الجمعة 1 مارس 2024 09:59 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الابداع

توقيع مذكرة تفاهم بين الفنار للتدريب المالي Beacon FinTrain وبلتون القابضة عبر اكاديمية بلتون للتدريب والتطوير المهني

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة الفنار للتدريب Beacon FinTrain في خطوة هامة نحو تعزيز دور التعليم المالي والمهني في الشرق الأوسط وأفريقيا الرائدة والمتخصصة في التدريب والتطوير المهني للماليين والشريك الرسمي والحصري لجمعية الماليين الأمريكية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "بلتون القابضة" أحد المؤسسات المالية الأسرع نموًا من خلال ذراعها التدريبي "أكاديمية بلتون".

تهدف هذه الشراكة الي تدريب و تطوير الخبرات المالية في مصر، من خلال الجمع بين خبرات شركة الفنار للتدريب Beacon FinTrain في مجال البرامج التدريبية المتخصصة في تطوير العاملين والقائمين على الادارة المالية وخبرة شركة "بلتون القابضة" بالقطاع المالي. تستهدف الشراكة تأهيل مهنيين مدربين على أعلى مستوى، قادرين على مواكبة المتطلبات المتغيرة للقطاع المالي.

وفقاً للمذكرة، ستقدم الفنار للتدريب Beacon FinTrain مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة من خلال "أكاديمية بلتون" لرفع مستوى الكفاءة المهنية ومواكبة التطورات السريعة في القطاع المالي.

أكد مينا نصيف، رئيس قطاع الشراكات والرؤى الإستراتيجية للشركة، على أهمية تطوير القدرات المالية والتعليم المستمر لمواجهة تحديات السوق، مشيرًا إلى أن البرامج التدريبية التي تقدمها شركة الفنار للتدريب Beacon FinTrain تم تصميمها بالاستعانة بخبراء محليين ودوليين.


ومن جهتها، صرحت السيدة شيري بشارة، رئيس قطاع الموارد البشرية والاستدامة بـشركة بلتون القابضة، قائلة "يهدف هذا التعاون إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية في مجال تدريب المعرفة المالية التقني، مما يؤثر بشكل كبير على الانشطة التجارية اليومية ويعمل بمرونة تعاونية لتتناسب مع تدفق العمل المتنامي. نحن نسعى دائماً للمزيد من التعاون المستقبلي المستمر لتطوير مناهج الأكاديمية وتوفير خبرات مالية شاملة ومتقدمة من خلال محترفين ذوي خبرة قوية في الصناعة وخلفيات أكاديمية راسخة وخبرة عملية مثبتة".


أضاف الدكتور وليد عرفات، الرئيس التنفيذي للتسويق للفنار للتدريب Beacon FinTrain، أن القطاع المصرفي والمالي يشهد تطورات متسارعة تتطلب تحسين القدرات والاستجابة السريعة لتغيرات السوق لمواكبة التطورات، مؤكدًا على أهمية التكنولوجيا المالية والابتكار في هذا المجال.

واختتم بأن هذه الشراكة مع شركة بلتون القابضة الرائدة في المجال تقديم الخدمات المالية، ستعزز من نجاح الشركتين وتدعم تطور الخدمات المالية في مصر.

تجدر الإشارة إلى أن الفنار للتدريب Beacon FinTrain تعمل على تصميم وتطوير برامجها لمواكبة التطورات في القطاع المالي عالمياً. وقد شهد توقيع المذكرة حضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين، حيث وقعه من جانب الفنار للتدريب Beacon FinTrain الدكتور وليد عرفات ومن بلتون القابضة السيدة شيري بشارة، بالإضافة إلى تعيين مسؤولي اتصال لتنفيذ مذكرة التفاهم.

-نهاية البيان-

عن أكاديمية بلتون:
أكاديمية بلتون هي الزراع التدريبي و التعليمي لشركة بلتون القابضة. تلتزم أكاديمية بلتون بتقديم برامج تدريبية على أعلى مستويات الجودة. مهمتنا هي إقامة تحالفات استراتيجية مع جامعات ومؤسسات محلية ودولية عريقة، وضمان توفير تعليم شامل وفعّال في سوق المال. أكاديمية بلتون نتطلع إلى أن نكون ركيزة أساسية في مجال التعليم المالي، مع تعزيز التعاون وخلق فرص للأفراد لتحقيق التفوق في هذا القطاع. تلعب أكاديمية بلتون دورًا محوريًا في تطوير المناهج الدراسية، وتقديم الخبرة المالية، وبرامج التدريب والدراسات العليا، وتعزيز الشراكات، وإصدار الشهادات وتقديم التدريب، والتحسين المستمر، وبناء شبكات الدعم الوظيفي، والتسويق والتوعية، بالإضافة إلى المراقبة والتقييم. وتحرص على تبسيط المشهد المالي وخلق مسار واضح للأفراد ليزدهروا في عالم التمويل الديناميكي.


عن بلتون القابضة:
بلتون القابضة (كود البورصة المصرية BTFH.CA) هي شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات المالية، تتمتع بسجل حافل من الإنجازات يمتد لعقود في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تقدم الشركة مجموعة متكاملة ومتنامية من الحلول والخدمات المالية، والتي تشمل الوساطة في الأوراق المالية، وخدمات الترويج وتغطية الاكتتاب، وإدارة الأصول، والبحوث، والاستثمار المباشر، بالإضافة إلى خدمات التمويل غير المصرفي والتي تتضمن خدمات التأجير التمويلي، والتخصيم، والتمويل الاستهلاكي، ورأس المال المخاطر، والتمويل متناهي الصغر، والتمويل العقاري. لدى الشركة رؤية طموحة تهدف لإحداث طفرة في القطاع المالي في المنطقة اعتماداً على الخبرة العالمية والمعرفة التي يتمتع بها أعضاء فريق العمل، وتقديم حلول مبتكرة ذات قيمة مضافة لخلق المزيد من الفرص لعملائها، وتعزيز القيمة السوقية، وتحقيق نتائج ذات تأثير إيجابي.

لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع الشركة: www.beltoneholding.com

علاقات المستثمرين:
ممدوح عبد الوهاب
رئيس قطاع علاقات المستثمرين والاتصال

ايمان صادق
مدير علاقات المستثمرين
[email protected]

عن الفنار للتدريب Beacon FinTrain:

الفنار للتدريب Beacon FinTrain هي مؤسسة متخصصة في التدريب المالي والشريك الرسمي والحصري لجمعية المهنيين الماليين الأمريكية في الشرق الاوسط وافريقيا والتي تهدف إلى تطوير المهنيين الماليين والادارة المالية.

تأسست الفنار للتدريب Beacon FinTrain بهدف تزويد ودعم المهنيين الماليين ومتخذي القرار ومؤسساتهم بالمعرفة والمهارات والخبرات المالية والمهنية اللازمة لتطوير ورفع الكفاءة والأداء.

تقدم الفنار للتدريب Beacon FinTrain مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية المصممة خصيصا بواسطة خبراء التدريب والتطوير بالاشتراك مع الخبراء الماليين محليين ودوليين وكذلك تنظم فعاليات للمهتمين بالعلوم المالية كحلقات النقاش والموائد المستديرة والمؤتمرات الاقليمية.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
الفنار للتدريب المالي Beacon FinTrain بلتون القابضة اكاديمية بلتون للتدريب والتطوير المهني
تحويل الأرقام
efinance