الإثنين 29 أبريل 2024 04:20 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

بالفيديو.. رئيس ” ايتيدا ” : الملتقي يهدف إلى تشبيك الكوادر المؤهلة من الطلبة والخريجين

” الظاهر ” : 49 شركة تكنولوجيا محلية وعالمية تشارك في ملتقى التوظيف عبر الإنترنت ويوفر 950 فرصة عمل

المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ( ايتيدا )
المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ( ايتيدا )

افتتح المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات " ايتيدا " اليوم فعاليات النسخة الثانية عشر من ملتقى التوظيف عبر الإنترنت .


وقال " الظاهر " في كلمته الافتتاحية إن الملتقى يشارك فيه أكثر من 49 شركة محلية وعالمية متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف " الظاهر " أن الملتقى يجمع مجموعة واسعة من المنظمات المتنوعة ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، منها المنظمات غير الحكومية، وحاضنات ومسرعات الأعمال، إلى جانب مشاركة خبراء ومسؤولين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح أن الملتقى الذي تدعمه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يهدف إلى تشبيك الكوادر المؤهلة من الطلبة والخريجين الباحثين عن فرص عمل في تخصصات تكنولوجيا المعلومات، وكذلك رفع الوعي الوظيفي عند الشباب المصري والتيسير عليهم للحصول على فرص العمل المناسبة والمتاحة بقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري.

وكشف أن الملتقى يوفر أكثر من 950 فرصة عمل في مختلف مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك نظام بيئي مفتوح شامل يوفر مجموعة واسعة من العمل والتطوير المهني حتى يتمكن المتقدمون من التفاعل مع المنظمات حول فرص العمل المتاحة.

وتتضمن فعاليات ملتقى التوظيف إجراء مقابلات العمل الفورية والندوات والحلقات النقاشية وورش العمل التي تساهم في التعرف على أحدث اتجاهات سوق العمل والوظائف الأكثر طلبًا بشركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والعالمية، وأيضًا جلسات حول التكنولوجيا المهنية والتطوير الوظيفي.

ملتقيات التوظيف تنظمها إيتيدا بهدف تشبيك الشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأساسية مع الخريجين المتخصصين في مختلف تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ملتقى التوظيف عبر الانترنت ايتيدا أحمد الظاهر شركات تكنولوجيا المعلومات
تحويل الأرقام
efinance