الأربعاء 17 أبريل 2024 12:32 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك بإطلاق مبادرة مواءمة الإجراءات التنظيمية للأدوية بإقليم شمال إفريقيارئيس الوزراء : نستهدف زيادة صادراتنا من 15-20‎%‎ سنويا.. ونحن هنا اليوم لنسمع رؤاكم ومقترحاتكم والمطلوب منا كحكومةوزير التموين : هناك استقرار في أسعار الدقيق وانخفض سعر الكيلو من 28 جنيها إلى 18 جنيها / للكيلووزيرة التعاون الدولي تؤكد على الدور الفاعل للبرلمانيات المصريات في المبادرات الدولية لمناقشة قضايا وتحديات التنميةمحمد فريد : أسواق السندات الحكومية تتطلب نماذج تسعير مغايرة للأنماط التقليدية” مدبولي ” : تكليفات من الرئيس بسرعة الانتهاء من هذه المشروعات ودخولها الخدمةالصادرات السلعية المصرية تسجل 9 مليار و612 مليون دولار بنسبة ارتفاع 5.3% مقارنة بنفس الفترة من عام 2023” إنتل ” تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 واستراتيجية أنظمة الذكاء الاصطناعي المفتوحةمؤتمر ومعرض CDIS و FDC يعلنان إطلاق نسخة مشتركة” القومي للاتصالات ” يتعاون مع المكتب العربي للاستشارات الهندسية والأمنية في تأمين الشبكات والأمن السيبراني” رئيس الوزراء ” يستعرض نتائج تقرير منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية عن مصر” المصرية للاتصالات ” : تكليف وائل حنفي قائماً بأعمال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
منوعات

ترقبوا.. OSN Streaming APP يعرض مسلسل ( لوكي Marvel) الأربعاء المقبل

بلدنا نيوز الاقتصادي

ترقّبوا كل ما هو جديد وغي

متوقع مع مسلسل "لوكي (Loki)" من إنتاج "Marvel" على OSN يوم الأربعاء 9 يونيو. حيث سيشهد بث العرض الأول لهذا المسلسل المرتقب الذي يصور مغامرات المخادع والمراوغ الأكبر وهو يخرج من ظل أخيه مجدداً! ومن خلال تطبيق OSN Streaming App، سيحظى المعجبون بفرصة متابعة نجمهم المفضل توم هيدليستون وهو يعيد تمثيل دوره من خلال "لوكي"، شقيق "ثور" (Thor) بالتبني، بمشاركة كل من أوين ويلسون وجوجو مباثا راو.

ويسلط المسلسل الضوء على "لوكي" الذي يتمكن، بعد سرقة المكعب الكوني Tesseract، خلال أحداث فيلم "Avengers: Endgame (2019)" والهروب، من إنشاء جدولًا زمنيًا مختلفًا، ليجد نفسه بعد ذلك وسط "سلطة تباين الوقت (TVA)" وهي منظمة تراقب وتصحح الانحرافات في التدفق الزمني. تضع المنظمة "لوكي" أمام خيارين، وهما إما محوه نهائياً من الوجود لكونه متغير زمنياً، أو قبوله بالمساعدة في إصلاح الانحرافات في التدفق الزمني ووقف التهديد الأكبر.

ويدفع المسلسل المشاهدين إلى تشجيع شخصية "لوكي" الشريرة، مما يجعل المسلسل واحداً من الأعمال التي تدفع الجمهور إلى التعاطف والشعور بالانتماء إلى شخصية المسلسل الرئيسية. ومن خلال تتبع الرحلة المثيرة التي يخوضها "لوكي"، لا سيما وهو يسافر عبر الزمن لتغيير تاريخ البشرية، سيشهد المعجبون الأخطاء التي يرتكبها البطل بدافع الأنانية، والتي يقابلها، من الجهة الأخرى، ومضات مفعمة بالمشاعر الإنسانية وبعض من جوانب الضعف التي تتبدى بوضوح من خلال تصرفات البطل.

المسلسل مليء بالرسائل المشفرة وميزات مخفية، لذا راقبوا عن كثب لالتقاطها.

واعتبارًا من 6 يونيو، سيتوفر أكثر من 17 فيلمًا من أفلام Marvel إلى عالم OSN، منها ‘Ant-man’ و ‘Black Panther’ و ‘Captain America’ و ‘Guardians of the Galaxy’ و ‘Iron Man’ و ‘Avengers’ و ‘Doctor Strange’

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
تطبيق OSN Streaming APP فيلم لوكي Marvel

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance