الخميس 30 مايو 2024 06:25 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” جيت لوك ” : نستهدف الاستحواذ على حصة سوقية بمقدار 10% من سوق أمن المعلومات المصريجارتنر : نمو إيرادات الشرائح الإلكترونية الخاصة بالذكاء الاصطناعي بنسبة 33% خلال عام 2024جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي : إطلاق النموذج اللغوي الكبير K2-65B عالمياً يرفع من معايير الأداء المستدام”في لينس –VLens ” تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيأمل مصر فى الطاقة النظيفة .. كيف تستفيد مصر من الاتفاقيات الاطارية للهيدروجين الأخضر ؟!فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتياإطلاق النسخة الثانية من ”هاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي”جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنتكيف استفادت ” العامة للاستثمار ” من التجربة الهندية لريادة الأعمال ؟!17.5 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من 2024رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى لصناعة السياراتوزير التموين : بعد الزيادة الجديدة.. الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف الخبر
البنوك

بنك مصر يحصل على موافقة منح رخصة لفتح فرع في السعودية

بلدنا نيوز الاقتصادي

وافق مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الموافق 6 ابريل 2021، على منح بنك مصر وهو أحد أكبر البنوك المصرية رخصة لفتح فرع للبنك في المملكة العربية السعودية. وجاءت الموافقة المذكورة تمهيداً لمنح البنك الرخصة خلال الفترة القادمة. هذا ويخطط البنك لفتح فروع ومكاتب تمثيل بدول عديدة بما يعزز تواجده بالخارج، حيث يستهدف البنك خلال السنوات الخمس القادمة التوسع في منطقة الشرق الأوسط وكذا في قارة إفريقيا بإنشاء وحدات تابعة بأشكال مختلفة. وفي الوقت الراهن يعمل البنك على التواجد في الصومال "مقديشو" وكينيا "نيروبي"، وجيبوتي (جيبوتي العاصمة)، حيث تم بالفعل استصدار موافقات مبدئية من السلطات الرقابية المختصة بتلك الدول وجارى تأسيس وحدات البنك بتلك الدول في أقرب فرصة، كما سيتم تحويل مكتب تمثيل بنك مصر لبنان بكوت ديفوار إلى فرع تابع لبنك مصر، كما تجدر الإشارة إلى تمتع البنك بشبكة واسعة من البنوك المراسلة بالخارج، تغطي جميع بلدان العالم وتُمكنه من سرعة تقديم الخدمات بأكثر الطرق كفاءة لعملائه حتى يتمكن من تلبية احتياجاتهم الحالية والمتوقعة.

ويهدف قيام البنك بفتح فروع ومكاتب خارجية بصفة أساسية إلى دعم التبادل التجاري وتعميق العلاقات الاقتصادية، إضافة إلى تعزيز شبكة انتشار البنك بالأسواق الخارجية، حيث يتواجد بنك مصر بالخارج من خلال خمسة فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة وفرع بباريس وبنكين تابعين في كل من ألمانيا ولبنان، بالإضافة إلى أربعة مكاتب تمثيل للبنك في كل من الصين “كوانزو” وروسيا “موسكو” وكوريا الجنوبية “سيول” وإيطاليا “ميلانو”.

هذا ويعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر ولكافة الدول التي يتواجد بها البنك.



الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
بنك مصر السعودية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance