الأربعاء 18 مايو 2022 09:23 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والماليةقطاع التأمين في مصر يسرع عمليات التحول الرقمي بالاعتماد على تقنيات Liferay المبتكرة ثمانية طالبات إعلام يقدمن مشروع تخرج عن التوعية بـ ”مرض مقاومة الانسلوين”486 مليون جنيه مصري صافى أرباح ” كريدى أجريكول ”  فى الربع الأول من عام 2022بنك التعمير والإسكان يحصد جائزتي ”البنك الأكفأ في تقديم خدمة الموبايل البنكي” و” الأكفأ في تقديم خدمة الإنترنت البنكي”” علاء فاروق ” : توريد 367 ألف طن لشون البنك الزراعي المصري خلال شهر واحد فقط منذ بداية الموسمشركة AmiViz تنظم مؤتمرها بالقاهرة للكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها في مجال أمن المعلومات” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيد
الهاتف الذكي

لهاتف يُسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في اختبار سرعة الشحن على موقع DXOMARK

إطلاق هاتف realme GT Neo 3 في الهند اليوم”“

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت realme، التي تُعد واحدة من أهم 6 علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم، اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد GT Neo 3 في الهند. يتميز الهاتف الجديد بأسرع تجربة شحن على الإطلاق للمستخدمين الشباب حول العالم، كما يمثل الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي تعتمد على المنصة التكنولوجية MediaTek Dimensity 8100 وهي تكنولوجيا متطورة للمعالِجات تعمل على تحسين الأداء وتوفير استهلاك الطاقة. الهاتف الجديد مزود أيضًا بالعديد من التطبيقات والخصائص التكنولوجية الرائعة مثل الكاميرا الثلاثية فائقة الجودة وشاشة العرض بأفضل أداء سلس، وشاحن البطارية بقدرة 150 وات بالإضافة للتصميم الأنيق للهاتف، وهي باقة متكاملة من الخصائص التي تقدم تجربة راقية وغير مسبوقة لكل المستخدمين.

ولكي يتمكن المستهلك من اختيار أفضل منتج في السوق، قام موقع DXOMARK مؤخرًا بإجراء تقييم شامل لهاتف GT NEO 3. وطبقًا للبيان الأخير الذي أطلقه الموقع للإعلان عن نتائج هذا التقييم، فقد جاء هاتف GT NEO 3 في المركز الأول من حيث وقت الشحن متقدمًا على باقي الهواتف الأخرى التي شملها التقييم، حيث وصل الرصيد الفرعي لنقاط الشحن لهذا الهاتف إلى 121 نقطة، متفوقًا بذلك على هاتفي GT Neo 2 وأبل iPhone 13 Pro Max اللذين أحرزا نقاطًا فرعية للشحن بلغت 101 و73 نقطة على التوالي.

الدفعة الأولى من الهواتف التي تعتمد على منصة تكنولوجيا Dimensity 8100 Mobile Platform والشريحة المستقلة لشاشة العرض

هاتف GT Neo 3 هو الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي تعتمد على منصة تكنولوجيا Dimensity 8100 Mobile Platform. بالإضافة لذلك تم إنتاج الهاتف طبقًا لقاعدة التصنيع 5 نانومتر المتطورة من شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة. يتألف معالج البيانات من أربعة أنويةCortexA78 تصل سرعتها إلى 2.85 جيجا هرتز، وأربعة أنوية CortexA55 تصل سرعتها حتى 2.0 جيجا هرتز، وهو ما يعني زيادة كفاءة وأداء وحدة المعالجة المركزية، وعرض مقاطع الفيديو بكل وضوح وثبات حتى 90 فريم في الثانية.

أما فيما يتعلق بالتفاصيل الخاصة بشاشة العرض، فقد تم تزويد الهاتف بشاشة قياس 6.7 بوصة من طراز AMOLED Full HD+ فائقة الوضوح، كما يصل معدل تحديث الشاشة إلى 120 هرتز، وهي مواصفات متطورة أتاحت للشاشة الحصول على شهادة HDR 10+. من ناحية أخرى يستخدم هاتف GT Neo 3 الجيل الجديد من تكنولوجيا COP لتصنيع الشاشة، بهدف تقليل مساحة الإطار الخارجي لأقل قدر ممكن وزيادة معدل الشاشة إلى جسم الهاتف الذي يصل إلى 94.2% في هذا الهاتف الذي يتمتع بأقل إطار ممكن تصل أبعاده إلى: 1.48 مللي (من الجوانب) /1.84 مللي (من أعلى) /2.37 (من أسفل).

بالإضافة لذلك، يتم عرض الجرافيكس والصور على شاشة الهاتف بجودة فائقة ووضوح ونعومة مذهلة بفضل شريحة العرض المستقلة. إنّ حصول الهاتف على شهادة HDR 10+ تجعل منه أكثر من مجرد هاتف ذكي رائد، ولكن يمكنه أيضًا أن يكون هاتف ملائم تمامًا لمحبي الألعاب وعشاق الاستمتاع بمقاطع الفيديو والتصفح.


سعة إضافية لطاقة البطارية وعمر إضافي للبطارية

وعلى مستوى عمر البطارية، يعتمد هاتف GT Neo 3 على بطارية فائقة الأداء وممتدة العمر وسريعة الشحن، مع احتفاظها بما لا يقل عن 80% من سعتها بعد 1600 دورة شحن وتفريغ لطاقتها، وهو ما يمثل ضعف المعايير القياسية للبطاريات في الصناعة. وعلى المدى الطويل، يساعد ذلك في إبطاء معدل تدهور أداء وعمر وسعة البطارية، ويضمن امتداد عمر الهاتف لفترة استخدام طويلة.
من ناحية أخرى، تضمن سعة البطارية التي تصل إلى 4500 مللي أمبير/ساعة، امتداد عمرها خاصة في عصر الجيل الخامس للاتصالات. وعلى مستوى الاستخدام اليومي، تضيف خاصية الشحن السريع مزايا جديدة لسعة البطارية الكبيرة، حيث تعمل زيادة سرعة الشحن على تمكين الهاتف من تحقيق أعلى معدلات الكفاءة والإتاحة التشغيلية للهاتف دون توقف.

تكنولوجيا UltraDart Chargeبقدرة 150 وات– أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم

هناك طلب كبير من محبي ومتابعي التكنولوجيا على بطاريات الهواتف الذكية التي تستمر في العمل لوقت طويل للغاية، وهو ما يعني أن المنتجين يجب عليهم مواصلة جهودهم لتحسين وزيادة قدرة وسعة البطارية. ولكن ذلك لا يمثل العامل الرئيسي عند اتخاذ قرار شراء الهاتف الذكي، نظرًا لأنّ زيادة سعة البطارية يعني في نفس الوقت طول وقت الشحن. ولذلك تقوم realme دائمًا بالبحوث الفنية اللازمة لتحديث هواتفها بأحدث وأسرع تكنولوجيا لشحن الهاتف بما يعمل على تحسين وإطالة فترة الاستخدام قبل إعادة الشحن.

وعند مقارنة هاتف GT Neo 3 بالهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية، سنجد أن هذا الهاتف يتمتع بسرعة فائقة في شحن البطارية بفضل تكنولوجيا UltraDart Chargeبقدرة 150 وات والتي تمثل أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم، حيث يمكن شحن بطارية الهاتف من صفر إلى 50٪ في 5 دقائق فقط، والاستمتاع بأداء سريع بلا انقطاع لأوقات ممتدة. ومع ذلك، فإنّ تزويد الهاتف بتكنولوجيا الشحن فائق السرعة يثير قلق بعض المستخدمين فيما يتعلق بعنصر الأمان. ولكن تمكن هاتف GT Neo 3 من التغلب على هذه المشكلة بفضل الشريحة المستقلة لشحن الهاتف والتي تقوم بفصل شاحن الهاتف على الفور في المواقف التي قد تتضمن أي مخاطر.

بالإضافة لذلك ومع وجود 38 معيار للأمن والحماية يتميز بها الهاتف الجديد بها، فقد حصل GT Neo 3 على شهادة TÜV Rheinland للجودة نظرًا لما تتمتع به تكنولوجيا الشحن فائق السرعة من أمان تام، بما يوفر أعلى معايير الأمان والسلامة للهاتف وللمستخدمين.

كاميرا ثلاثية بزاوية تصوير واسعة ومزودة بوضع التصوير في الشوارع

هاتف GT Neo 3 مزود بكاميرا ثلاثية، حيث تعتمد الكاميرا الرئيسية على مستشعر من طراز Sony IMX 766 بقوة 50 ميجا بكسل. أما الكاميرتان الأخريان فهما عبارة عن عدسة 8 ميجا بكسل بزاوية تصوير فائقة الاتساع، وعدسة ماكرو 2 ميجا بكسل. ولهذا تُعد الكاميرا الثلاثية ممتعة وسهلة الاستخدام سواءً لهواة التصوير الفوتوغرافي أو المحترفين، حيث يمكنها التقاط صور فائقة الوضوح لأسعد اللحظات والمناسبات مع الأصدقاء والعائلة

ومع باقة الخصائص السابقة التي يتميز بها الهاتف، فقد أثبت GT Neo 3 أنه أفضل هاتف يمكن اقتنائه من محبي التكنولوجيا المتطورة خاصة شباب الألفية الجديدة. يجمع الهاتف بين أفضل الخصائص التكنولوجية الحديثة والتصميم الرائع والتي تجعل منه هاتفًا رائدًا، وكذلك أسلوب حياة جديد ومتطور يلاءم المستقبل.

3a33f6ca022c98c2d2b7c4fcd5f441c6.pnga0d0cb959f3f305b1011354e8ac1a9f1.pnga457afb25a73b579a318242d97865bae.png
بنك القاهرة 1
ريلمي الهند realme GT Neo 3

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance