الأربعاء 6 يوليو 2022 02:38 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
منوعات

ببجي موبايل تعيد تجربة اللعب المخيفة بمناسبة الهالوين لعام2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

تعود وحوش الزومبي المرعبة إلى لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم مع عودة وضع العدوى(Infection Mode) إلى لعبة الجوال الشهيرة في الوقت المناسب للاحتفال بالهالوين. وأطلق وضع العدوى لأول مرة ضمن تحديث محتوى ببجي موبايل 0.14.0 في شهر أغسطس من عام 2019. وسيتمكن اللاعبون من الآن وحتى يوم الإثنين 9 نوفمبر من اختيار اللعب بهذا الوضع المفضل مرة أخرى ضمن تجربة مليئة بالتشويق عبر تحديث المحتوى المجاني. كما ستُضاف سمات اللعبة والألبسة الجديدة كجزء من احتفال الهالوين قريباً في لعبة ببجي موبايل.

يتم عند تشغيل وضع العدوى في لعبة ببجي موبايل تقسيم اللاعبين إلى فريقين في بداية المعركة، بما فيهم الزومبي والمدافعون. وسيتعين على فريق الزومبي أن يهزم جميع المدافعين قبل انتهاء المهلة الزمنية للمعركة من أجل تحقيق النصر، وإذا نجا مدافع واحد سيحقق فريق المدافعين الانتصار. ويستطيع المدافعون استخدام الأسلحة النارية من طراز M416 وAK47التي تحوي عدد كبير من الطلقات، في حين لا يستطيع فريق الزومبي سوى استخدام مزايا الهجوم الجماعي والقدرات الخاصة بالزومبي التي تستغرق الوقت لإعادة استخدامها مرة أخرى. وبمجرد هزيمتهم، سيصاب المدافعون بالعدوى ويعودون إلى الحياة كزومبي، ويمكنهم حتى التحول إلى زومبي سريع وزومبي متخفي وملك الزومبي مع قدرات دفاع وهجوم معززة. وسيتحول المدافعون أيضاً إلى مقاتلين أقوياء يُطلق عليهم Vanquisher عندما لا يتبقى منهم سوى ثلاثة. ولا يمكن إحياء الزومبي الذين قتلوا من قبل مقاتلي الـVanquisher، مما يزيد من التشويق ويشجع على استخدام الاستراتيجيات المختلفة.

وإضافةً إلى عودة وضع العدوى، يوفر تحديث المحتوى اليوم موجة جديدة من ديكورات اللعبة ذات السمات الخاصة بالهالوين. وسيرتدي فريق الزومبي أقنعة الهالوين وستضاف زينة جديدة للأجواء المحيطة بما في ذلك اليقطين المخيف وشواهد القبور والشموع. وسيتم الكشف عن المزيد من الألبسة والأدوات والمحتويات الاحتفالية الخاصة بالهالوين قريباً.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ببجي الهالوين

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance