الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 12:45 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
مد الكابل البحري 2Africa إلى الخليج العربي والهند وباكستان”سامبا نوفا سيستمز” تستعرض في جيتكس البرامج والأجهزة والخدمات كذلك حلول الذكاء الاصطناعي الاكثر تقدماً” آفاق التحول الرقمي” .. هواوي تطلق 11 حلاً بناء علي السيناريوهات المطروحة” تيك توك” تحتفل بوصولها لمليار مستخدم شهرياً” إريكسون” : 3.5 مليار اشتراك بالجيل الخامس بحلول عام 2026برنامج التدريب الإقليمي على ريادة الأعمال من GoDaddy يتخطى نسب المشاركة المستهدفةالحكومة تنفي فرض رسوم على المتعلقات الشخصية لركاب القطارات بقيمة 150 جنيهاًالبريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكارياً بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالميسوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة ” عالم الأفلام”” طلبات” تتوسع في خدمات التعهيد في مصر عبر مركز خدمة عملاء إقليمي بالقاهرةبنك مصر والبنك الأهلي المصري يوقعان عقد قرض مشترك لصالح إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز للتعمير” إي فاينانس” تتولى تنفيذ منظومة الإيصال الإلكتروني بمصلحة الضرائب بالتعاون مع شركات عالمية
العقارات

بالتزامن مع عقد شراكة مع ”CAP” كإستشاري لمشروعات الشركة :

” زيتون” للتطوير العقاري تطلق المرحلة الإنشائية في مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة زيتون للتطوير العقاري، عن توقيع عقد شراكة مع شركة CAP كاستشاري لمشروعات الشركة، وذلك بالتزامن مع إطلاق المرحلة الإنشائية في مشروعين بقلب العاصمة الإداريّة الجديدة باستثمارات تتخطي حاجز المليار جنيه.

وقال أحمد زيتون رئيس مجلس إدارة شركةزيتون للتطوير العقاري أن المشروع الأول "inizio" يقع في قلب الحي المالي بالعاصمة الإداريّة، وسيكون إداري طبي، وتبلغ تكلفته الاستثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 10 آلاف متر، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 34 حتى 1268 متر.

وأضاف، إن المشروع الثاني ""za mall يقع في قلب الداون تاون، وهو مشروع تجاري بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 7 آلاف متر، فيما تتراوح مساحة الوحدات ما بين 23 حتى 1000 متر.

وأشار زيتون إلى أن الشركة ستبدأ مرحلة الإنشاءات لكلٍ من المشروعين خلال الشهر الجاري، على أن يتم تسليمهما بنهاية عام 2022.

ويعد مشروعيّ "inizio" و "za mall"، من أوائل المشروعات التي سيتم تسليمها وتشغيلها بالعاصمة الإدارية الجديدة بما يجعل منهما فرصة مثالية للاستثمار بالعاصمة.

وتوقع رئيس شركة زيتون للتطوير العقاري، انتعاش حجم الطلب وزيادة الاستثمارات بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع خطط الدولة لنقل مقر مجلس الوزراء ومقار الوزارات المختلفة إلى الحي الحكومي.

وتعد شركة "CAP"، التي أسسها الدكتور حسن الزملي، من كبري الشركات الاستشارية في مجال الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، واستطاعت خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 35 عاماً أن تحصل على العددي من الجوائز في المجال الهندسي.

وأكملت CAP مجموعة واسعة من المشاريع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة إجمالية تزيد عن 7 مليارات دولار، كما صممت CAP أكثر من 350 مشروعاً في 5 دول و 27 مدينة مختلفة.

شركة زيتون للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار

efinance
efinance