الثلاثاء 5 يوليو 2022 08:40 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”11 روبوتًا للتعقيم ومكافحة الأوبئة داخل المسجد الحرام”جونيبر نتوركس” تطرح ابتكارًا جديدًا في منظومة ”كلاود مترو”” نيسان مصر ” تفتتح فرعين لمجموعة ” الكرنك لتجارة السيارات ” في الأقصر وقنا
الاستثمار

” كارفور مصر ” تطلق خدمة ” امسح وانطلق” عبر الهواتف الذكية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، خدمة "امسح وانطلق" عبر الهواتف الذكية، ويستطيع العملاء عن طريق هذه الخدمة الجديدة استخدام هواتفهم الذكية لمسح وتعبئة مشترياتهم بأنفسهم.

وتتيح خدمة "امسح وانطلق" من كارفور للعملاء مسح رموز الباركود الموجودة على المنتجات التي يرغبون بشرائها، قبل التوجه إلى نقاط الدفع المخصصة لهذه الخدمة، وتسديد الفاتورة – باستخدام البطاقات المصرفية – في غضون دقائق معدودة. وبإمكان العملاء الذين يستخدون "امسح وانطلق" تفادي طوابير الانتظار، والاستمتاع برحلة تسوق خالية تماماً من التلامس.

وقال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر، لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "ندرك اليوم أكثر من أي وقتٍ مضى، مدى رغبة العملاء بمزيد من الابتكار والراحة والجودة في خدمة العملاء التي يحصلون عليها. وتتناغم هذه الخدمة مع شعارنا "كارفور منكم وإليكم"، حيث تمكننا من منح عملائنا المزيد من الاستقلالية والقدرة على التحكم بتجربة تسوقهم، ومن خلال توفيرها لتجربة محدودة نقاط التلامس والتواصل مع الآخرين، يستطيع العملاء الآن الاستمتاع بتجربة تسوق أسهل، مع تحقيق المزيد من الطمأنينة".

وانطلقت خدمة "امسح وانطلق" في مصر، من خلال توفير ماسحات "امسح وانطلق" في فرع كارفور في "سيتي سنتر المعادي" وفي "كايرو فيستيفال سيتي مول" وفروع مدينتي وفرع الشروق. ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الخدمة في متاجر إضافية قبل نهاية العام.

للاستفادة من خدمة "امسح وانطلق"، بإمكان المستخدمين تحميل تطبيق كارفور (MAF Carrefour App) على أجهزة آيفون أو أندرويد والتسجيل في برنامج "شير" – برنامج المكافآت المميز من "ماجد الفطيم" – ليستطيع العملاء بعد ذلك استخدام ميزة "امسح وانطلق" بسهولة من داخل التطبيق، ليمسحوا المنتجات التي يرغبون بها داخل الفرع أثناء تسوقهم.

وعند تسجيل الخروج ودفع ثمن المشتريات، بإمكان العملاء التوجه إلى صندوق الدفع المخصص لخدمة "امسح وانطلق"، ومسح رمز الاستجابة السريعة (QR) ومن ثم الدفع من دون تلامس.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
كارفور مصر خدمة امسح وانطلق

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance