السبت 14 ديسمبر 2019 08:37 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

التكنولوجيا

جارتنر تصنف إريكسون رائدة في مجالي نظم دعم العمليات(OSS) لمدة خمس سنوات

إريكسون
إريكسون
  •  

    صنفت جارتنر انك، إريكسون(ERIC) على انها الشركة الرائدة في مجال نظم دعم العمليات لمدة خمس سنوات متتالية ونظام الإيرادات المتكاملة وإدارة خدمة العملاء للمرة الثالثة على التوالي.

    وقد قامت شركة جارتنر بتقييم شركة اريكسون استناداً إلى رؤيتها المتكاملة وقدرتها على التنفيذ، إضافة إلى ذلك إريكسون حققت المركز الأهم فيما يتعلق برؤيتها المتكاملة  لـOSS Magic tQuadran.

     وتعتقد جارتنر بأن شمولية شركة اريكسون مع تكاملها المسبق، إضافة إلى برمجيات وحدات نظم دعم العمليات OSS تلعب الدور الرئيسي في توجيه الشركة لتشغل المركز الريادي كشريك مفضل في مجال التشغيل الاتصالي حول العالم.

     إن برامج اريكسون وخدماتها تساعد على إدارة التعقيدات وإيجاد الحلول لها وتخفيض التكلفة الاجمالية للملكية،  كما إن الكفاءات والحلول التشغيلية للشركة في التعامل وإدارة مزود خدمات الاتصال  للعملاء والخدمات والشبكات وتكنولوجيا المعلومات توفر للمستخدمين تجربة ممتازة وإبتكارية وفعالة.

    إن حلول إريكسون في مجال الايرادات وادارة خدمة العملاء يتضمن الشحن المتقارب، دعم الأعمال التجارية، التحكم بالانظمة، وإنتاج الفهارس بهدف تبسيط المقاربات عبر الزبائن والخدمات، كما إن ملف الانتاج يتضمن نظام الشحن والفوترة لإريكسون في آن واحد وإدارة  عائدات اريكسون، اريكسونBSCS iX، إضافة إلىDigital BSS ونظام اريكسون للشحن.

    مدير العائدات، الذي يعتبر آخر الإضافات لملف المنتجات، هو القيمة الجاهزة لنظام الشحن المتقارب والفوترة الذي يفسح المجال للتحويل الرقمي للأعمال ويوجه الحاجات المتميزة للخدمات الرقمية ونماذج الاعمال في مجتمع متواصل.

    وفي هذا الاطار قالت ايدا لا سبيسا، مديرة اريكسون للملفات الاستراتيجية  والحلول:" نحن نعتقد بأن تقرير جارتنر ماجيك كوادرنت   يتحقق من تركيزنا الاستراتيجي على تجميع الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، وتحديات الصناعة الأساسية كانترنت الأشياء والحوسبة السحابية، والإدارة المتكاملة، والتزامن للشبكات التوليدية. ومن خلال نظم اريكسون يحقق العملاء النجاح عن طريق رقمنة نظم دعم المعلومات وقدرة إريكسون الهائلة في التنظيم و التزام إريكسون المستمر للرقمنة والجيل الخامس".

    إن OSSMagic Quadrant تقوم بتقدير البائعين الذين قاموا ببيع نظم دعم العمليات للنهاية-للنهاية (OSSs) للتواصل مع موردي الخدمات في السوق العالم. إن نظام الدعم التشغيلي اصبح حاضنة حاسمة التي تمكن مزود خدمات الاتصال للانتقال من مزود الخدمات التقليدي الى المزود الرقمي. إن سوق نظم دعم العمليات المتضمن  مزود خدمات الاتصال، يتطلع الى رفض باقات البرمجيات التجارية العليا ودعم الخدمات لتوجيه العمليات الإدارية، هذه العمليات ضرورية لإيجاد وتوصيل وتنفيذ وتأمين الخدمات، بغض النظر عن الخدمة او المنتج، توصيل الشبكات التكنولوجية والقنوات، وطبيعة الزبون.

    إن سوق الإيرادات المتكاملة  وإدارة خدمة العملاء يتضمن مزود خدمات الاتصالات الذي يتطلع إلى إيجاد باقة عالية من البرمجيات التجارية الموجهة لعائدات الاعمال الهامة وعمليات إدارة الاعمال للزبائن،IRCM مطابق لكافة شروط عمليات الشحن، بغض النظر عن المنتج، الخدمة، شبكات التوصيل، نوع الزبون أو طريقة الدفع لمزود خدمات إتصال معين، ومن ضمنها مجموعة متكاملة من الزبائن، إضافة إلى حلول لمشاكل الشبكات والدعم المكتسب للزبون وغيرها من مهمات الاحتفاظ والتسييل.   

    إن المشغل يجب أن يكون ذكيا كفاية طالما أنه يقدم الدعم للخدمات عبر الشبكات، إضافة إلى تقديمه مجموعة من الخطط وتوسيع حدود الابتكار. إريكسون تقدم برامج OSS و BSS شاملة ومناسبة تجمع بين الاعمال، قدرات الشبكات وتكنولوجيا المعلومات. يقوم فريق عمل متكامل من 66 ألف مهني بتقديم الدعم والخدمات كالاستشارات، ودمج الأنظمة، وخدمات الإدارة، إنتاج خدمات مرتبطة إضافة إلى خدمات البث.

    إن ريادة اريكسون في السوق تتأكد دائما من خلال عمل الشركة المتطور مع الزبائن لتطوير خبرة المشتركين، كسب عائدات جديدة وزيادة كفاءة العمل. بالنتيجة فإن إريكسون باتت مصنفة عالميا لنجاحها المتتابع الذي يقوده الطلب المتزايد على خدمة البيانات.

جارتنر إريكسون دعم العمليات

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT