الخميس 20 يونيو 2024 01:12 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”.. و5.7 مليار جنيه إجمالى الاستثمارات بالمدينةدبي وأبوظبي أغلى المدن في منطقة الشرق الأوسط.. وهونج كونج تحتفظ بموقعها كأغلى مدينة في العالم للموظفين الدولييندراسة : 68% من الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي قد يشكل تهديداً لمناصبهم” معيط ”: إنهاء أكثر من ١٧ ألف «منازعة» بضريبة متفق عليها تتجاوز ١٥ مليار جنيه خلال ١٠ أشهرشركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية” معيط ” : 130 مليار جنيه تسهيلات تمويلية للزراعة والصناعة والسياحة.. والخزانة تتحمل فارق سعر الفائدةضريبتا الدخل والشركات تنعشان الخزينة المغربية بـ3.32 مليار دولارالصين تعتزم إعادة النظر في القواعد الإرشادية لصناعة بطاريات الليثيومالدرهم المغربي يسجل ارتفاعاً مقابل اليوروالكويت : ضبط بضائع مقلدة لماركات عالمية بقيمة 33.62 مليون دولارقيس سعيد يدعو لتسريع التعيين في مناصب رئيسية شاغرة بالبنوك التونسيةأكبر اتحاد عاملين بقطاع الصناعة في ألمانيا يسعى لزيادة الأجور 7%
التكنولوجيا

دل تكنولوجيز تطلق مجموعة متميزة من الأجهزة في محفظتها الخاصة بالألعاب

بلدنا نيوز الاقتصادي

استهلت «دِل» العام الجديد بإطلاق مجموعة متميزة من الأجهزة في محفظتها الخاصة بالألعاب، لتوفر مزيدًا من الخيارات لممارسة الألعاب عبر الحاسوب، حيث طرحنا أنظمة الألعاب الجديدة Dell G15 مع الجيل 11 الأحدث من معالجات Gen Intel® Core™ H-series المتنقلة ووحدات معالجة الرسومات الجديدة NVIDIA GeForce RTX 30 Series للكمبيوترات المحمولة.



  • تحسين القدرة على تحمل درجات الحرارة في جهاز G15 الجديد استنادًا إلى تقنية Alienware

  • مع توفر وحدات معالجة الرسومات الأحدث NVIDIA® GeForce RTX™ 30 Series، فإن جهاز G15 الجديد يوفر خيارات أداء تصل لغاية 115 واط ويرفع مستويات الأداء معززًا بتقنية Dynamic Boost.

  • يتمتع بأحدث معالجات Intel® Core™من الجيل الحادي عشر يصل لغاية i7 ، سداسي النواة لتعزيز لأداء في الألعاب وتحفيز الأنشطة الحركية.

  • يتمتع جهاز G15 الجديد بتصميم مستوحى من الألعاب بشكل أكبر مع طلاء مائي منخفض المركبات العضوية المتطايرة لتصميم متين وصديق للبيئة.

  • شاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة بحواف ضيقة من الجهتين لتقرب المستخدم أكثر إلى عالم اللعبة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، بما يمنح سلاسة أكبر في اللعب، ويمكن اختيار شاشة بمعدل تحديث 165 هرتز لتعزيز الأداء السلس بصورة أكبر.

  • التشغيل عبر Alienware Command Center لتعزيز التحكم بالجهاز والبرنامج، ليتمكن المستخدم من تعديل أداء الجهاز وإعدادات النظام بسهولة، وتخصيص ملف الألعاب عبر واجهة واحدة سهلة الاستخدام.

  • ولتجربة استثنائية، جرى دمج السماعات المزدوجة المزودة بتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد من nahimic 3D Audio لهواة الألعاب عبر Alienware Command Center لتوفير تجربة صوت محيطي متكاملة، والقدرة على التحكم بدرجة الصوت بكل سهولة، وميزة Audio Recon لموسيقى تصويرية مرئية واضحة.

التوافر والأسعار:

سيتوفر جهاز Dell XPS 15 TGL الجديد في دول الشرق الأوسط اعتبارًا من 18 مايو بسعر يبدأ من 1,537 دولار.

سيتوفر جهاز Dell XPS 17 TGL الجديد في دول الشرق الأوسط اعتبارًا من يونيو 2021 بسعر يبدأ من 3,601 دولار.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
دل تكنولوجيز مجموعة متميزة من الأجهزة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance