الأحد 25 فبراير 2024 04:22 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
العقارات

بالتزامن مع عقد شراكة مع ”CAP” كإستشاري لمشروعات الشركة :

” زيتون” للتطوير العقاري تطلق المرحلة الإنشائية في مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة زيتون للتطوير العقاري، عن توقيع عقد شراكة مع شركة CAP كاستشاري لمشروعات الشركة، وذلك بالتزامن مع إطلاق المرحلة الإنشائية في مشروعين بقلب العاصمة الإداريّة الجديدة باستثمارات تتخطي حاجز المليار جنيه.

وقال أحمد زيتون رئيس مجلس إدارة شركةزيتون للتطوير العقاري أن المشروع الأول "inizio" يقع في قلب الحي المالي بالعاصمة الإداريّة، وسيكون إداري طبي، وتبلغ تكلفته الاستثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 10 آلاف متر، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 34 حتى 1268 متر.

وأضاف، إن المشروع الثاني ""za mall يقع في قلب الداون تاون، وهو مشروع تجاري بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه، بمساحة بيعية تتخطى 7 آلاف متر، فيما تتراوح مساحة الوحدات ما بين 23 حتى 1000 متر.

وأشار زيتون إلى أن الشركة ستبدأ مرحلة الإنشاءات لكلٍ من المشروعين خلال الشهر الجاري، على أن يتم تسليمهما بنهاية عام 2022.

ويعد مشروعيّ "inizio" و "za mall"، من أوائل المشروعات التي سيتم تسليمها وتشغيلها بالعاصمة الإدارية الجديدة بما يجعل منهما فرصة مثالية للاستثمار بالعاصمة.

وتوقع رئيس شركة زيتون للتطوير العقاري، انتعاش حجم الطلب وزيادة الاستثمارات بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع خطط الدولة لنقل مقر مجلس الوزراء ومقار الوزارات المختلفة إلى الحي الحكومي.

وتعد شركة "CAP"، التي أسسها الدكتور حسن الزملي، من كبري الشركات الاستشارية في مجال الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، واستطاعت خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 35 عاماً أن تحصل على العددي من الجوائز في المجال الهندسي.

وأكملت CAP مجموعة واسعة من المشاريع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة إجمالية تزيد عن 7 مليارات دولار، كما صممت CAP أكثر من 350 مشروعاً في 5 دول و 27 مدينة مختلفة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
شركة زيتون للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance