الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:59 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
التكنولوجيا

تيك توك يطلق حملة ” كن أمنا.. كن سعيداً” بمناسبة عيد الإنترنت الأمن

بلدنا نيوز الاقتصادي

بمناسبة النسخة الثامنة عشر من مبادرة "يوم الإنترنت الآمن" ، أطلقت منصة مقاطع الفيديو الرائدة حول العالم "تيك توك"، حملة تحت شعار #BeSafeBeHappy والتي سيشارك فيها أشهر صناع المحتوى لنشر رسالة إيجابية حول الاستخدام الآمن للتطبيق.

تهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على مجموعة من الإرشادات المتعلقة بخصائص السلامة داخل التطبيق من أجل المساهمة في شعار "كن آمنا كن سعيدا" ونشر الوعي حول كيفية استخدام التطبيق بأمان للحفاظ على سلامة وخصوصية المستخدم.

و تسعى تيك توك من خلال المبادرة أن توفر بيئة آمنة وسعيدة لجميع المستخدمين من أفراد المجتمع. كما تهدف أيضًا إلى تثقيف جميع مستخدمي الحسابات بشأن إجراءات وسياسات السلامة المتعلقة بالتطبيق.

وتم إطلاق المبادرة أيضًا لتسليط الضوء على خصائص الأمان بالتطبيق والتي ستساعد في نشر الوعي حول الإعدادات التي تحفظ الخصوصية بما في ذلك حظر الحسابات التي تنتهك حسابك الخاص، والإبلاغ عن التعليقات المسيئة ، والإبلاغ عن التعليقات ومقاطع الفيديو التي تخالف تعليمات التطبيق، بالإضافة إلى عملية انتقاء التعليقات غير المرغوب فيها.

وصرح هاني كامل مدير المحتوى تيك توك شمال إفريقيا

"الهدف من المبادرة هو تشجيع المستخدمين على الإبداع وتقديم محتوى إيجابي يساعد علي نشر البهجة مع الحفاظ علي الخصوصية والسلامة." لذلك فإننا دائما نعمل على ابتكار سبل جديدة لإلهام مستخدمينا وتنمية قدراتهم عن طريق تهيئة مناخ آمن لعرض مواهبهم".

وشارك العديد من سفراء تيك توك حول العالم في المبادرة، كما شارك من مصر مقدم المحتوى التعليمي يوسف مجدي ، و المصرية خبيرة اليوجا فاتيكا وصانع المحتوى المصري حليم، وأحمد ساسي من لبنان و خبير الألعاب السعودي ثامر.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
اليوم العالمي للإنترنت الأمن تيك توك

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance