الجمعة 14 يونيو 2024 11:52 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

ميرال تدعو المجتمع إلى الإبداع في مبادرتها لإعادة التدوير في ”ذا فاونتنز” في ياس مول

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت ميرال، الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، عن إطلاق فعالية إبداعية لإعادة التدوير على مدى يومين تحت عنوان "ميرال لإعادة التدوير" في ذا فاونتنز في ياس مول، وذلك من 27 إلى 28 يونيو لطلاب المدارس ولأفراد الجمهور. وتستهدف هذه المبادرة المجتمعية الأطفال لتشجيعهم على تبني الممارسات المستدامة في سن مبكرة من خلال إعادة استخدام المواد المستهلكة وتحويلها إلى أشكال زخرفية مفيدة في بيئة تتسم بالمتعة والإبداع.

وتأتي إقامة هذه الفعالية في إطار التزام ميرال بالتعليم والمحافظة على البيئة كمحورين رئيسيين ضمن استراتيجية المجموعة للمسؤولية المجتمعية. تضم مبادرة "ميرال لإعادة التدوير" جلسات وورش عمل فنية وحرفية جذابة، وتجمع بين الأنشطة الإبداعية والمستدامة التي تهدف إلى تعزيز الشعور بالمسؤولية لحماية البيئة والحفاظ عليها بين الأطفال والشباب. وباستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير مثل العبوات البلاستيكية والعلب المعدنية والزجاجات وصناديق المناديل، سيقوم المشاركون بابتكار قطع فنية متنوعة وعناصر للاستخدام اليومي كأوعية النباتات وحافظات الأقلام والسفن وأسماك ملونة وفسيفساء أغطية الزجاجات وغيرها، فضلاً عن التعرف على الممارسات المستدامة.

ستُعقد الجلسات العامة لمبادرة "ميرال لإعادة التدوير" يوم 27 يونيو من الساعة 3 مساءً حتى 5 مساءً ويوم 28 يونيو من الساعة 3 مساءً حتى 7 مساءً، بإجمالي ست جلسات مدة كل منها ساعة وبحد أقصى 20 طالباً في كل جلسة. لمزيد من المعلومات وللاطلاع على جدول الجلسات، يرجى متابعة @TheMiralGroup على وسائل التواصل الاجتماعي.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ميرال الامارات أبوظبى إعادة التدوير
تحويل الأرقام
efinance