الأربعاء 6 يوليو 2022 09:02 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
منوعات

حارس مانشستر سيتي المخضرم إلى ريال بيتيس

قائد منتخب تشيلي كلاوديو برافو
قائد منتخب تشيلي كلاوديو برافو

وقع حارس المرمى التشيلي المخضرم، كلاوديو برافو، عقدا مع ريال بيتيس الإسباني، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، بحسب ما ذكر النادي الأندلسي مساء الأحد.

وقال بيتيس في بيان: "توصل ريال بيتيس إلى اتفاق بشأن انتقال كلاوديو برافو. أصبح التشيلي ثاني لاعب يعزز النادي الأخضر والأبيض لموسم 2020-2021. وقع برافو عقدا لسنة مع إمكانية تمديده سنة إضافية".

وكان عقد برافو البالغ 37 عاما قد وصل إلى نهايته مع مانشستر سيتي الذي يدافع عن عرينه الحارس الأساسي البرازيلي إيدرسون.

وسيلعب برافو في بيتيس تحت اشراف مواطنه المدرب مانويل بيليغريني.

وستكون الرحلة الثالثة لبرافو في إسبانيا بعد احترافه مع ريال سوسييداد (2006-2014) وبرشلونة (2014-2016).

ويملك برافو سجلا لامعا، بعد احرازه لقب كوبا أميركا مرتين (2015 و2016)، الدوري والكأس في إسبانيا مرتين مع برشلونة والدوري الإنجليزي مرتين مع سيتي.

وانضم برافو الذي خاض 123 مباراة دولية مع منتخب تشيلي، الى بيتيس الذي عانى كثيرا الموسم الماضي لتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية، واهتزت شباكه ستين مرّة.

وكان بيتيس أعلن تعاقده مع ظهير برشلونة السابق مارتن مونتويا قادما من برايتون الإنجليزي.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
كلاوديو برافو انتقالات موسم انتقالات ريال بيتيس نادي ريال بيتيس

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance