الإثنين 30 يناير 2023 02:26 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • إى فاينانس 2023
منوعات

انطلق من ذا فويس كيدز.. المطرب الشاب محمد فايز يستعد لطرح أغنيتين بعنوان «وحشاني وموضة الذنوب»

بلدنا نيوز الاقتصادي

محمد فايز صوت يهتم بتصحيح المفاهيم لدى الناس، يسعى لجمع المستمعين حول الأغنية الكلاسيكية ذات المعنى الهادف، رغم ما تعرض له من صعوبات إلا أنه لم يفعل كما فعل غيره من الشباب بالاتجاه إلى أغاني السوشيال ميديا الهابطة ليحقق تريند دون أصل أو موهبة حقيقية، لذلك قرر محاربة هذا السلوك عند الجمهور ووضعهم مرة أخرى أمام أنفسهم ليقرروا أي فن يمكن أن يكون هو التريند.

ويستعد المطرب الشاب محمد فايز لطرح عدة أغاني جديدة منها أغنية من ألحانه بعنوان «وحشاني»، كلمات غادة عسران، وتوزيع محمد عبد السلام، وأيضا أغنية موضة الذنوب.

«موضة الذنوب»، من المقرر طرحها خلال أيام قليلة، واختار محمد فايز أن يناقش أزمة الأخلاق والتربية في العصر الحالي، وهي القضية التي ينشغل بها كل أسرة في مصر والوطن العربي مع توغل التكنولوجيا والتطبيقات الإلكترونية التي تساهم في اضمحلال الأخلاق لدى النشء الجديد.

وقال فايز : هدفي إرسال رسالة لكل أب وأم مسؤولة عن الأبناء من خلال موضوع أغنية موضة الذنوب، لافتا إلى أنه يعتبره موضوع مختلف تماما عن المتاح حاليا .

يقول المطرب محمد فايز إنه موضوع هادف وأنا على أمل أن يصل لكل بيت مصري، والأغنية من كلمات مؤمن شيكا وألحان محمد فايز وتوزيع محمد عبد السلام.

أما عن رحلته مع الغناء، يؤكد محمد فايز أنه بدأ في الغناء من سن١٠ سنوات، قائلا:" اتبهدلت وكنت بسعى من صغري لوحدي كان معايا ربنا فقط بدأت أروح لعازفين أتعلم وافهم أغني إزاي كنت عشان اقعد مع عازف بستني بالشهر عشان أعرف أخد معاد وأتعلم وأنمي الموهبة اللي ربنا أكرمني بها".

أضاف: لم أترك أي مسابقة غنائية في محافظتي الإسكندرية إلا واشترطت فيها وحصلت على المركز الأول

تابع: ناس كتير بدءوا يعرفوني في الشارع من خلال الحفلات أو المسابقات في إسكندرية وهو ما زاد من فرحتي وإصراري لتطوير نفسي إلى أن تم إدماجي في فريق قصر الثقافة وكان بدايتي صح ومن هنا عرفت معنى المقامات وأصول الغناء بدأت أتردد على دار الأوبرا وأغني.

هناك العديد من الأفراح والحفلات كنت أحييها منذ أن كنت طفلا يسعى وراء حلمه في جميع المحافظات .

وقال محمد فايز : جات عليا أيام كنت بنام في الشارع علشان أوصل لحد حد يساعدني ويسمعني بحد حرفيا كنت بستلف فلوس عشان أسافر وأروح حفلات فنية أغني قدام المطربين والفنانين ويسمعوني.

لم أكتفي بذلك خاصة أن طموحي أعلى وأكبر من كده كنت حابب أوصل صوتي لكل الناس في مصر وخارج مصر اتجهت لذ لك اتجهت للتقديم في البرامج الغنائية.

وبالفعل تقدمت لأكثر من برنامج غنائي وربنا أكرمني وكلموني في ذا فويس وسافرت وده فرق في حياتي كفنان فعلا ومنحني ثقة كبيرة خاصة الوقوف أمام عدد كبير من الجمهور وكان تفاعل الناس في البرنامج حلو جدا معايا .

بعدها ربنا عوض عليا وكرمني بشركة أنتجت لي أغاني سنجل، منها

أغنية «إزاي قدرت» وأغنية «عمال تدوس»، و«جايه ليه»، و«قابلتك أمتى وشوفتك فين».

وبعدها بدأت اشتغل في السوق في الأفراح من بحري للصعيد، كما أنني سافرت للعمل في الخليج لأني أجيد الغناء الخليجي أيضا .

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
محمد فايز ذا فويس كيدز
تحويل الأرقام
efinance