الثلاثاء 9 أغسطس 2022 09:19 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
” التعمير والإسكان ” يشارك في رعاية الدورة الرابعة لحاضنة الأعمال الهندسية”المصرية للاتصالات” توقع اتفاقية تجارية مع ”اورنج مصر” للحصول على خدمات التجوال المحليانطلاق فعاليات الدورة الأولى من معرض الغذاء وتكنولوجيا الغذاء الدولي في الأردن منتصف أغسطس الجاري” التعليم العالى ” : إطلاق برنامج للمنح بالتعاون مع الجامعات الأهلية الجديدة يستهدف نوابغ الطلاب والمبتكرين” الملا ” : فرص واعدة لشركة أباتشي لضخ المزيد من الاستثماراتنائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يجري جولة تفقدية لمتابعة مشروعات المرافق بمدينة 6 أكتوبر” عبد الغفار ” : الجامعات الأهلية تُسهم في تحقيق الخطة الإستراتيجية للدولة في مجال التعليم العالي حتى عام 2050” معيط ” : الخزانة العامة للدولة تحملت ٥٠٠ مليون جنيه اشتراكات التأمين الصحى لغير القادرين خلال العام المالي الماضيوزيرا التخطيط والتنمية الاقتصادية والشباب والرياضة يبحثان الاستعداد ليوم الشباب COP 27القوى العاملة: تعيين 532 منهم 4 من ذوى القدرات بالأقصر” الوزراء ” ينفى صدور قرار بإغلاق باب التحويلات بين المدارس بدءاً من شهر أغسطس الجاريجولــــــــة تفقدية لوزير الإسكان فى القاهرة الجديدة لمتابعة مشروعات المرافق والطرق
العقارات

بالتزامن مع عقد شراكة مع ”CAP” كإستشاري لمشروعات الشركة :

” زيتون” للتطوير العقاري تطلق المرحلة الإنشائية في مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة زيتون للتطوير العقاري، عن توقيع عقد شراكة مع شركة CAP كاستشاري لمشروعات الشركة، وذلك بالتزامن مع إطلاق المرحلة الإنشائية في مشروعين بقلب العاصمة الإداريّة الجديدة باستثمارات تتخطي حاجز المليار جنيه.

وقال أحمد زيتون رئيس مجلس إدارة شركةزيتون للتطوير العقاري أن المشروع الأول "inizio" يقع في قلب الحي المالي بالعاصمة الإداريّة، وسيكون إداري طبي، وتبلغ تكلفته الاستثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 10 آلاف متر، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 34 حتى 1268 متر.

وأضاف، إن المشروع الثاني ""za mall يقع في قلب الداون تاون، وهو مشروع تجاري بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 7 آلاف متر، فيما تتراوح مساحة الوحدات ما بين 23 حتى 1000 متر.

وأشار زيتون إلى أن الشركة ستبدأ مرحلة الإنشاءات لكلٍ من المشروعين خلال الشهر الجاري، على أن يتم تسليمهما بنهاية عام 2022.

ويعد مشروعيّ "inizio" و "za mall"، من أوائل المشروعات التي سيتم تسليمها وتشغيلها بالعاصمة الإدارية الجديدة بما يجعل منهما فرصة مثالية للاستثمار بالعاصمة.

وتوقع رئيس شركة زيتون للتطوير العقاري، انتعاش حجم الطلب وزيادة الاستثمارات بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع خطط الدولة لنقل مقر مجلس الوزراء ومقار الوزارات المختلفة إلى الحي الحكومي.

وتعد شركة "CAP"، التي أسسها الدكتور حسن الزملي، من كبري الشركات الاستشارية في مجال الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، واستطاعت خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 35 عاماً أن تحصل على العددي من الجوائز في المجال الهندسي.

وأكملت CAP مجموعة واسعة من المشاريع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة إجمالية تزيد عن 7 مليارات دولار، كما صممت CAP أكثر من 350 مشروعاً في 5 دول و 27 مدينة مختلفة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
شركة زيتون للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance