الخميس 23 سبتمبر 2021 04:58 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” البريد المصري” يقدم خدمات التجارة الداخلية للمواطنين عبر مكاتب الهيئة على مستوى الجمهورية” ميرنا عارف” : مايكروسوفت ملتزمة بدعم جهود التحول الرقمي بوزارة المالية” معيط” : نجاحنا فى «الفاتورة الإلكترونية» يدفعنا لاستكمال مسيرة التحول الرقمى بـ «الإيصال الإلكترونى»بنك مصر كمرتب رئيسي أولى ومسوق التمويل وبمشاركة البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة يرتبون قرضاً مشتركاً لشركة تكنولوجيا الاخشاب ” WOTECHالبنك الزراعي المصري يمول تجربة زراعة القصب بالشتلات والري الحديث والطاقة الشمسية في الصعيدبقيادة بنك القاهرة كمرتب رئيسى وكوكيل للقرض IMLA وبتحالف مع بنكى الأهلى ومصر قرض مشترك لشركة تكنولوجيا الأخشاب” WOTECH”realme تحتل المركز السادس في قائمة كبرى شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم” الوزراء” يقف دقيقة حداداً على روح المشير طنطاويإكسبو 2020 دبي وجهة للعائلات الباحثة عن المغامرة وفرص مميزة للاستفادة من المعرفة والثقافات والإبداعسيمون كوتشر آند بارتنر تطلق مؤتمرها الإفتراضي توب لاينمنصة Polys الأكثر إبداعية تنال جائزة ”الابتكارات الديمقراطية الرقمية 2021” إيتيدا ” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع ” بلاج آند بلاي ” لتمكين الشركات الناشئة
الاستثمار

” كارفور مصر ” تطلق خدمة ” امسح وانطلق” عبر الهواتف الذكية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، خدمة "امسح وانطلق" عبر الهواتف الذكية، ويستطيع العملاء عن طريق هذه الخدمة الجديدة استخدام هواتفهم الذكية لمسح وتعبئة مشترياتهم بأنفسهم.

وتتيح خدمة "امسح وانطلق" من كارفور للعملاء مسح رموز الباركود الموجودة على المنتجات التي يرغبون بشرائها، قبل التوجه إلى نقاط الدفع المخصصة لهذه الخدمة، وتسديد الفاتورة – باستخدام البطاقات المصرفية – في غضون دقائق معدودة. وبإمكان العملاء الذين يستخدون "امسح وانطلق" تفادي طوابير الانتظار، والاستمتاع برحلة تسوق خالية تماماً من التلامس.

وقال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر، لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "ندرك اليوم أكثر من أي وقتٍ مضى، مدى رغبة العملاء بمزيد من الابتكار والراحة والجودة في خدمة العملاء التي يحصلون عليها. وتتناغم هذه الخدمة مع شعارنا "كارفور منكم وإليكم"، حيث تمكننا من منح عملائنا المزيد من الاستقلالية والقدرة على التحكم بتجربة تسوقهم، ومن خلال توفيرها لتجربة محدودة نقاط التلامس والتواصل مع الآخرين، يستطيع العملاء الآن الاستمتاع بتجربة تسوق أسهل، مع تحقيق المزيد من الطمأنينة".

وانطلقت خدمة "امسح وانطلق" في مصر، من خلال توفير ماسحات "امسح وانطلق" في فرع كارفور في "سيتي سنتر المعادي" وفي "كايرو فيستيفال سيتي مول" وفروع مدينتي وفرع الشروق. ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الخدمة في متاجر إضافية قبل نهاية العام.

للاستفادة من خدمة "امسح وانطلق"، بإمكان المستخدمين تحميل تطبيق كارفور (MAF Carrefour App) على أجهزة آيفون أو أندرويد والتسجيل في برنامج "شير" – برنامج المكافآت المميز من "ماجد الفطيم" – ليستطيع العملاء بعد ذلك استخدام ميزة "امسح وانطلق" بسهولة من داخل التطبيق، ليمسحوا المنتجات التي يرغبون بها داخل الفرع أثناء تسوقهم.

وعند تسجيل الخروج ودفع ثمن المشتريات، بإمكان العملاء التوجه إلى صندوق الدفع المخصص لخدمة "امسح وانطلق"، ومسح رمز الاستجابة السريعة (QR) ومن ثم الدفع من دون تلامس.

كارفور مصر خدمة امسح وانطلق

آخر الأخبار

efinance
efinance