الأحد 7 أغسطس 2022 06:57 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
ثورة الاتصالات

” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ

بلدنا نيوز الاقتصادي

عقد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا موسعا للوقوف على أخر مستجدات الأعمال فى مشروع رفع كفاءة سرعة خدمة الإنترنت بالمنشآت الفندقية بجميع أنواعها بمدينة شرم الشيخ، استعدادا للتجهيزات السياحية لاستضافة مؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ «COP27».

جاء هذا الاجتماع فى إطار التنسيق الدائم بين وزارتى السياحة والآثار والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاجتماعات المستمرة لمتابعة الموقف التنفيذى لرفع سرعة الإنترنت بجميع المنشآت الفندقية على مستوي الجمهورية و خاصة تلك الموجوده بمدينة شرم الشيخ.

وخلال الاجتماع تم استعراض ما تم تنفيذه من أعمال على أرض الواقع فى هذا الشأن و مناقشة تذليل بعض العقبات التي تواجه بعض المنشآت الفندقية في توصيل كابلات الألياف الضوئيةو إيجاد الحلول اللازمة.

كما تم التأكيد على التوقيتات المحددة واستعراض الدورات التدريبية التى تعدها وزارتى السياحة والآثار والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال جهاز تنظيم الاتصالات ومعهد تكنولوجيا المعلومات لمفتشى الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، على وسائل قياس أداء شبكات الإنترنت فى الفنادق وجودة الشبكات الداخلية ليتم تضمين تلك القياسات فى معايير التقييم الجديدة (HC) لهذه المنشآت.

هذا بالاضافة إلى متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات التحول الرقمي و تطوير البنية التكنولوجية السياحية في ضوء بروتوكول التعاون بين الوزارتين.
حضر الاجتماع الأستاذة/ غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، والمهندس/ رأفت هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية،و احمد الوصيف رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، والمهندس عادل حامد رئيس الشركة المصرية للاتصالات، و قيادات من الوزارتين والشركة المصرية للاتصالات.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
خالد العناني عمرو طلعت مؤتمر المناخ شرم الشيخ وزير السياحة والآثار كفاءة الاتصالات والإنترنت

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance