الجمعة 9 ديسمبر 2022 04:27 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Reviewبنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوان
البنوك

هواوي تتعاون مع البنك الأهلي المصري لإضافة تطبيقه للخدمات المصرفية NBE Mobile على منصة HUAWEI AppGallery

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن تعاونها مع البنك الأهلي المصري لتوفير خدماته المصرفية عبر إطلاق تطبيق الموبايل البنكي NBE Mobile على منصة تطبيقاتHUAWEI AppGallery.

وتأتي تلك الخطوة تماشياً مع خطط كلاً من البنك الأهلي المصري وشركة هواوي لتوفير منظومة خدمات مصرفية رقمية متكاملة لمستخدمي أجهزة هواوي في السوق المصري.
وتتبع هواوى مجموعة من الخطط المبتكرة لتطوير خدماتها ومنصة التطبيقات الخاصة بها لتوفير تجربة شاملة لمستخدمي أجهزتها في السوق المصري. كما تضع معايير الحفاظ على الخصوصية والأمن الرقمي على رأس أولوياتها، خاصة فى منصة HUAWEI AppGallery، وذلك من خلال تفعيل أقصى سبل حماية بيانات المستخدمين من العملاء وخصوصيتهم.

قال يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن التحول الرقمي في القطاع المصرفي هو أحد أهم الركائز التي يجب دعمها لتفعيل الشمول المالي، فمن خلال التطبيق يتاح لعملاء البنك تجربة ميسرة، مشيرا إلي ثقة البنك في تواجد البنك على منصة Huawei AppGallery، والتي تعد واحدة من أفضل منصات التطبيقات التي يعتمد عليها المستخدمون، لامتلاكها فئات متعددة من التطبيقات، وهي الأكثر أمانًا وثقة، بما يتيح زيادة قاعدة العملاء بالإضافة الي منحهم تجربة فريدة خاصة فيما يتعلق بسهولة الاستخدام في أي مكان وفي أي وقت لإجراء المعاملات المصرفية اللازمة.
وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر "إن إطلاق تطبيق NBE Mobile على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery والتعاون مع البنك الأهلي المصري، يمثل خطوة جيدة ضمن جهودنا المستمرة لتوفير أفضل التطبيقات في السوق المصري وتحقيق تجربة متكاملة للمستخدمين عبر أجهزة هواوي. إن ثقة البنك الأهلي المصري في إطلاق تطبيقه على متجر HUAWEI AppGallery يؤكد نجاحنا في تطوير وتوفير منصة آمنة تحافظ على خصوصية بيانات المستهلكين كجزء من منظومتنا الشاملة لخدمات هواوي للهواتف HMS".
والجدير بالذكر أن منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery سجلت منذ إطلاقها في 2018 ما يزيد عن 530 مليون مستخدم، وحوالي 384.4 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات في عام 2020، بالإضافة لاستقطاب أكثر من 1.8 مليون مطور مسجل في جميع أنحاء العالم. وشهد المتجر أيضاً معدل تنزيل تطبيقات وصل إلى 384.4 مليار مرة في عام 2020، محققاً زيادة قدرها 174 مليار مرة مقارنةً بالعام السابق.
وعلى المستوى المحلي، تعاونت هواوي مع العديد من الشركاء لإطلاق تطبيقاتهم على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery مثل تطبيقات النقل الذكي وتوصيل الطعام، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
هواوي لأجهزة المستهلك البنك الأهلي Huwaie AppGallery

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance