الأربعاء 5 أكتوبر 2022 05:14 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
الابداع

برنامج الباحثين التابع لمؤسسة ماستركارد يدعم 40 ألف من قادة الشباب

بلدنا نيوز الاقتصادي

العقلية المثبتة بالطرق العلمية وعالية الجودة وبأسعار معقولة في المناطق النائية، وخاصة للنساء. وتقول عن ذلك "نأمل في خلق كينيا أفضل، كينيا أكثر صحة".

بدأ برنامج الباحثين التابع لمؤسسة ماستركارد بتركيز قوي على التعليم الثانوي، والعمل مع شركاء مثل كامفيد، و منظمة بناء الموارد عبر المجتمعات (BRAC)، ومنتدى المربيات الأفريقيات (FAWE)، وأكاديمية القيادة الأفريقية، ومؤسسة مجموعة المساواة (Wings to Fly) لتزود الشباب بفرصة للوصول إلى المدرسة الثانوية وتحسين معدلات إتمام الدراسة - خاصة بالنسبة للفتيات.

مع اعتماد المزيد من البلدان الأفريقية لسياسات التعليم الثانوي المجانية، ركز برنامج مؤسسة ماستركارد للباحثين اهتمامه على التعليم العالي، حيث لا تزال معدلات الالتحاق بالتعليم العالي منخفضة في جميع أنحاء القارة. في الوقت نفسه، تواصل مؤسسة ماستركارد تحسين الجودة والملاءمة والإدماج في التعليم الثانوي لإعداد الشباب لعالم العمل.

تقول آن كوتون، الرئيس المؤسس لمؤسسة كامفيد الدولية وأمينها العام "شراكتنا مع برنامج الباحثين في ماستركارد" هي شراكة استثنائية وقد مكنتنا من تحقيق رؤيتنا لسنوات الدراسة ما بعد الثانوية. "كل طفل مهم والمؤسسة تنظر إلى العدالة بأوسع معانيها الممكنة، من أكثر الأطفال فقراً والمهمشين إلى أقوى مؤسسة يعملون معها. وهناك أصالة في كل نقطة على هذا المسار ".

نما برنامج الباحثين التابع لمؤسسة ماستركارد إلى شبكة تضم أكثر من 40 شريكًا أفريقيًا وعالميًا يعملون معًا لدفع الإدماج في التعليم. تمثل المنظمات الأفريقية أكثر من 45 في المائة من هذه الشبكة.

على مدى العقد المقبل، سيضاعف برنامج الباحثين في مؤسسة ماستركارد نطاق انتشاره لدعم ما مجموعه 100,000 شاب، 70 في المائة منهم من الشابات. كما سيكرس مزيدًا من الاهتمام لإدماج الشباب المعوقين والمشردين قسراً.

للمضي قدمًا، ستواصل مؤسسة ماستركارد أيضًا دعم شبكة شركاء التعليم العالي لتعزيز الابتكار .

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
برنامج الباحثين تدريب الشباب ماسترد كارد الابداع بلدنا نيوز الاقتصادي تعزيز الابتكار دعم قادة الشباب
تحويل الأرقام
efinance