الأحد 20 يونيو 2021 06:20 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
تطبيق : OSN Streaming منصة بمستوى عالمي واستثنائي في وقت قياسي” هواوي” تعزز قدرات وخدمات المدن الذكية خلال المؤتمر الدولي الثالث للتشييد المستدام وإدارة المشروعاتوزير الاتصالات : الانتهاء من الأرشفة الإلكترونية ل 13 مليون ورقة لوزارة السياحة والآثار” يونيون إير ” : طرح بوتجازات الهالوجين في مصر قبل أوروبا أكتوبر 2021عمرو طلعت : تسريع وتيرة التعاون المثمر القائم على المصالح المشتركة بين مصر وليبيا فى قطاع الاتصالات” الإيكونوميست ” : ربط المدارس بالإنترنت يساهم في نمو الناتج المحليإل جي تحتفل بالعيد ال 31 لإنطلاق عملياتها في السوق المصري من خلال حملة رد الجميلالإنتاج الحربي تطلق مبادرة لتأهيل (1000) مهندس على تقنيات الثورة الصناعية الرابعةوزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب الواجهات لـ15 برجاً بالمنطقة الشاطئية والمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدةتنسيق القبول للجامعات والمعاهد للعام الدراسي القادم بذات قواعد التنسيق المعمول بهاالقباج تتفقد مبادرة ” نور” لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمعوزير النقل: الافتتاح الرسمي للمرحلتين الأولى والثانية للقطار الكهربائى في أكتوبر من هذا العام
العقارات

بالتزامن مع عقد شراكة مع ”CAP” كإستشاري لمشروعات الشركة :

” زيتون” للتطوير العقاري تطلق المرحلة الإنشائية في مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة زيتون للتطوير العقاري، عن توقيع عقد شراكة مع شركة CAP كاستشاري لمشروعات الشركة، وذلك بالتزامن مع إطلاق المرحلة الإنشائية في مشروعين بقلب العاصمة الإداريّة الجديدة باستثمارات تتخطي حاجز المليار جنيه.

وقال أحمد زيتون رئيس مجلس إدارة شركةزيتون للتطوير العقاري أن المشروع الأول "inizio" يقع في قلب الحي المالي بالعاصمة الإداريّة، وسيكون إداري طبي، وتبلغ تكلفته الاستثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 10 آلاف متر، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 34 حتى 1268 متر.

وأضاف، إن المشروع الثاني ""za mall يقع في قلب الداون تاون، وهو مشروع تجاري بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 7 آلاف متر، فيما تتراوح مساحة الوحدات ما بين 23 حتى 1000 متر.

وأشار زيتون إلى أن الشركة ستبدأ مرحلة الإنشاءات لكلٍ من المشروعين خلال الشهر الجاري، على أن يتم تسليمهما بنهاية عام 2022.

ويعد مشروعيّ "inizio" و "za mall"، من أوائل المشروعات التي سيتم تسليمها وتشغيلها بالعاصمة الإدارية الجديدة بما يجعل منهما فرصة مثالية للاستثمار بالعاصمة.

وتوقع رئيس شركة زيتون للتطوير العقاري، انتعاش حجم الطلب وزيادة الاستثمارات بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع خطط الدولة لنقل مقر مجلس الوزراء ومقار الوزارات المختلفة إلى الحي الحكومي.

وتعد شركة "CAP"، التي أسسها الدكتور حسن الزملي، من كبري الشركات الاستشارية في مجال الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، واستطاعت خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 35 عاماً أن تحصل على العددي من الجوائز في المجال الهندسي.

وأكملت CAP مجموعة واسعة من المشاريع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة إجمالية تزيد عن 7 مليارات دولار، كما صممت CAP أكثر من 350 مشروعاً في 5 دول و 27 مدينة مختلفة.

شركة زيتون للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار

efinance
efinance