الجمعة 29 مارس 2024 03:53 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

تكريم ” إنجي الصبان” في حفل ” قلادة المرأة المصرية”

إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك والعضو المنتدب
إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك والعضو المنتدب

كرم منتدى المرأة المصرية في نسخته الثانية السيدة / إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة فيكتوري لينك، في النسخة الثانية من منتدى المرأة المصرية.

يدور المنتدى حول مناقشة ريادة الأعمال والمسئولية الاجتماعية للمرأة المصرية ويسرد قصص نجاح مختلفة ل 30 مرأة مصرية في مختلف مجالات الحياة. كما يعقد على هامش المنتدى، واحدة من أكبر احتفاليات التكريم "قلادة المرأة المصرية"، والتي تعد أهم جائز تقدم للمرأة المصرية في عام 2020.

ومن جانبها، أكدت إنجي الصبان، "على مدار السنوات القليلة الماضية، زادت مشاركة المرأة المصرية في الاقتصاد وشتى المجالات بشكل ملحوظ، وذلك تماشيًا مع رؤية مصر 2030 لتمكين المرأة على المستويات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية ودمجها في سوق العمل، لتصل مشاركة المرأة ضمن القوى العاملة إلى 40% بحلول عام 2030، والتي بدورها ستؤثر بشكل ملحوظ وفعال في توفير حياة أفضل لأنفسهن وأسرهن ومجتمعاتهن."

"بدأت مشواري المهني في إحدى كبرى شركات الاتصالات في مصر وانتقلت بعدها الى شركة فيكتوري لينك عندما كانت متخصصة فقط في تطوير البرمجيات وتتضمن عشر موظفين فقط، ومع الجهد الجاد والعمل الجماعي استطعت تحويلها إلى شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا لتقديم مختلف الحلول الرقمية. كما توسعنا في مصر لنتمكن من تقديم خدماتنا لأكبر عدد من العملاء من خلال افتتاح أربع مكاتب في محافظات مصر بالإضافة إلى إطلاق ثلاث شركات تابعة لفيكتوري لينك خلال السنوات الماضية. ساهمت كذلك في توسع الشركة في العديد من البلاد ومنها دبي، كينيا، وليبيا بالإضافة إلى إنشاء شراكات متعددة مع شركات عالمية في دول الخليج العربي ودول أوروبية مثل دبي ولندن وشراكات مع جهات حكومية ووزارات مصرية."

كما أضافت الصبان،" ومن خلال خبرتي في العمل التي تمتد لأكثر من ثمانية عشرة عامًا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، تمثل منهم عشرة أعوام وحدها في شركة فيكتوري لينك، شهدت بنفسي العديد من السيدات التي قدمت نموذج متطور من الأداء وساهمت في تحقيق معدلات نمو مرتفعة وتعزيز الاستثمارات وتوسيع محفظة الشركة الإقليمية في مجال يشغل الرجال العاملين فيه نسبة كبيرة. فإن القطاع الخاص له دور أساسي وضروري في دعم القطاع الحكومي في تشكيل مسارات مختلفة ومبتكرة لتشجيع السيدات على تجاهل الصور النمطية واقتحام سوق العمل، وكسب قوت يومهم في المجال الذي يفضلونه بدلًا من التخلي عن مواهبهم وأحلامهم بسبب ضغوط أخرى."

جدير بالذكر أن الصبان تم تعيينها مؤخراً كأصغر امرأة في مجلس إدارة شعبة الاتصالات الجديد وأنه تم منحها جائزة كواحدة من أفضل 50 شخصية مؤثرة لعام 2020. وقدمت الجائزة مجلة الأعمال الاقتصادية الرائدة Business Today خلال الحفل السنوي bt100 الذي يكرم كبار الشخصيات والشركات المؤثرة التي تؤثر بشكل إيجابي على الاقتصاد المصري.

قدمت نماذج متطورة من الأعمال التي بالفعل حققت معدلات نمو مرتفعة وساهمت في تعزيز الاستثمارات وتقديم مفاهيم مبتكرة جديدة. وحرصت الصبان خلال مشوارها المهني على دمج التكنولوجيا في آليات سوق العمل، وتقديم الحلول التقنية باستخدام كافة خدمات التسويق الرقمي والقيمة المضافة لتواكب التطور التكنولوجي بكفاءة وفعالية.

06e80e27b134169ae7332e0f538e0d2e.jpeg
c21796b87113527018791a20336328ce.jpeg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
إنجي الصبان فيكتوري لينك النسخة الثامية منتدي المرأة المصرية
تحويل الأرقام
efinance