الجمعة 2 ديسمبر 2022 07:44 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” بنك مصر ” يحصل على شهادة الايزو”ISO 9001:2015” في مجال المراجعة الداخلية كأول بنك في مصر” كاسبرسكي ” : منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تشهد 230% نمواً في برمجيات تعدين العملات الرقمية الخبيثةمايكروسوفت مصر و ايتيدا يوقعان اتفاقية لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتانطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز ”اقتصادية قناة السويس تستقبل وفدًا من غرفة التجارة البلجيكية وأصحاب الأعمال” معيط ” : سددنا ١٨٠ مليار جنيه القسط السنوى للهيئة القومية للتأمين الاجتماعىالذكاء الاصطناعي وشبكات المحمول في خدمة الفلاحين بمعرض Cairo ICT 2022إبراهيم سرحان: “إي فاينانس” حصلت على تكريم رئيس الوزراء عن مشروع إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعيجوائز مالية وشهادات تقدير للمبدعين والمبتكرين بجناح اﻹبداع وريادة اﻷعمال في معرض كايرو اي سي تيالهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف معاشات ديسمبر ٢٠٢٢”CairoICT2022” يختتم فعالياته بزيادة 31% للعارضين وحضور 102 آلف زائر و6 وزراء” طلعت ” : 34 ألف فرصة عمل جديدة ومليار دولار عائدات صادرات سنوية في مجال التعهيد وتصدير الخدمات
الهاتف الذكي

” Ramadan Center” من هواوي يقدم مركز المعلومات الشامل للمستخدمين في رمضان

بلدنا نيوز الاقتصادي

طرح بحث Petal، وهو محرك البحث الشامل والسهل الاستخدام والمثبّت مسبقاً على هواتف هواوي الذكية الجديدة، خاصية "Ramadan Center" الاستثنائية والفريدة من نوعها. وتوفر هذه الخاصية للمستخدمين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى المعلومات من فئات عديدة مثل المسلسلات الشيقة والوصفات الشهية.
وسيتمكّن المستخدمون، بفضل خاصية "Ramadan Center" المقدمة من بحث Petal، من استكشاف كنوز المعلومات القّيمة ذات الصلة مثل وصفات المأكولات الشائعة ومسلسلات رمضان الترفيهية والألعاب المسلية وآخر الأخبار.
ويتيح بحث Petal للمستخدمين فرصة البحث النّصي أو المرئي أو الصوتي باستخدام تكنولوجيا محرك البحث فائقة التطور. كما تتيح تكنولوجيا بحث Petal المستقبلية للمستخدمين ميزة التصفح السلس، إلى جانب أنها تجعل بمقدور المستهلكين تنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى بسهولة.
لم تكن تجربة استكشاف الخدمات ذاتية المنشأ وكنوز المعلومات الخفيّة والاستفادة منها بمثل هذه السهولة من قبل، حيث يوفّر بحث Petal للمستخدمين محتوى تم إنشاؤه وتصميمه على نحو خاص وهادف باستخدام البيانات المحلية. ومن خلال الخاصية الجديدة، لن يشعر المستخدمون بعد اليوم بأي نوع من القلق بشأن العثور على نتائج واقتراحات غير ذات صلة، إذ يمكنهم رؤية النتائج المقصودة استناداً إلى مكان تواجدهم وموقعهم الحالي.
ويتيح بحث Petal من خلال وضع التصفح الخفي للمستخدمين تجربة تصفح آمنة تغنيهم عن الحاجة لحفظ ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وتتبع البيانات الشخصية وتحليلها. ويحظى التطبيق بمكانة ريادية من حيث عدد مرات التنزيل الذي بلغ أكثر من 150 مليون مرّة، كما أنه حائز على ختم اعتماد الخصوصية الأوروبي للامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، نظراً لالتزامه الصارم بمعايير حماية الخصوصية وحقوق التأليف والنشر.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
Ramadan Center مركز المعلومات الشامل للمستخدمين

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance