الثلاثاء 5 يوليو 2022 04:52 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”11 روبوتًا للتعقيم ومكافحة الأوبئة داخل المسجد الحرام”جونيبر نتوركس” تطرح ابتكارًا جديدًا في منظومة ”كلاود مترو”” نيسان مصر ” تفتتح فرعين لمجموعة ” الكرنك لتجارة السيارات ” في الأقصر وقنا
منوعات

ترقبوا.. OSN Streaming APP يعرض مسلسل ( لوكي Marvel) الأربعاء المقبل

بلدنا نيوز الاقتصادي

ترقّبوا كل ما هو جديد وغي

متوقع مع مسلسل "لوكي (Loki)" من إنتاج "Marvel" على OSN يوم الأربعاء 9 يونيو. حيث سيشهد بث العرض الأول لهذا المسلسل المرتقب الذي يصور مغامرات المخادع والمراوغ الأكبر وهو يخرج من ظل أخيه مجدداً! ومن خلال تطبيق OSN Streaming App، سيحظى المعجبون بفرصة متابعة نجمهم المفضل توم هيدليستون وهو يعيد تمثيل دوره من خلال "لوكي"، شقيق "ثور" (Thor) بالتبني، بمشاركة كل من أوين ويلسون وجوجو مباثا راو.

ويسلط المسلسل الضوء على "لوكي" الذي يتمكن، بعد سرقة المكعب الكوني Tesseract، خلال أحداث فيلم "Avengers: Endgame (2019)" والهروب، من إنشاء جدولًا زمنيًا مختلفًا، ليجد نفسه بعد ذلك وسط "سلطة تباين الوقت (TVA)" وهي منظمة تراقب وتصحح الانحرافات في التدفق الزمني. تضع المنظمة "لوكي" أمام خيارين، وهما إما محوه نهائياً من الوجود لكونه متغير زمنياً، أو قبوله بالمساعدة في إصلاح الانحرافات في التدفق الزمني ووقف التهديد الأكبر.

ويدفع المسلسل المشاهدين إلى تشجيع شخصية "لوكي" الشريرة، مما يجعل المسلسل واحداً من الأعمال التي تدفع الجمهور إلى التعاطف والشعور بالانتماء إلى شخصية المسلسل الرئيسية. ومن خلال تتبع الرحلة المثيرة التي يخوضها "لوكي"، لا سيما وهو يسافر عبر الزمن لتغيير تاريخ البشرية، سيشهد المعجبون الأخطاء التي يرتكبها البطل بدافع الأنانية، والتي يقابلها، من الجهة الأخرى، ومضات مفعمة بالمشاعر الإنسانية وبعض من جوانب الضعف التي تتبدى بوضوح من خلال تصرفات البطل.

المسلسل مليء بالرسائل المشفرة وميزات مخفية، لذا راقبوا عن كثب لالتقاطها.

واعتبارًا من 6 يونيو، سيتوفر أكثر من 17 فيلمًا من أفلام Marvel إلى عالم OSN، منها ‘Ant-man’ و ‘Black Panther’ و ‘Captain America’ و ‘Guardians of the Galaxy’ و ‘Iron Man’ و ‘Avengers’ و ‘Doctor Strange’

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
تطبيق OSN Streaming APP فيلم لوكي Marvel

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance