الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:26 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
وزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع
الهاتف الذكي

” Ramadan Center” من هواوي يقدم مركز المعلومات الشامل للمستخدمين في رمضان

بلدنا نيوز الاقتصادي

طرح بحث Petal، وهو محرك البحث الشامل والسهل الاستخدام والمثبّت مسبقاً على هواتف هواوي الذكية الجديدة، خاصية "Ramadan Center" الاستثنائية والفريدة من نوعها. وتوفر هذه الخاصية للمستخدمين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى المعلومات من فئات عديدة مثل المسلسلات الشيقة والوصفات الشهية.
وسيتمكّن المستخدمون، بفضل خاصية "Ramadan Center" المقدمة من بحث Petal، من استكشاف كنوز المعلومات القّيمة ذات الصلة مثل وصفات المأكولات الشائعة ومسلسلات رمضان الترفيهية والألعاب المسلية وآخر الأخبار.
ويتيح بحث Petal للمستخدمين فرصة البحث النّصي أو المرئي أو الصوتي باستخدام تكنولوجيا محرك البحث فائقة التطور. كما تتيح تكنولوجيا بحث Petal المستقبلية للمستخدمين ميزة التصفح السلس، إلى جانب أنها تجعل بمقدور المستهلكين تنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى بسهولة.
لم تكن تجربة استكشاف الخدمات ذاتية المنشأ وكنوز المعلومات الخفيّة والاستفادة منها بمثل هذه السهولة من قبل، حيث يوفّر بحث Petal للمستخدمين محتوى تم إنشاؤه وتصميمه على نحو خاص وهادف باستخدام البيانات المحلية. ومن خلال الخاصية الجديدة، لن يشعر المستخدمون بعد اليوم بأي نوع من القلق بشأن العثور على نتائج واقتراحات غير ذات صلة، إذ يمكنهم رؤية النتائج المقصودة استناداً إلى مكان تواجدهم وموقعهم الحالي.
ويتيح بحث Petal من خلال وضع التصفح الخفي للمستخدمين تجربة تصفح آمنة تغنيهم عن الحاجة لحفظ ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وتتبع البيانات الشخصية وتحليلها. ويحظى التطبيق بمكانة ريادية من حيث عدد مرات التنزيل الذي بلغ أكثر من 150 مليون مرّة، كما أنه حائز على ختم اعتماد الخصوصية الأوروبي للامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، نظراً لالتزامه الصارم بمعايير حماية الخصوصية وحقوق التأليف والنشر.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
Ramadan Center مركز المعلومات الشامل للمستخدمين

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance