السبت 27 فبراير 2021 08:18 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

رئيس مصلحة الضرائب : 59 ألف من الممولين استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون التجاوز عن مقابل التأخيرمحمد صلاح يطل على واجهة برج الخليفة بدبيهواوي تطلق هاتفها الجديد القابل للطي. HUAWEI Mate X2” إيتيدا ” تطرح تراخيص جديدة لمزاولة نشاط خدمات التوقيع الإلكتروني” رؤية القابضة” تعلن زيادة رأس المال بقيمة 700 مليون جنيهمنصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads تختار كونكت أدز Connect Ads شريكاً مميزاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” خالص” تتعاون مع شركة ” طاقة غاز ” لتوفير خدمة دفع فواتير الغاز إلكترونياً” هواوي” تنظم منتدى ” متصلون من أجل الرخاء المشترك ” لمناقشة دور تكنولوجيا المعلومات” إريكسون” تحرز مكانة ريادية ضمن تقرير ” ماجيك كوادر نت من جارتنر” للبنية التحتية لشبكات الجيل الخامسإتاحة خدمات الضرائب العقارية على منصة مصر الرقمية” إي فاينانس” تستعرض دورها الرائد لخدمات الدفع والتحصيل الإلكترونى فى ملف التحول الرقمى” كابيتال لينك ” تطلق ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة
الأخبار

” الكهرباء” : مد المهلة الخاصة بتقديم طلبات تحويل ممارسات الكهرباء إلى عدادات كودية لنهاية ديسمبر 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة مد المهلة الخاصة بتقديم طلبات تحويل ممارسات الكهرباء إلى عدادات كودية لتنتهى بنهاية عام 2020.

وقالت الوزارة في بيان لها : إنه في إطار توجهات الدولة نحو التيسير على المواطنين والعمل على رفع الأعباء المعيشية عنهم وتماشياً مع ما تم الإعلان عنه من مد مهلة تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى نهاية ديسمبر 2020 وذلك لتمكين كافة المواطنين من اتاحة الفرص للتقدم بالطلبات.


وأضافت أنه نظرا للاقبال الشديد فقد قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة مد المهلة الخاصة بتقديم طلبات تحويل ممارسات الكهرباء إلى عدادات كودية لتنتهى بنهاية عام 2020.
وتستكمل شركات توزيع الكهرباء الاجراءات اللازمة لتنفيذ الطلبات التي تم تقديمها علي المنصه االالكترونية الموحده لخدمات الكهرباء.

المنصة الالكترونية تلقت اكثر من 930 ألف طلب للتحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية لعدد من الوحدات العقارية بلغ حوالي 2,2مليون وحدة .
وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع.

وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة العدادات الكودية الممارسات

آخر الأخبار

efinance
efinance