الأحد 25 فبراير 2024 04:41 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
الهاتف الذكي

HUAWEI AppGallery يطرح مزايا حصرية للمستخدمين من فئة ” VIP ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) برنامج المكافآت الجديدGolden VIP Rewards لتزويد مستخدمي متجر HUAWEI AppGallery في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة من المزايا الحصرية والجذابة. تشمل المكافآت عروض الاسترداد النقدي على المشتريات التي يتم إجراؤها داخل التطبيق أو المشتريات عبر التطبيق، بالإضافة إلى العديد من المنافع اليومية الفريدة، مثل المشاركة في الحملات الترويجية والأحداث والحصول على جوائز خاصة قيّمة، مثل أجهزة هواوي. ويضع برنامج المكافآت Golden VIP Rewards من متجر HUAWEI AppGallery في متناول المستخدمين تجربة مطورة ومدعومة من قبل منصة التطبيقات الرئيسية المفضلة لديهم، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المزايا المذهلة التي تضفي على تجربة استخدامهم منافع مجزية ورائعة.
وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان المستخدمين الترقية إلى فئة "VIP" من خلال التسجيل عبر الرابط باستخدام حساب هواوي (HUAWEI ID) الحالي الخاص بهم. كما أن الاشتراك في البرنامج متاح لمستخدمي متجر HUAWEI AppGallery في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر والأردن والكويت وقطر والبحرين والعراق وسلطنة عمان والمغرب وجنوب أفريقيا.
وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لدى مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا ، "إن الانتماء إلى نظام هواوي الإيكولوجي قد أصبح اليوم سمة استثنائية تعود على المستخدمين بمزيد من المكاسب المجزية، سواء من حيث الخبرة التقنية أو غيرها من المزايا الأخرى. ونحن فخورون بترقية وتطوير برنامج المكافآت الجديدGolden VIP Rewards ، الذي سيتيح لنا التواصل مع عملائنا من خلال التجارب الأكثر أهمية بالنسبة لهم. وفي هذا الصدد، ستتركز الأولوية القصوى لهذه الخدمة على ضمان تزويد عملائنا الأوفياء والنشطين دائماً بأفضل وأروع تجربة استخدام لمتجر HUAWEI AppGallery، بل والذهاب إلى أبعد من ذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم بالحصول على المكافآت وتسخير عنصر المفاجأة والاستفادة من نهج إدارة المكافآت الذي يمكنهم تخصيصه حسب الرغبة."
وللتأهل للبرنامج، ينبغي أن يكون سجل الدفع الخاص بالمستخدم على متجر HUAWEI AppGallery أعلى من 20,000 دولار أمريكي على التطبيقات أو 8,000 دولار أمريكي على الألعاب (باستثناء نقاط هواوي المستردة). كما يمكن لمستخدمي برنامج المكافآت Golden VIP Rewards الحفاظ على وضعهم وامتيازاتهم في برنامج Golden VIP من خلال إنفاق مبلغ شهري يصل إلى 4,000 دولار أمريكي بحد أدنى على تطبيقات متجرHUAWEI AppGallery ، ومبلغ 2,000 دولار أمريكي على مشتريات الألعاب (باستثناء نقاط iهواوي المستردة).
إن متجر HUAWEI AppGallery الذي يعد بمثابة عالم متكامل من التطبيقات دائمة التطور، يسعى باستمرار إلى الارتقاء بتجربة المستخدم نحو آفاق أعلى من خلال توفير مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات والألعاب والمحتوى والخدمات في العالم، بما يلبي ميول ومتطلبات المستخدمين المتنوعة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
خدمات هواوي للأجهزة المحمولة Huawei AppGallery

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance