الجمعة 22 يناير 2021 07:36 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

رئيس البريد المصري يستقبل السكرتير العام لمنطقة التجارة الحرة القارية الافريقيةمبادلة للبترول” توقع إتفاقية امتياز للتنقيب عن البترول والغاز ”بالقطاع 4” في البحر الأحمر”إيمرسون” تفوز بجائزة ”آي. أو. تي. بريك ثرو 2021” عن فئة ”أفضل منصة تحليلاتبنك مصر يتعاون مع أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية لميكنة المدفوعاتهيئة الأفلام السعودية تطلق 28 مشروعاً سينمائياً جديدًاالمعهد المصرفي يحتفل بتخريج أول دفعة من برنامج قيادات المستقبل في القطاع المصرفي الإفريقي” محفوظ ” : ” الاتصالات ” مهتمة بتفعيل بنود اتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية” بنك القاهرة” يحصل على رخصة ” المركزى” للسداد الإلكترونى عبر ماكينات ال POS” هواوي” تتعاون مع جامعات ” 6 أكتوبر ” و ” الزقازيق” و ” الأقصر ” لدمج محتواها الأكاديمي...وزير الزراعة يتفقد حديقة الزهرية بالزمالك يوجه بتطويرها” الوزراء” : الخميس 28 يناير إجازة رسمية احتفالا ب عيد الشرطة وذكري ثورة يناير” جوميا” : مستمرون في دعم الشركات العاملة في مجال اللوجستيات لتعزيز التجارة الإلكترونية
الأخبار

” الكهرباء” : مد المهلة الخاصة بتقديم طلبات تحويل ممارسات الكهرباء إلى عدادات كودية لنهاية ديسمبر 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة مد المهلة الخاصة بتقديم طلبات تحويل ممارسات الكهرباء إلى عدادات كودية لتنتهى بنهاية عام 2020.

وقالت الوزارة في بيان لها : إنه في إطار توجهات الدولة نحو التيسير على المواطنين والعمل على رفع الأعباء المعيشية عنهم وتماشياً مع ما تم الإعلان عنه من مد مهلة تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى نهاية ديسمبر 2020 وذلك لتمكين كافة المواطنين من اتاحة الفرص للتقدم بالطلبات.


وأضافت أنه نظرا للاقبال الشديد فقد قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة مد المهلة الخاصة بتقديم طلبات تحويل ممارسات الكهرباء إلى عدادات كودية لتنتهى بنهاية عام 2020.
وتستكمل شركات توزيع الكهرباء الاجراءات اللازمة لتنفيذ الطلبات التي تم تقديمها علي المنصه االالكترونية الموحده لخدمات الكهرباء.

المنصة الالكترونية تلقت اكثر من 930 ألف طلب للتحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية لعدد من الوحدات العقارية بلغ حوالي 2,2مليون وحدة .
وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع.

وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة العدادات الكودية الممارسات

آخر الأخبار

efinance
efinance