الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:19 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”11 روبوتًا للتعقيم ومكافحة الأوبئة داخل المسجد الحرام”جونيبر نتوركس” تطرح ابتكارًا جديدًا في منظومة ”كلاود مترو”” نيسان مصر ” تفتتح فرعين لمجموعة ” الكرنك لتجارة السيارات ” في الأقصر وقنا
ثورة الاتصالات

" القومى لتنظيم الاتصالات " يشارك في المنتدى الدولي للمنظمين 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

تشارك مصر ممثلة بالهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات في المنتدى الدولي للمنظمين لعام 2020 الذي ينظمه المعهد الدولي للاتصالات بالتعاون مع لجنة الاذاعة والتلفزيون الكندية في 5-7 اكتوبر، اونلاين.

مشاركة NTRA تهدف الى عرض الاجراءات والمبادرات التنظيمية الرئيسية المعتمدة في مصر، وخاصة في مجال حماية حقوق المستعملين، ووضع معايير جودة الخدمة، وتعزيز موارد الطيف بطريقة تساعد على دفع نمو السوق. هذا بالاضافة الى عرض التقدم المحقق في تنفيذ مشاريع التحول الرقمي وتمهيد الطريق لتنفيذ الخطط التنموية في هذا المجال.

المنتدى يناقش التطورات التقنية في البنية التحتية ودور الاجهزة التنظيمية في توفير المعلومات في ظل التطور التكنولوجي. يناقش ايضا اعتبارات حماية حقوق المستعملين واثرها على دعم الصناعة وتطوير الاسواق.

المنتدى بالاضافة الى ذلك سيسلط الضوء على اثار الوضع العالمي الجديد في ظل الاستجابة العالمية لفيروس كورونا (كوفيد-19) وتاثيره على عمل السلطات التنظيمية للاتصالات. هذا بالاضافة الى استعراض افضل الممارسات التي اتخذتها السلطات التنظيمية في الفترة الماضية، والتي ساعدت في استخدام تكنولوجيات وخدمات الاتصالات على نطاق اوسع، للتخفيف من الاثار السلبية للتخفيف من التدابير الاحترازية.

تاسست في عام 1969، وهي المنصة الوحيدة لمناقشة السياسة العامة في العالم لصناعة الاتصالات المتقاربة، حيث توفر للمبدعين والمنظمين منتدى لاستكشاف ومناقشة والاتفاق على افضل السياسات والاطر التنظيمية، من اجل اوسع فائدة اجتماعية.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
مصر تشارك المنتدى الدولي للمنظمين 2020

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance