السبت 22 يناير 2022 05:30 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” الشباب والرياضة ” تدعم الاتحادات الرياضية بـ 16 مليون و505 ألف جنيه كدفعة أولى للعام 2021-2022دخول محطة طاقة رياح بمنطقة خليج السويس حيز الإنتاج التجاري أبرز نجاحات هيئة الطاقة المتجددة” الوزراء ” : توفير 96 % من الأراضي المطلوبة لتنفيذ مشروعات مبادرة ” حياة كريمة ””مدبولى ” : الحكومة ستبدأ على الفور في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ قرارات الرئيس بالأمس بدءاً من موازنة العام المالي القادم”دِل تكنولوجيز” تعلن عن إطلاق ”مفهوم لونا” بالتعاون مع ”إنتل”بشرى سارة لطلاب كليات الهندسة والمعاهد التكنولوجية.. ” إيتيدا ” تمول مشروعات التخرج بدعم 10 ألاف جنيهأكاديمية عقارماب للتسويق العقاري تستهدف تنظيم ثلاث دورات جديدة خلال عام 2022” طلعت ” : مصر حققت خطوات وثابة فى مجال التحول الرقمىINFINIX XOS 10 يفوز بجائزة أكثر انظمة التشغيل ابتكاراً في 2021” وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و” دِل تكنولوجيز” تطلقان مبادرة لتدريب طلاب خمس جامعات في موضوعات الذكاء الاصطناعى” السعيد ” : نخطط لتنمية الأسرة وتحسين خصائص السكانملفات الأسمدة ونظم الري وتطوير الجمعيات تتصدر إجتماع وزير الزراعة مع مديريات الزراعة بالمحافظات
التكنولوجيا

” جوميا ” تعزز حضورها بالسوق المصري بإطلاق منصة Jumia Food لتوصيل الطعام

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية الرائدة جوميا رسميًا عن إطلاق Jumia Food، وهي خدمة جديدة لتوصيل الطعام في القاهرة.

منذ العام الماضي وبعد تفشي فيروس كورونا، زاد الطلب على توصيل الأطعمة ومنتجات البقالة، ويرجع ذلك إلي القيود المفروضة لاحتواء فيروس كورونا والتي أجبرت معظم الناس للبقاء في منازلهم.

ويتميز تطبيق Jumia Food بأنه يعتمد على نفس البيانات المستخدمة في جميع تطبيقات جوميا ويتم تحميله على أجهزة الأندرويد والايفون. ويوفر العديد من أنواع الطعام المختلفة التى تقدم من كبرى المطاعم المشهورة، كما أنه سهل الاستخدام.

وتتطلع جوميا من خلال قطاع الخدمات اللوجيستية التابع لها للوفاء بجميع التزامات شركات الأطعمة من خلال خدمة توصيل الطعام بحيث يضاف هذا النشاط إلى جميع أعمال جوميا داخل مصر، التي تتمثل في تطبيق جوميا الرئيسي وتطبيق JumiaPay للخدمات والمدفوعات الإلكترونية.

"أمامنا فرصة عظيمة لنمو أعمالنا في السوق المصرية في قطاع توصيل الوجبات وسوف نتوسع بخدمات أخرى عبر هذا التطبيق وضمان أعلى نسبة من الراحة والطمأنينة لعملائنا"، هذا ما أعلنه المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر، والذي تابع أنه "بعد النجاح الذي حققته جوميا في مجال البيع عبر منصتها الإلكترونية وما تبعه من خدمات توصيل الطعام والوجبات خلال جائحة فيروس كورونا حيث فرضت هذه الظروف تحدٍ جديد على جوميا للوفاء بكل الالتزامات التي تسند إليها وهو ما نجحت فيه خلال فترة قصيرة حيث يتميز هذا السوق بكبر حجمه ونموه المتسارع علاوة على الخبرات المتراكمة التي تتميز بها جوميا عن مثيلاتها من المنافسين مما جعلها دائما في المقدمة".

وأضاف "أن سوق توصيل الطعام عالميا يبلغ 45 مليار دولار في عام 2020 وفقا لمورجان ستانلي. كما أن السوق المصرية الذي يصل تعداده الى أكثر من 100 مليون نسمة مرشح للنمو في خدمات التوصيل خاصة مع تغيير سلوك الأفراد في الاعتماد على المنصات الرقمية في طلب الطعام وتوصيله في غضون دقائق معدودة ، مشيرا أن Jumia Food بدأت خدماتها الجديدة خلال الربع الرابع من العام الماضي في محافظة القاهرة من خلال شراكة استراتيجية مع ماكدونالدز وبرجر كينج بالاضافة إلى غيرها من العلامات التجارية".

منصة جوميا فوجود خدمة توصيل الطعام السوق المصري

آخر الأخبار

efinance
efinance