الثلاثاء 18 يناير 2022 12:19 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
وزير التربية والتعليم يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ”حياة كريمة” لتعزيز التعاون المشترك في القرى الأكثر احتياجًاوزارتا البترول والداخلية تنتهيان من تحويل 800 سيارة أجرة بأسوان مجاناً الى الغاز الطبيعى” شعراوي ” يتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء فى محيط محطة الصرف الصحى بالخانكةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تطلق دليل عمل إدارة المشروعات والبرامج والأداءوزيرة الثقافة تتفقد تجهيزات الجناح المخصص للطفل بالدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب” الملا ” : الاستثمار في الشباب هو واجب وطني ومسؤولية مجتمعية” اتصالات مصر ” تقدم خدمات الشهر العقاري بفروع الشركة في 17 محافظة”جوميا” تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في كل المحافظات” كابيتر ” تعلن تعيين سايمون كومينا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية” هواوي ” تقدم هدايا تصل قيمتها إلى 2000 جنيه عند حجز ساعة HUAWEI WATCH GT 3Vivo مصر تطلق V23 5Gو V23e وتختار ”آسر ياسين” سفيراً للعلامة التجاريةتعرف علي أبرز تحديثات ” سوني ” على نظامي السماعتين الشريطيتين HT-A7000 و HT-A5000
البنوك

هواوي تتعاون مع البنك الأهلي المصري لإضافة تطبيقه للخدمات المصرفية NBE Mobile على منصة HUAWEI AppGallery

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن تعاونها مع البنك الأهلي المصري لتوفير خدماته المصرفية عبر إطلاق تطبيق الموبايل البنكي NBE Mobile على منصة تطبيقاتHUAWEI AppGallery.

وتأتي تلك الخطوة تماشياً مع خطط كلاً من البنك الأهلي المصري وشركة هواوي لتوفير منظومة خدمات مصرفية رقمية متكاملة لمستخدمي أجهزة هواوي في السوق المصري.
وتتبع هواوى مجموعة من الخطط المبتكرة لتطوير خدماتها ومنصة التطبيقات الخاصة بها لتوفير تجربة شاملة لمستخدمي أجهزتها في السوق المصري. كما تضع معايير الحفاظ على الخصوصية والأمن الرقمي على رأس أولوياتها، خاصة فى منصة HUAWEI AppGallery، وذلك من خلال تفعيل أقصى سبل حماية بيانات المستخدمين من العملاء وخصوصيتهم.

قال يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن التحول الرقمي في القطاع المصرفي هو أحد أهم الركائز التي يجب دعمها لتفعيل الشمول المالي، فمن خلال التطبيق يتاح لعملاء البنك تجربة ميسرة، مشيرا إلي ثقة البنك في تواجد البنك على منصة Huawei AppGallery، والتي تعد واحدة من أفضل منصات التطبيقات التي يعتمد عليها المستخدمون، لامتلاكها فئات متعددة من التطبيقات، وهي الأكثر أمانًا وثقة، بما يتيح زيادة قاعدة العملاء بالإضافة الي منحهم تجربة فريدة خاصة فيما يتعلق بسهولة الاستخدام في أي مكان وفي أي وقت لإجراء المعاملات المصرفية اللازمة.
وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر "إن إطلاق تطبيق NBE Mobile على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery والتعاون مع البنك الأهلي المصري، يمثل خطوة جيدة ضمن جهودنا المستمرة لتوفير أفضل التطبيقات في السوق المصري وتحقيق تجربة متكاملة للمستخدمين عبر أجهزة هواوي. إن ثقة البنك الأهلي المصري في إطلاق تطبيقه على متجر HUAWEI AppGallery يؤكد نجاحنا في تطوير وتوفير منصة آمنة تحافظ على خصوصية بيانات المستهلكين كجزء من منظومتنا الشاملة لخدمات هواوي للهواتف HMS".
والجدير بالذكر أن منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery سجلت منذ إطلاقها في 2018 ما يزيد عن 530 مليون مستخدم، وحوالي 384.4 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات في عام 2020، بالإضافة لاستقطاب أكثر من 1.8 مليون مطور مسجل في جميع أنحاء العالم. وشهد المتجر أيضاً معدل تنزيل تطبيقات وصل إلى 384.4 مليار مرة في عام 2020، محققاً زيادة قدرها 174 مليار مرة مقارنةً بالعام السابق.
وعلى المستوى المحلي، تعاونت هواوي مع العديد من الشركاء لإطلاق تطبيقاتهم على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery مثل تطبيقات النقل الذكي وتوصيل الطعام، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة.

هواوي لأجهزة المستهلك البنك الأهلي Huwaie AppGallery

آخر الأخبار

efinance
efinance