الأربعاء 6 يوليو 2022 05:33 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
وزير المالية : 3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم بجمارك السخنة خلال يونيه الماضىالتعاون بين Vezeeta وWebEngage يزيد الطلب على الأدوية بنسبة 47%نتفليكس تطلق مجموعة ”لأنها أبدعت” لدعم صانعات الأفلام العربيات«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولة
السيارات

أوبر تطلق خدمة ”أوبر بلاك” لأول مرة في القاهرة

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة أوبر عن إطلاق "أوبر بلاك"، أحدث منتجاتها لأول مرة في القاهرة بالتعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز.

تبدأ رحلات "أوبر بلاك" من مطار القاهرة الدولي، ويقدم هذا المنتج خدمة عالية الجودة من خلال سائقين مدربين، يتميزون بتقييم مرتفع باستخدام سيارات فاخرة. يهدف هذا الإطلاق إلى المساعدة على تنشيط قطاعات الطيران والسياحة في مصر بعد تأثرهم بفيروس كورونا المستجد، ويتبع قرار الحكومة المصرية باستئناف الرحلات الجوية في مطلع الشهر الجاري.

تأتي هذه الشراكة في إطار جهود أوبر المستمرة في تقديم حلول تنقل جديدة عن طريق توظيف أحدث التكنولوجيا وتتوافق هذه الشراكة مع توجه مجموعة أبو غالي موتورز التي تهدف إلى تقديم حلول تنقل متكاملة لتلبية احتياجات عملائها، مع ضمان الجودة والأمان.

وقال أحمد خليل، المدير العام لأوبر في مصر: "نحن فخورون بإطلاق خدمة أوبر بلاك في القاهرة مع قرار استئناف الرحلات الجوية، دعماً لخطط الحكومة المصرية لتنشيط السياحة.

إن تعاوننا مع أبو غالي موتورز، كأحد أهم الشركات العاملة في مجال السيارات في مصر، سوف يساعدنا على تسهيل وإتاحة حلول تنقل عبر دمج التكنولوجيا المبتكرة بأسطول عالي الجودة من المركبات. هذه الشراكة الاستراتيجية هي خطوة هامة نحو تحقيق رؤيتنا لطرح منتجات جديدة وجعل تطبيق أوبر أكثر ملاءمةً للمستخدمين في جميع أنحاء مصر."

وأضاف محمد أبو غالي، المدير التنفيذي لأبو غالي موتورز قائلاً: "نشعر بحماس شديد تجاه شراكتنا مع أوبر لأنها سمحت لنا بتقديم خدمة متميزة للركاب في مصر. وتعكس استثماراتنا ثقتنا في النمو السريع للاقتصاد المصري والخطوات الجادة التي تتخذها الحكومة المصرية لتشجيع المستثمرين المحليين والأجانب لزيادة استثماراتهم وخلق فرص اقتصادية جديدة. نعتقد أن هذه خطوة ذات أهمية بالغة لتقديم حلول التنقل التي تلبي احتياجات العملاء في هذا السوق الحيوي."

يتضمن هذا التعاون قيام أبو غالي موتورز بتوفير سيارات فاخرة بما في ذلك موديلات سيارات مرسيدس وجيب، إلى جانب توفير سائقين على أعلى مستوى من الاحترافية والتقييم لتوفير تجربة تنقل فريدة من نوعها.

وتوظيفاً للتواجد والخبرة التي تتمتع بها أبو غالي موتورز، بمجرد أن يتم طلب الرحلة على تطبيق أوبر، يقوم السائقون بمقابلة الركاب في الأماكن المخصصة لأبو غالي موتورز بصالات الوصول بمطار القاهرة الدولي.

إلى جانب أوبر بلاك، تضم باقة منتجات أوبر: أوبر إكس، وسيليكت، وسكوتر، وأوبر باص، وذلك في إطار استراتيجية أوبر بتوفير اختيارات متنوعة أمام المستخدم لتلبية احتياجات مختلف شرائح السوق المصري وخلق المزيد من الفرص الاقتصادية للسائقين. وباعتبار السلامة من أهم أولويات أوبر، خاصةً خلال فترة فيروس كورونا المستجد، فقد أطلقت الشركة مؤخراً ١٠ إجراءات جديدة للسلامة وأصدرت بروتوكولاً جديداً للرحلات للمساعدة في الحفاظ على صحة وسلامة جميع المستخدمين.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
أوبر أوبر بلاك

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance