الخميس 30 مايو 2024 06:18 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
جارتنر : نمو إيرادات الشرائح الإلكترونية الخاصة بالذكاء الاصطناعي بنسبة 33% خلال عام 2024جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي : إطلاق النموذج اللغوي الكبير K2-65B عالمياً يرفع من معايير الأداء المستدام”في لينس –VLens ” تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيأمل مصر فى الطاقة النظيفة .. كيف تستفيد مصر من الاتفاقيات الاطارية للهيدروجين الأخضر ؟!فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتياإطلاق النسخة الثانية من ”هاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي”جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنتكيف استفادت ” العامة للاستثمار ” من التجربة الهندية لريادة الأعمال ؟!17.5 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من 2024رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى لصناعة السياراتوزير التموين : بعد الزيادة الجديدة.. الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف الخبراختتام فعاليات النسخة الثالثة لقمة تكني القاهرة 2024 بمشاركة 25,000 زائر، 180 مستثمرا، و500 شركة ناشئة
الهاتف الذكي

بعد النجاح الذي لاقته الحملة :

هواوي تمد الكرنفال الخاص بخدمات ما بعد البيع حتى نهاية فبراير

بلدنا نيوز الاقتصادي

بعد النجاح الكبير الذي لاقته الحملة في الأسبوع الأول من شهر فبراير، أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن مد فترة "كرنفال خدمات هواوي" لخدمات ما بعد البيع حتى نهاية الشهر بجميع مراكز خدمة هواوي المعتمدة. ويتضمن الكرنفال تقديم خصومات للعملاء تصل إلى 50% على صيانة هواتفهم وعروض ترويجية وحصرية على إصدارات مختارة من هواتف هواوي.

ويأتي هذا القرار بعد نجاح الكرنفال خلال الأسبوع الأول من فبراير وإقبال العملاء على الاستفادة من العروض، وذلك حرصاً من هواوي على تلبية احتياجات عملائها وتماشياً مع استراتيجيتها التي تولي اهتماماً كبيراً بالمستهلك المصري بتوفير خدمات متكاملة لما بعد البيع، وتجربة مستخدم فريدة وفائقة لعملائها.

وصرح بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر " تتميز هواوي بكونها واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات ما بعد البيع لجميع عملائها من خلال مجموعة من العروض الحصرية، حيث نسعى دائماً إلى إرضاء عملاءنا وتقديم كل ما هو جديد. وبالنظر لما حققناه من نجاحات نجد أن من أهم العوامل هو نجاح خدمات ما بعد البيع من هواوي، حيث نتطلع دائماً إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملائنا".

ويأتي هذا بعد إعلان هواوي عن تشغيل متجرها الإلكتروني كمنصة تسوق آمنة للسوق المصرية تمكن المستخدمين من الحصول على أجهزة هواوي المتطورة بسهولة، كخطوة إضافية من هواوي لتوفير تجربة شراء متكاملة بالسوق المصرية تمكن المستهلكين من الحصول على منتجات هواوي عبره مقدماً عروض وخصومات حصرية لعملاءها بشكل دائم.

وجدير بالذكر أن هواوي تولي اهتماماً خاصاً بتلبية متطلبات واحتياجات المستهلك المصري وتحقيق تطلعاته حتى يتمكن من التجاوب مع خطة التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة والتي تعتبر هواوي داعماً رئيسياً لها في ظل الاعتماد المتزايد على التكنولوجيا الرقمية.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هواوي كرنفال هواوي خدمات ما بعد البيع

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance