الخميس 30 مايو 2024 07:05 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
”عِلم” تعلن مشاركتها في معرض ”جيتكس أفريقيا 2024” أكبر حدث للتكنولوجيا في القارة الإفريقية” جيت لوك ” : نستهدف الاستحواذ على حصة سوقية بمقدار 10% من سوق أمن المعلومات المصريجارتنر : نمو إيرادات الشرائح الإلكترونية الخاصة بالذكاء الاصطناعي بنسبة 33% خلال عام 2024جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي : إطلاق النموذج اللغوي الكبير K2-65B عالمياً يرفع من معايير الأداء المستدام”في لينس –VLens ” تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيأمل مصر فى الطاقة النظيفة .. كيف تستفيد مصر من الاتفاقيات الاطارية للهيدروجين الأخضر ؟!فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتياإطلاق النسخة الثانية من ”هاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي”جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنتكيف استفادت ” العامة للاستثمار ” من التجربة الهندية لريادة الأعمال ؟!17.5 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من 2024رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى لصناعة السيارات
التكنولوجيا

تيك توك يطلق حملة ” كن أمنا.. كن سعيداً” بمناسبة عيد الإنترنت الأمن

بلدنا نيوز الاقتصادي

بمناسبة النسخة الثامنة عشر من مبادرة "يوم الإنترنت الآمن" ، أطلقت منصة مقاطع الفيديو الرائدة حول العالم "تيك توك"، حملة تحت شعار #BeSafeBeHappy والتي سيشارك فيها أشهر صناع المحتوى لنشر رسالة إيجابية حول الاستخدام الآمن للتطبيق.

تهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على مجموعة من الإرشادات المتعلقة بخصائص السلامة داخل التطبيق من أجل المساهمة في شعار "كن آمنا كن سعيدا" ونشر الوعي حول كيفية استخدام التطبيق بأمان للحفاظ على سلامة وخصوصية المستخدم.

و تسعى تيك توك من خلال المبادرة أن توفر بيئة آمنة وسعيدة لجميع المستخدمين من أفراد المجتمع. كما تهدف أيضًا إلى تثقيف جميع مستخدمي الحسابات بشأن إجراءات وسياسات السلامة المتعلقة بالتطبيق.

وتم إطلاق المبادرة أيضًا لتسليط الضوء على خصائص الأمان بالتطبيق والتي ستساعد في نشر الوعي حول الإعدادات التي تحفظ الخصوصية بما في ذلك حظر الحسابات التي تنتهك حسابك الخاص، والإبلاغ عن التعليقات المسيئة ، والإبلاغ عن التعليقات ومقاطع الفيديو التي تخالف تعليمات التطبيق، بالإضافة إلى عملية انتقاء التعليقات غير المرغوب فيها.

وصرح هاني كامل مدير المحتوى تيك توك شمال إفريقيا

"الهدف من المبادرة هو تشجيع المستخدمين على الإبداع وتقديم محتوى إيجابي يساعد علي نشر البهجة مع الحفاظ علي الخصوصية والسلامة." لذلك فإننا دائما نعمل على ابتكار سبل جديدة لإلهام مستخدمينا وتنمية قدراتهم عن طريق تهيئة مناخ آمن لعرض مواهبهم".

وشارك العديد من سفراء تيك توك حول العالم في المبادرة، كما شارك من مصر مقدم المحتوى التعليمي يوسف مجدي ، و المصرية خبيرة اليوجا فاتيكا وصانع المحتوى المصري حليم، وأحمد ساسي من لبنان و خبير الألعاب السعودي ثامر.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
اليوم العالمي للإنترنت الأمن تيك توك

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance