الخميس 19 مايو 2022 01:43 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يتابع حركة السياحة الوافدة إلى مصر وجهود جذب الأسواق البديلة” المشاط ” تستعرض الإجراءات الحكومية لتطوير البنية التحتية المستدامة والذكية في القطاعات الاقتصادية الحيويةالقوى العاملة : صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً بالمنيامدبولي : تطوير ”مطار سفنكس” يكتسب أهمية كبيرة خاصة لقربه من منطقة الأهرامات” إسماعيل ” : آلية ربط التمويل بالنتائج تهدف لدعم اللامركزية من خلال رفع قدرات العاملين بشركات المياه والصرف” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم
ثورة الاتصالات

هواوي تساعد الجامعة الكندية في مصر على بناء حرم جامعي ذكي بالكامل

مدحت محمود : هواوي تكنولوجيز وفرت خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمشروعات ” مدينتي” و ” الرحاب”

المهندس مدحت محمود مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز
المهندس مدحت محمود مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز

 

أكد المهندس مدحت محمود، مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز: "أن التحول الرقمي للصناعات المختلفة يمثل فرصة هائلة لخلق قيمة مشتركة لكل من الصناعة والمجتمع. وعليه، تعمل هواوي تكنولوجيز مصر جنباً إلى جنب مع مختلف المؤسسات بما في ذلك الحكومات والمرافق العامة، وقطاع الطاقة، والنقل، والتصنيع، والتعليم، وجميع الصناعات الأخرى.

وأضاف " محمود" خلال مؤتمر صحفي نظمته شركة هواوي تكنولوجيز اليوم الخميس : للإعلان عن خططها المستقبلية وأبرز حلولها للتحول الرقمي : فنحن دائماً هدفنا هو أن نصبح أفضل شريك لعملائنا في مجال التحول الرقمي وخاصة في البلدان التي نعمل فيها ".

وأوضح" محمود " أن هواوي شركة رائدة في تطبيق الحلول الرقمية في مختلف القطاعات، ففي مطلع العام الجاري، قامت مدينة شنزن، إحدى أكبر المدن الصينية بالتعاون مع هواوي وشركائها بالإعلان عن خطتهم لمواصلة تعزيز الإدارة الحضرية العلمية، فائقة الجودة وسهلة الاستخدام.

وعليه، تمكنت مدينة شنزن من تحقيق التمكين التكنولوجي والتحول الرقمي من خلال تطبيقات السحابة لبناء المدن الذكية، وتسريع الترقية التكرارية لصناعة المعلومات الالكترونية والعمل على التحسين المستمر لإدارة المدينة والخدمات الحكومية. كما قامت مدينة شنزن أيضا بتطبيق كافة حلول المدن الذكية الخاصة بالوقاية الذكية من الأوبئة والسيطرة عليها بالإضافة الى استخدام تكنولوجيا الجيل الخامس في تطبيقات الطب عن بعد مما أدى الى فعالية مكافحة الأوبئة بشكل كبير.

وأشار " محمود" إلى أن شركة هواوي استطاعت ان توفر بالحرم الرئيسي في مدينة رحاب ومدينتي لمجموعة طلعت مصطفى (TMG) في مصر خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأساسية لـ 900,0000 أسرة.

فإن الشركة تتعاون مع شركاؤها على بناء منصة إدارة ذكية موحدة تدمج الحرم الرئيسي الذكي مثل: التعرف على لوحة الترخيص والإضاءة الذكية. هذه الحلول تحسن بشكل كبير من سلامة السفر والراحة، ورضا السكان وشعورهم بالأمان.

لم تتوقف مجهودات هواوي عند هذه النقطة، فإن الشركة تعمل أيضًا في قطاع التعليم، حيث تساعد هواوي جامعة كندا في مصر في بناء حرم جامعي ذكي بالكامل للتكيف مع تحول التدريس القائم على المعلومات، وتمكين المعلمين والطلاب من استخدام تطبيقات تعليم الإنترنت المختلفة في أي وقت وفي أي مكان. فيعد ذلك دعم مستقر لتشغيل شبكة الحرم الجامعي وتقديم تجربة مستخدم متميزة.

شركة هواوي تأسست منذ أكثر من 30 عاما وتعمل على دعم التحول الرقمي للحكومات والمؤسسات وتمكين البشر من الاستمتاع والاستغلال الأمثل للحلول الرقمية. وتتكون شركة هواوي من أربع مجموعات اعمال رئيسية: مجموعة شبكات المستهلك، مجموعة مؤسسات الاعمال، مجموعة المستهلك ومجموعة السحابة والذكاء الاصطناعي.

وتأسست مجموعة مؤسسات الاعمال عام 2011، حيث حافظت على نمو اعمالها السريع وأصبحت من العوامل الرئيسية لنمو اعمال شركة هواوي بشكل عام.

وتلتزم مجموعة المؤسسات بخدمة الحكومات والشركات حيث قدمت حلول تكنولوجية وشبكات لما يقرب من 253 عميل من Fortune 500، بالإضافة الى التعاون مع 28000 شريك حول العالم. وفى منطقة شمال افريقيا، تعاونت هواوي مع 1400 شريك في قطاعات مختلفة مثل الطاقة، التمويل، والنقل، وتدريب وتمكين 1000 مهندس معتمد من هواوي لدى جميع الشركاء فضلا عن خلق فرص عمالة وتعزيز النمو الصحي للقطاع.

 

بنك القاهرة 1
هواوي تكنولوجيز مدحت محمود مجموعة طلعت مصطفى

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance