الأحد 3 يوليو 2022 08:41 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” بنك مصر ” يرعى اللاعبة المحترفة في الاسكواش ندى عباس ذات الترتيب العالمي المتميزNetflix تعلن عن عرض مسلسلات وأفلام جديدة للأطفال والعائلة أسبوعيًا هذا الصيفسوني تكشف عن علامة تجارية جديدة لمعدات الألعاب تحت اسم ”INZONEمليون زائر لمنصة ” أشتري عقار” للمطورين العقاريينخبراء : التجارة الالكترونية خطوة على طريق الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر” العقارات الإفتراضية ” على ” ميتافيرس ” اشترى الهواء واسكن فيه !!مخترع أول هاتف محمول يحذر من مخاطر استخدامه أكثر من خمس ساعات يوميا” الإسكان ” تستعرض خريطة مستقبل التنمية العمرانية (الجمهورية الجديدة) فى المنتدى الحضري العالمي ببولنداوزير التعليم العالي يتفقد المستشفى الجامعي بالعاشر من رمضانمعهد التمويل الدولي: مؤتمر المناخ يمثل فرصة قوية لعرض إنجازات وخطط العمل المناخي في مصرالشعبة العامة للذهب : زيادة ضريبة القيمة المضافة علي مصنعية المشغولات الذهبية لن يؤثر علي الأسعار ”اتحاد بنوك مصر” يحتفل بنجاح 16 شاب وفتاة بمسابقة ريادة الأعمال 
الهاتف الذكي

Huawei AppGallery يستعد لشهر رمضان بخمسة تطبيقات

بلدنا نيوز الاقتصادي

بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تدعو خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) كافة المستخدمين لتحويل هواتفهم الذكية إلى أداة مفيدة وفاعلة لمساعدتهم على إدارة عاداتهم اليومية وزيادة الإنتاجية. وفي هذا الإطار، أضاف متجر HUAWEI AppGallery، أحد أسواق التطبيقات الرائدة، قائمة مختارة من أفضل خمسة تطبيقات إلى باقة خياراته الواسعة والمتنوعة التي من شأنها مساعدة المستخدمين على الاستفادة من المساعدة الرقمية لإلهامهم وتعزيز قدراتهم وتزويدهم بالأدوات اللازمة لهم استعداداً لاستقبال الشهر الكريم.

ويشار إلى أن هذه التطبيقات، التي تتنوع من حيث التصنيف ما بين الأطعمة والمأكولات وأخرى ذات صلة بمواد البقالة واللياقة والصحة والإنتاجية والترفيه، والمتوفرة جميعها على متجرHUAWEI AppGallery ، مصممة لمساعدة المستخدمين في سرعة العثور على المعلومات والحصول على الدعم المطلوب والبقاء في حالة مشاركة دائمة والحفاظ على مستوى إنتاجيتهم خلال شهر رمضان المبارك.

تطبيقVmuslim : هذا التطبيق هو الحل الشامل لجميع احتياجاتك الرمضانية. وفضلاً عن ذلك، يضم تطبيق Vmuslim، الذي تم تنزيله لأكثر من 3 ملايين مرة، كل ما يحتاجه المستخدمون من مواقيت الصلاة ومواعيد دقيقة للآذان، ومصحفاً مترجماً إلى العربية والإنجليزية والفرنسية، وتلاوات لأكثر من 30 من الشيوخ القرّاء. كما سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على الوصول إلى أقرب مسجد والمطاعم الحلال القريبة من أماكن تواجدهم. قم بتنزيل تطبيق Vmuslim هنا.

تطبيقInstaShop : هل ترغب بالحصول على مواد البقالة أو المستلزمات الأخرى الضرورية في اللحظات الأخيرة والحرجة التي تسبق موعد إفطارك الرمضاني؟ مع تطبيقInstaShop ، ستحصل على كافة مواد البقالة اللازمة من خلال إجراء بضع نقرات على هواتفك الذكية. يوفر التطبيق خدمة التوصيل المنزلي للطلبات في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر ولبنان، وتستغرق هذه الخدمة فترة تتراوح من 30 إلى 60 دقيقة فقط لتوصيل مشترياتك من خلال مجموعة متنوعة من سلسلة المتاجر ومحلات السوبر ماركت المحلية. قم بتنزيل تطبيقInstaShop هنا.

تطبيق Home Workout - No Equipment: حافظ وحقق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك بسهولة وسلاسة من دون مغادرة منزلك خلال شهر رمضان المبارك عن طريق تطبيق Home Workout - No Equipment. يتيح لك هذا المفهوم الفريد والاستثنائي الحفاظ على لياقتك باستخدام وزن جسمك فقط. يوفر التطبيق للمستخدمين تمارين من كافة المستويات منها المبتدئ والمتوسط والمتقدم. سيكون هذا التطبيق رفيقك المفضل للعناية بلياقتك ورشاقتك خلال الشهر الفضيل. قم بتنزيل تطبيق Home Workout - No Equipment هنا.

تطبيق HUAWEI Video: لا تستطيع مشاهدة مسلسلك المفضل في رمضان؟ لا داعي للقلق! لتحسين تجربتك خلال الشهر الفضيل، تمت إضافة ميزة إعادة المشاهدة Replay TV إلى التطبيق، والتي تتيح لك فرصة متابعة المحتوى الرمضاني المفضل لديك مثل، "الاختيار" و"2020" و"موسى" و"هجمة مرتدة" و"رامز اللهو الخفي" مباشرةً على هواتفك الذكية، مع خاصية الاختيار من بين ما يزيد عن 80 قناة فضائية متنوعة. لا تفوت أي حلقة وقم بتنزيل تطبيقHUAWEI Video هنا.
تطبيق OfficeSuite: هل تجد أنه من الصعب عليك أحياناً متابعة التزاماتك ومواعيدك اليومية خلال شهر رمضان المبارك؟ لا عليك، لأن تطبيق OfficeSuite يجمع مميزات ستساهم في تنظيم وقتك وجدول أعمالك خلال شهر رمضان. يمكن للمستخدمين قراءة المستندات وتعديلها وتصديرها عبر تطبيق OfficeSuite.

تم تصميم هذا التطبيق للعمل أثناء التنقل ويتيح للمستخدمين فرصة إدارة وقتهم خلال شهر رمضان. قم بتنزيل تطبيق OfficeSuite هنا.

يسعى متجر HUAWEI AppGallery باستمرار إلى الارتقاء بتجربة المستخدم من خلال توفير مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات والألعاب والعروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
Huawei AppGallery تطبيقات شهر رمضان

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance