السبت 21 مايو 2022 08:05 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
بالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد” معيط ” : التوسع فى الحلول التكنولوجية لتيسير الإجراءات وتحفيز الاستثمار وتعزيز الحوكمةمحافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث الفروع المطورة بمدينة الخارجةتعرف على الأسباب الحقيقية لرفع البنك المركزي لأسعار الفائدة والإقراضوزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة المقاولون العرب موقف تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعاتوزير الإسكان : الانتهاء من جميع الهياكل الرئيسية للأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة” المالية ” : 2.4 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال أبريل الماضى” مدبولي ” : تغير المناخ يُعد واحداً من أهم القضايا التي تحظى بالاهتمام لدينا وعلى مستوى العالم
منوعات

أول رد من ليفربول على رغبة برشلونة في ضم صلاح

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشفت تقارير إعلامية، أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لن يرحل عن الفريق الإنجليزي هذا الصيف، رغم الأنباء التي تحدثت عن اهتمام المدرب الهولندي رونالد كومان، بضمه لبرشلونة.

ونقل موقع "العين" الإماراتي، عن مصدر في النادي الإنجليزي قوله: "لم يحدث أي تواصل بين محمد صلاح ونادي برشلونة أو أي من ممثليه".

وتابع المصدر: "صلاح سبق أن أكد استمراره مع ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي، ليس لديه أي نية للمغادرة".

وواصل: "عند اشتعال أزمة برشلونة وليونيل ميسي الذي طلب الرحيل خلال الميركاتو الحالي، رشحت بعض الصحف محمد صلاح لخلافة اللاعب الأرجنتيني، لكنه لم يهتم بذلك".

وختم المصدر: "نهاية الموسم الحالي قد تشهد تغيرا في وجهة نظر اللاعب المصري، لكنه أغلق باب التفكير في أي عروض حتى ذلك التوقيت".

وكان جاك سوارت، وكيل اللاعبين وصديق كومان المقرب، كشف في تصريحات لموقع "فوتبول زون" الهولندي، أمس الأحد، عن رغبة المدير الفني الجديد لبرشلونة (كومان)، في التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار سوارت إلى أنه يعلم أن صلاح يريد أيضا الانتقال لبرشلونة، مشددا: "لا يمكنني الإفصاح عن المصدر، ولن أخوض في تفاصيل أخرى، ولكن صدقوني أنا أعرف ذلك جيدا".

وكان صلاح، الذي ينتهي عقده الحالي في صيف العام 2023، تألق بشكل لافت في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل ثلاثة أهداف قاد بها ليفربول للفوز على ليدز يونايتد، بنتيجة 4-3.

بنك القاهرة 1
أول رد من ليفربول رغبة برشلونة في ضم صلاح

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance