الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:42 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
وزير البترول : استمرار التنسيق والتعاون مع ” الكهرباء ” لتوفير إمدادات الوقود اللازمة لتشغيل محطات الكهرباءالمجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعيتعاون بين شركة Banknbox وCSC Jordan لتعزيز الشمول المالي والابتكار في قطاع التكنولوجيا الماليةفيديكس تعلن عن تعيين عبدالرحمن المبارك مديراً عاماً للعملياتوزير قطاع الأعمال يستقبل سفير اليابان بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي وفرص الاستثمارماسك: «تسلا» ستستخدم روبوتات شبيهة بالبشر العام المقبلوزير العمل: الدولة مستمرة في تنفيذ ”خطة مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال”بعد أزمة الجمعة الماضي.. رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانىصندوق تحيا مصر يطلق مبادرة ”قلوبهم مسؤوليتنا” لتركيب الصمامات الرئوية للأطفالوزير الإسكان يؤكد ضرورة توفير موارد مالية ذاتية ومستدامة لكل مدينةوزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية”إنستجرام” يفتح بياناته أمام الباحثين لدراسة الصحة العقلية للمراهقين
منوعات

ترقبوا.. OSN Streaming APP يعرض مسلسل ( لوكي Marvel) الأربعاء المقبل

بلدنا نيوز الاقتصادي

ترقّبوا كل ما هو جديد وغي

متوقع مع مسلسل "لوكي (Loki)" من إنتاج "Marvel" على OSN يوم الأربعاء 9 يونيو. حيث سيشهد بث العرض الأول لهذا المسلسل المرتقب الذي يصور مغامرات المخادع والمراوغ الأكبر وهو يخرج من ظل أخيه مجدداً! ومن خلال تطبيق OSN Streaming App، سيحظى المعجبون بفرصة متابعة نجمهم المفضل توم هيدليستون وهو يعيد تمثيل دوره من خلال "لوكي"، شقيق "ثور" (Thor) بالتبني، بمشاركة كل من أوين ويلسون وجوجو مباثا راو.

ويسلط المسلسل الضوء على "لوكي" الذي يتمكن، بعد سرقة المكعب الكوني Tesseract، خلال أحداث فيلم "Avengers: Endgame (2019)" والهروب، من إنشاء جدولًا زمنيًا مختلفًا، ليجد نفسه بعد ذلك وسط "سلطة تباين الوقت (TVA)" وهي منظمة تراقب وتصحح الانحرافات في التدفق الزمني. تضع المنظمة "لوكي" أمام خيارين، وهما إما محوه نهائياً من الوجود لكونه متغير زمنياً، أو قبوله بالمساعدة في إصلاح الانحرافات في التدفق الزمني ووقف التهديد الأكبر.

ويدفع المسلسل المشاهدين إلى تشجيع شخصية "لوكي" الشريرة، مما يجعل المسلسل واحداً من الأعمال التي تدفع الجمهور إلى التعاطف والشعور بالانتماء إلى شخصية المسلسل الرئيسية. ومن خلال تتبع الرحلة المثيرة التي يخوضها "لوكي"، لا سيما وهو يسافر عبر الزمن لتغيير تاريخ البشرية، سيشهد المعجبون الأخطاء التي يرتكبها البطل بدافع الأنانية، والتي يقابلها، من الجهة الأخرى، ومضات مفعمة بالمشاعر الإنسانية وبعض من جوانب الضعف التي تتبدى بوضوح من خلال تصرفات البطل.

المسلسل مليء بالرسائل المشفرة وميزات مخفية، لذا راقبوا عن كثب لالتقاطها.

واعتبارًا من 6 يونيو، سيتوفر أكثر من 17 فيلمًا من أفلام Marvel إلى عالم OSN، منها ‘Ant-man’ و ‘Black Panther’ و ‘Captain America’ و ‘Guardians of the Galaxy’ و ‘Iron Man’ و ‘Avengers’ و ‘Doctor Strange’

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
تطبيق OSN Streaming APP فيلم لوكي Marvel

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance