الإثنين 23 مايو 2022 07:51 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
ثورة الاتصالات

” وول ستريت جورنال” : ” إريكسون” إحدى أكثر شركات العالم استدامة

بلدنا نيوز الاقتصادي

تصنيف جديد من قبل صحيفة وول ستريت جورنال، يضع شركة إريكسون ضمن قائمة أفضل 100 شركة حول العالم لدورها في خلق قيمة طويلة الأجل للمساهمين عبر ممارسات الأعمال المستدامة.

تعد الاستدامة من العوامل الأساسية المساهمة في تحقيق أهداف إريكسون - وقد احتلت الشركة مؤخراً المرتبة رقم 12 على قائمة وول ستريت جورنال على لائحة أهم 100 شركة مستدامة في العالم.

وقالت هيذر جونسون، نائب رئيس وحدة الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في إريكسون: "يُظهر التصنيف ريادة إريكسون لناحية القدرة على التكيف والازدهار في مجال الاستدامة على المدى الطويل. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأهمية ممارسات الاستدامة القائمة على العلم، المتضمنة في جميع عملياتنا، ودورها في الارتقاء بالقيمة إلى المستوى التالي، بالنسبة للموظفين والعملاء والمستثمرين والتي تعود بالنفع على المجتمع بشكل عام. ويعتبر هذا التصنيف بمثابة تقدير استثنائي لجهود الشركة التعاونية، للحد من المخاطر وإحداث تأثير إيجابي عبر سلسلة القيمة في شركتنا".

تم تطوير معايير التصنيف من قبل المحللين البيئيين والاجتماعيين وخبراء الحوكمة لدى صحيفة وول ستريت جورنال، الذين قاموا بتقييم أكثر من 5500 شركة تجارية، بناءً على مقاييس الاستدامة في مجالات متعددة مثل نماذج الأعمال والابتكار، والقضايا الاجتماعية والقضايا الخارجية المرتبطة بالمنتجات، وقضايا الموظفين وبيئة العمل. وتشمل منهجية التصنيف نظرة واسعة للاستدامة، عبر تقيّيم ممارسات القيادة والحوكمة للشركة من حيث قدرتها على خلق قيمة للمساهمين على المدى الطويل.

تعتبر الشفافية عنصراً أساسياً بالنسبة لجميع الشركات، حيث تعكس النتائج مقدار المعلومات المتاحة للجمهور حول سياسات الشركة ومبادراتها ومقاييس الأداء فيها - والتي تشكل مؤشرات مهمة تطال الأداء المالي للشركة على المدى الطويل والتأثيرات التي يمكن أن تحدثها على البيئة والأفراد. اقرأ المزيد عن المنهجية .

تركز إستراتيجية إريكسون للاستدامة ومسؤولية الشركات على ثلاث ركائز: الأعمال المسؤولة، والاستدامة البيئية، والشمول الرقمي.

وتضيف جونسون: "نحن مقتنعون بأن الرقمنة وشبكات النطاق العريض المتنقل ستساعد في مواجهة التحديات العالمية. ويمكننا عبر دمج الأهداف واستراتيجيات العمل، توسيع دائرة التأثير والارتقاء بالقيمة المقدمة".

بنك القاهرة 1
إريكسون الاستدامة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance