الخميس 8 ديسمبر 2022 11:40 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
ميكروسكوب

”الدواء الأوروبية”: نرجح فعالية لقاح فايزر ضد سلالة كورونا الجديدة 

بلدنا نيوز الاقتصادي

قالت وكالة الدواء الأوروبية، إنه من المرجح للغاية أن لقاح فايزر فعال ضد السلالة الجديدة لكورونا، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وبعد ظهور السلالة الجديدة لكورونا تقوم هيئة تنظيم الأدوية في أوروبا اليوم الإثنين بتقييم لقاح كورونا الذي طورته شركة فايزر Pfizer الأمريكية وشريكتها الألمانية بيونتيك BioNTech، كما أنها ستعطي الضوء الأخضر لوضع أوروبا في طريقها لبدء التطعيم في غضون أسبوع، وذلك بحسب ما ذكر موقع "France24".

وقالت دول الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك ألمانيا والنمسا وإيطاليا، إنها تخطط لبدء التطعيم اعتبارًا من 27 ديسمبر في الوقت الذي تحاول فيه أوروبا اللحاق بالولايات المتحدة وبريطانيا حيث بدأت التطعيمات بلقاح فايزر في وقت سابق من هذا الشهر.

وإذا تم منح الموافقة من قبل وكالة الأدوية الأوروبية (EMA)، فإن العقبة الأخيرة هي موافقة المفوضية الأوروبية والتي من المتوقع أن تكون يوم الأربعاء.

استهدفت رئيسة اللجنة أورسولا فون دير لاين بالفعل بدء التطعيمات في الفترة من 27 إلى 29 ديسمبر، بعد عيد الميلاد مباشرة تقريبًا.

يجري تجنيد طلاب الطب والأطباء المتقاعدين والصيادلة والجنود في حملة تلقيح أوروبية ذات نطاق غير مسبوق.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
الدواء الأوروبية نرجح فعالية لقاح فايزر سلالة كورونا الجديدة 

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance