الجمعة 2 ديسمبر 2022 08:36 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” بنك مصر ” يحصل على شهادة الايزو”ISO 9001:2015” في مجال المراجعة الداخلية كأول بنك في مصر” كاسبرسكي ” : منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تشهد 230% نمواً في برمجيات تعدين العملات الرقمية الخبيثةمايكروسوفت مصر و ايتيدا يوقعان اتفاقية لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتانطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز ”اقتصادية قناة السويس تستقبل وفدًا من غرفة التجارة البلجيكية وأصحاب الأعمال” معيط ” : سددنا ١٨٠ مليار جنيه القسط السنوى للهيئة القومية للتأمين الاجتماعىالذكاء الاصطناعي وشبكات المحمول في خدمة الفلاحين بمعرض Cairo ICT 2022إبراهيم سرحان: “إي فاينانس” حصلت على تكريم رئيس الوزراء عن مشروع إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعيجوائز مالية وشهادات تقدير للمبدعين والمبتكرين بجناح اﻹبداع وريادة اﻷعمال في معرض كايرو اي سي تيالهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف معاشات ديسمبر ٢٠٢٢”CairoICT2022” يختتم فعالياته بزيادة 31% للعارضين وحضور 102 آلف زائر و6 وزراء” طلعت ” : 34 ألف فرصة عمل جديدة ومليار دولار عائدات صادرات سنوية في مجال التعهيد وتصدير الخدمات
العقارات

بالتزامن مع عقد شراكة مع ”CAP” كإستشاري لمشروعات الشركة :

” زيتون” للتطوير العقاري تطلق المرحلة الإنشائية في مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة زيتون للتطوير العقاري، عن توقيع عقد شراكة مع شركة CAP كاستشاري لمشروعات الشركة، وذلك بالتزامن مع إطلاق المرحلة الإنشائية في مشروعين بقلب العاصمة الإداريّة الجديدة باستثمارات تتخطي حاجز المليار جنيه.

وقال أحمد زيتون رئيس مجلس إدارة شركةزيتون للتطوير العقاري أن المشروع الأول "inizio" يقع في قلب الحي المالي بالعاصمة الإداريّة، وسيكون إداري طبي، وتبلغ تكلفته الاستثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 10 آلاف متر، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 34 حتى 1268 متر.

وأضاف، إن المشروع الثاني ""za mall يقع في قلب الداون تاون، وهو مشروع تجاري بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 7 آلاف متر، فيما تتراوح مساحة الوحدات ما بين 23 حتى 1000 متر.

وأشار زيتون إلى أن الشركة ستبدأ مرحلة الإنشاءات لكلٍ من المشروعين خلال الشهر الجاري، على أن يتم تسليمهما بنهاية عام 2022.

ويعد مشروعيّ "inizio" و "za mall"، من أوائل المشروعات التي سيتم تسليمها وتشغيلها بالعاصمة الإدارية الجديدة بما يجعل منهما فرصة مثالية للاستثمار بالعاصمة.

وتوقع رئيس شركة زيتون للتطوير العقاري، انتعاش حجم الطلب وزيادة الاستثمارات بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع خطط الدولة لنقل مقر مجلس الوزراء ومقار الوزارات المختلفة إلى الحي الحكومي.

وتعد شركة "CAP"، التي أسسها الدكتور حسن الزملي، من كبري الشركات الاستشارية في مجال الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، واستطاعت خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 35 عاماً أن تحصل على العددي من الجوائز في المجال الهندسي.

وأكملت CAP مجموعة واسعة من المشاريع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة إجمالية تزيد عن 7 مليارات دولار، كما صممت CAP أكثر من 350 مشروعاً في 5 دول و 27 مدينة مختلفة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
شركة زيتون للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance