأنظمة لمنع الانزلاق على المنعطفات، وأنظمة للقياس والتحكم بضغط الهواء في العجلات.

ومن المفترض أن تطرحها بمحركات بـ 8 أسطوانات بسعة 5.6 ليتر، عزمها يعادل 400 حصان.

بنك القاهرة 1
نيسان تتحضر لإطلاق نسخ جديدة Patrol الجبارة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance