الإثنين 30 يناير 2023 12:50 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • إى فاينانس 2023
توقيع بروتوكول تعاون بين مركز دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة بجامعة المنصورة وشركة أمريكان كاونسل للتدريب والبرمجياتنقاد ومثقفون في ندوة مركز أبوظبي بمعرض الكتاب: جابر عصفور وصلاح فضل حافظا على الهوية الثقافية العربية”فوتوبيا” تٌطلق مهرجان التصوير الثالث من خلال ”أسبوع القاهرة للصورة ”رئيس بنك مصر يؤكد علي وقف شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي 25%بنك القاهرة ”راعى أبطال مصر” للبطولات الدولية وأولمبياد باريس 2024البنك الزراعي المصري يفتتح 5 مراكز جديدة لتطوير الأعمال ضمن مبادرة رواد النيلميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةاتصالات من eamp; تحصل على جائزة ”أفضل بيئة عمل للموظفين” لعام ٢٠٢٣وزير التعليم العالي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الجلالة ومعهد إعداد القادة بحلوانوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض ” أهلاً رمضان ” لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضةوزير التجارة والصناعة يترأس وفد مصر بقمة رؤساء الدول وقادة الأعمال المنعقد بالعاصمة الغانية اكراوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي مطروح لعرض جهود التنمية بالمحافظة
ثورة الاتصالات

خلال حفل تكريم في دبي على هامش قمة قادة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا :

اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Review

بلدنا نيوز الاقتصادي

حصدت اورنچ مصر جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Review المنصة الإعلامية الرائدة في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتسلمت الجائزة مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والإعلام بشركة اورنچ مصر خلال حفل تكريم عقد على هامش النسخة 16 من قمة Telecom Review لقادة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والتي استضافتها دبي بالإمارات خلال ديسمبر الجاري.
وتُمنح جوائز Telecom Review 2022 لعدد محدود من الشركات الإقليمية والدولية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بناء على معايير وقدرات معترف بها وقابلة للإثبات، ويتم اختيار الفائزين في كل تصنيف من قبل لجنة مستقلة مكونة من 15 خبيرًا.
وتعد اورنچ مصر واحدة من رواد خدمات الحوسبة السحابية على المستوى الإقليمي، وتمتلك خطط توسعية لتصميم وتطوير مراكز البيانات الأفضل في فئتها سواء المملوكة لها، أو المصممة لصالح المؤسسات الأخرى من عملاء اورنچ، حيث تركز اورنچ مصر على تنويع مجموعة خدماتها وتطويرها، كما تعمل على بناء وتشغيل وادارة أكبر مركز بيانات في افريقيا للحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تزيد عن 135 مليون دولار، والذي يهدف إلى تعزيز البيانات واستضافة جميع منصات المدن الذكية التابعة للعاصمة الإدارية بطريقة مؤمنة ومتكاملة وذلك لمدة خمس سنوات بالتعاون مع أكثر من 20 مورداً، وأكثر من 2000 مهندس لتقديم خدمات متنوعة مثل الأمن السيبراني، وخدمات الحوسبة السحابية المتعددة، وتحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والبحث والتطوير وغيرهم من الخدمات.
علاوة على ذلك، تقدم اورنچ مصر لعملائها مجموعة فريدة من حلول الحوسبة السحابية من خلال مركز اورنچ للبيانات في الإسكندرية، والذي ازداد الطلب عليها زيادة هائلة في الآونة الأخيرة. ولهذا، أعدت الشركة خطة استراتيجية حديثة تهدف لتعزيز سعة مركز البيانات لتلبي احتياجات العملاء، ومواجهة الهجمات الإلكترونية التي تؤرق العالم بأسره.
من خلال مثل هذه المشاريع، احتلت اورنچ مصر مكانة رفيعة كشريك مميز لإدارة الأنظمة للمشاريع الاستراتيجية الهامة في كل من القطاعين العام والخاص، وأصبح لها خبرة متميزة في تقديم خدمات متنوعة لعملائها.
ومن خلال جوائزها السنوية، تُطلع Telecom Review عدد كبير من القراء العالميين المهتمين بقطاع التكنولوجيا، على الشركات المتفانية والملتزمة تجاه صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتقوم بتكريم قادة القطاع على عملهم الفعال والجاد على مدار العام.

نبذة عن شركة اورنچ
إن شركة اورنچ واحدة من أكبر شركات الاتصالات الرائدة في العالم، حيث وصلت حجم مبيعاتها إلى 42.5 مليار يورو فى عام 2021، ووصل عدد الموظفين العاملين بها إلى 136،500 موظف حول العالم في 30 سبتمبر 2022 ، بما في ذلك 75000 موظف في فرنسا فقط. تتميز مجموعة اورنچ بقاعدة عملاء ضخمة، حيث وصل عدد عملائها إلى 286 مليون عميل حول العالم في 30 سبتمبر 2022، بما في ذلك 240 مليون مشترك في خدمات المحمول، و 24 مليون مشترك في خدمات الإنترنت فائق السرعة. كما تقدم مجموعة اورنچ خدماتها في 26 دولة. وتعد شركة اورنچ شركة رائدة في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية للشركات العالمية من خلال العلامة التجارية Orange Business Services.
في ديسمبر 2019، قدمت المجموعة خطتها الإستراتيجية الجديدة "Engage 2025" ، والتي تهدف إلى إعادة اختراع نموذج المشغل في ضوء المسؤولية الاجتماعية والبيئية ، كما تعمل على اسراع وتيرة النمو وتبني خدمات الإنترنت والذكاء الاصطناعي وتوظيفه في نموذجها الابتكاري، مما يجعلها شركة جذابة ومسؤولة، وتستطيع أن تتكيف في نفس الوقت مع المهن المستجدة.
إن شركة اورنچ مقيدة ببورصة يورونكست باريس (رمز ORA ) وفي بورصة نيويورك (رمزORAN).
لمزيد من المعلومات عن مجموعة اورنچ برجاء زيارة موقعنا الإلكتروني www.orange.com،
www.orange-business.com، أو المتابعة على تويتر@orangeprouppr

إن اورنچ وأي من منتجاتها أو خدماتها المذكورة في هذه المادة هي علامات تجارية تملكها اورنچ أو اورنچ لخدمات العلامة التجارية المحدودة.

3e359d338c50.jpg
c9f3ab70c410.jpg
الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
اورنج مصر حفل تكريم في دبي على هامش قمة قادة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا جائزة أفضل مزود إقليمي للحوسبة السحابية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance