السبت 18 سبتمبر 2021 09:38 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” الاتصالات ” تقدم ماجستير العلوم في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي من جامعة كوينز الكنديةوزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات يتفقدون جامعة الجلالةوزيرة البيئة تعلن الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمحطتين الوسيطتين ديروط وابوتيج بمحافظة أسيوط” مدبولي” : مصر تساند جهود الحكومة العراقية في التنمية وتعزيز الأمن والاستقراررئيس الوزراء يناقش مع بعثة البنك الدولي مشروع تحديث نظام تسجيل الأراضي والعقارات في مصر” التعمير والإسكان” يطلق خدمة كبار العملاء HDB Royalأحمد مكي : الدولة المصرية تتبنى رؤية قوية للتحول الرقمي وأعطت الملف إهتماماً غير مسبوقاً” سوني العالمية” تعلن عن أعضاء لجنة التحكيم بمسابقتها للتصوير الفوتوغرافي 2022محمد مرشدى : تقرير الأمم المتحدة الإنمائى عن مصر شهادة عالمية لرؤية الرئيس السيسي حول الإصلاح الاقتصادىخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة.. ويضع روشتة لطريقة الحفاظ على الأموال من التأكل بسبب التضخممايكرو فوكس ” Micro Focus ” تعزز شراكتها المجتمعية مع مستشفى ” 57357 ” و تقدم حلول الرقمنه لتحسين الخدمات الصحيهدراسة استطلاعية : تكوين علاقات عبر وسائل التواصل الإجتماعي يعرضك للتشهير
التكنولوجيا

تيك توك يطلق حملة ” كن أمنا.. كن سعيداً” بمناسبة عيد الإنترنت الأمن

بلدنا نيوز الاقتصادي

بمناسبة النسخة الثامنة عشر من مبادرة "يوم الإنترنت الآمن" ، أطلقت منصة مقاطع الفيديو الرائدة حول العالم "تيك توك"، حملة تحت شعار #BeSafeBeHappy والتي سيشارك فيها أشهر صناع المحتوى لنشر رسالة إيجابية حول الاستخدام الآمن للتطبيق.

تهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على مجموعة من الإرشادات المتعلقة بخصائص السلامة داخل التطبيق من أجل المساهمة في شعار "كن آمنا كن سعيدا" ونشر الوعي حول كيفية استخدام التطبيق بأمان للحفاظ على سلامة وخصوصية المستخدم.

و تسعى تيك توك من خلال المبادرة أن توفر بيئة آمنة وسعيدة لجميع المستخدمين من أفراد المجتمع. كما تهدف أيضًا إلى تثقيف جميع مستخدمي الحسابات بشأن إجراءات وسياسات السلامة المتعلقة بالتطبيق.

وتم إطلاق المبادرة أيضًا لتسليط الضوء على خصائص الأمان بالتطبيق والتي ستساعد في نشر الوعي حول الإعدادات التي تحفظ الخصوصية بما في ذلك حظر الحسابات التي تنتهك حسابك الخاص، والإبلاغ عن التعليقات المسيئة ، والإبلاغ عن التعليقات ومقاطع الفيديو التي تخالف تعليمات التطبيق، بالإضافة إلى عملية انتقاء التعليقات غير المرغوب فيها.

وصرح هاني كامل مدير المحتوى تيك توك شمال إفريقيا

"الهدف من المبادرة هو تشجيع المستخدمين على الإبداع وتقديم محتوى إيجابي يساعد علي نشر البهجة مع الحفاظ علي الخصوصية والسلامة." لذلك فإننا دائما نعمل على ابتكار سبل جديدة لإلهام مستخدمينا وتنمية قدراتهم عن طريق تهيئة مناخ آمن لعرض مواهبهم".

وشارك العديد من سفراء تيك توك حول العالم في المبادرة، كما شارك من مصر مقدم المحتوى التعليمي يوسف مجدي ، و المصرية خبيرة اليوجا فاتيكا وصانع المحتوى المصري حليم، وأحمد ساسي من لبنان و خبير الألعاب السعودي ثامر.

اليوم العالمي للإنترنت الأمن تيك توك

آخر الأخبار

efinance
efinance