الأربعاء 18 مايو 2022 08:39 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والماليةقطاع التأمين في مصر يسرع عمليات التحول الرقمي بالاعتماد على تقنيات Liferay المبتكرة ثمانية طالبات إعلام يقدمن مشروع تخرج عن التوعية بـ ”مرض مقاومة الانسلوين”486 مليون جنيه مصري صافى أرباح ” كريدى أجريكول ”  فى الربع الأول من عام 2022بنك التعمير والإسكان يحصد جائزتي ”البنك الأكفأ في تقديم خدمة الموبايل البنكي” و” الأكفأ في تقديم خدمة الإنترنت البنكي”” علاء فاروق ” : توريد 367 ألف طن لشون البنك الزراعي المصري خلال شهر واحد فقط منذ بداية الموسمشركة AmiViz تنظم مؤتمرها بالقاهرة للكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها في مجال أمن المعلومات” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيد
منوعات

ميسي يشارك في أول تمرين لبرشلونة مع كومان

بلدنا نيوز الاقتصادي

يخطط ليونيل ميسي لحضور تدريبات برشلونة الاثنين القادم، رغم أنه أبدى رغبته في الابتعاد عن ملعب "كامب" خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، تجنبا لأي خلاف قانوني مع النادي.

ووفقا لقناة TYC الأرجنتينية، فإن ميسي سيظهر الاثنين في الجلسة التدريبية الأولى للمدرب الهولندي رونالد كومان، لتجنب منح النادي ميزة في أي إجراءات قانونية مستقبلية.

وأضاف التقرير، أن كومان سيقرر ما إذا كان قائد البرسا سيتدرب مع الفريق الأول أو بمفرده لحين حل موقف "رحيل ميسي".

ومن المتوقع أن يتواجد النجم الأرجنتيني البالغ 33 عاما صباح الأحد في مركز "خوان جامبر" لإجراء اختبارات فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات صباح الاثنين.

وأعلن رامون بلانيس، سكرتير برشلونة، الأربعاء، أن النادي يرغب بكل تأكيد في وجود ميسي على رأس المشروع الذي يتبناه رونالد كومان.

وأفادت عدة تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، بأن ميسي بات قريبا من التوقيع لثلاث سنوات لمانشستر سيتي، وسيحاول تفعيل بند في اتفاقه مع برشلونة يسمح له بفسخ عقده.

وسجل ميسي 634 هدفا في 731 مباراة بقميص البلوغرانا، لكن يبدو أن الوقت الذي قضاه مع الفريق الأول منذ عام 2004 شارف على الانتهاء، ويأمل المهاجم في أن يصبح لاعبا حرا.

https://twitter.com/Twitter/status/1298691707337416704

بنك القاهرة 1
ميسي يشارك أول تمرين لبرشلونة كومان

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance