الإثنين 23 مايو 2022 07:10 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
السيارات

تعرف على أجمل سيارات نيسان الحديثة وأكثرها توفيرا للوقود

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشفت شركة نيسان في الهند عن سيارة Magnit الجديدة التي صنفت من بين أجمل سيارات الكروس أوفر وأكثرها منافسة من حيث السعر الرخيص والترشيد في استهلاك الوقود.

وتأتي Magnit الجديدة بهيكل كروس مميز التصميم طوله 4 أمتار تقريبا، وعرضه 175 سم، وارتفاعه 157 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 250 سم.

وما يميز هذه المركبة هو التصميم الفريد وانسيابية الهيكل الملحوظة، والشكل الغريب للمصابيح الأمامية ومصابيح الضباب، فضلا عن تصميم الفتحات الهوائية وممتصات الصدمات والإطارات المحيطة بالعجلات.

ورغم حجمها المتوسط حصلت هذه السيارة على قمرة تتسع لـ 5 ركاب، مزودة بمقاعد جلدية رياضية وواجهة قيادة متطورة يمكن التحكم بتقنياتها عبر شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات.

كما زودت نيسان المركبة بكاميرات لمراقبة محيط الهيكل بالكامل، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وأنظمة لتدفئة المقاعد والمقود والزجاج والمرايا، وأنظمة تكييف متطورة، ووسادات أمان لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث.

وستطرح هذه السيارة بعدة نماذج مجهزة بنظامي دفع أمامي وخلفي، وبنوعين من المحركات الاقتصادية، محركات بسعة 1.0 ليتر بعزم 72 حصانا، ومحركات توربينية بسعة 1.2 ليتر بعزم 100 حصان، أما أسعارها فستبدأ من 10 آلاف دولار فقط.

 

بنك القاهرة 1
أجمل سيارات نيسان الحديثة أكثرها توفيرا للوقود

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance