الثلاثاء 24 مايو 2022 04:45 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
عمرو طلعت : التوقيع الإلكترونى بدأ فى مصر منذ 2004 وواجه الكثير من التحدياتبالفيديو..وزير الاتصالات يفتتح الدورة الرابعة لقمة مستقبل صناعة مراكز البيانات العملاقةتعرف على تفاصيل أول اجتماع لوحدة حل معوقات الاستثماررئيس البورصة : الاستثمار المؤسسي الحكومي في السوق يوفر سيولة إضافية ويحفز الاستثمار الأجنبى”مناخ أرضنا” تلتقي المنسق الوطني لاتفاقيةالأمم المتحدة لتغير المناخ لمناقشة فعاليات كلايماثونبنك مصر يقدم خدمات التمويل العقارى بالتعاون مع ”مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري”” الاتصالات ” و ” البنية التحتية ” على رأس أولويات 21 مشروع استثمارى لصندوق مصر السيادى خلال 2022حملة ”كواي” الرمضانية تحصد 13.5 مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو” معيط ” : «التمويل البديل» بات أكثر أهمية فى ظل تشابك التحديات الاقتصادية” معيط ” : تلبية الاحتياجات التمويلية بآليات ميسرة لدعم التحول للاقتصاد الأخضر” المركزي المصري ” يوجه القطاع المصرفي للمشاركة في المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”” بنية ” تتعاون مع ” OneWeb ” لتقديم خدمات الاتصال عبر الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وأفريقيا 
التكنولوجيا

تيك توك تطلق ”مركز الشفافية المحدث” لمشاركة إجراءاتها لحماية نظام المنصة وسلامة المستخدمين

بلدنا نيوز الاقتصادي

لدعم التزامها

أعلنت تيك توك - منصة الفيديو القصيرة الرائدة في العالم- اليوم، إطلاق مركز الشفافية المُحدث على الإنترنت، كخطوة جديدة في التزامها بالشفافية والمساءلة، سيضم المركز المحدث جميع تقارير الشفافية السابقة لـ"تيك توك"، بالإضافة إلى تقاريرها الأكثر تفاعلية التي ستصدر لاحقًا ، بما في ذلك "تقارير طلبات إزالة المحتوى للنصف الأول من 2021" التي تم نشرها اليوم.

تقارير الشفافية لتيك توك :

تعد تقارير الشفافية مهمة لبقاء "تيك توك" مسؤولة عن الإجراءات التي تتخذها لحماية المنصة وحماية سلامتها، لبناء الثقة من خلال الشفافية، وقد بدأت تيك توك في إصدار تقارير الشفافية منذ عام 2019 ، واستمرت في تطويرها من خلال عمليات الكشف عن البيانات الجديدة التي تعد الأعمق والأولى في الصناعة ، مثل حجم عمليات إزالة الحسابات دون السن القانونية المشتبه بها ، أو عدد الإعلانات التي تم رفضها بسبب عدم تلبية معايير المنصة.

تتضمن تقارير الشفافية الخاصة بـتيك توك ما يلي:

• تقرير تنفيذ إرشادات المجتمع: الذي يقدم نظرة ربع سنوية على الإجراءات التي تتخذها تيك توك لدعم إرشادات المجتمع وشروط الخدمة.

• تقرير طلبات المعلومات: الذي يوفر بيانات نصف سنوية حول الطلبات القانونية لمعلومات المستخدم التي تتلقاها المنصة من الحكومات، ووكالات إنفاذ القانون وطبيعة استجابة المنصة لها.

• تقرير طلبات الإزالة الحكومية: الذي يوضح بالتفصيل الطلبات التي يتلقاها تيك توك من الوكالات الحكومية لتقييد المحتوى وأي إجراءات اتخذتها المنصة نتيجة لذلك، ويصدر مرتين سنويًا.

• تقرير طلبات إزالة الملكية الفكرية: الذي يعرض حجم إشعارات إزالة محتوى حقوق النشر والعلامات التجارية و تُصدره تيك توك على أساس نصف سنوي.

جمعت تيك توك المقترحات من منظمات المجتمع المدني والخبراء أثناء تطويرهم لتنسيقات تقاريرهم المحدثة، ووضع مقترحات منظمات المجتمع المدني موضع التنفيذ من خلال إتاحة إمكانية تنزيل البيانات بتنسيقات يمكن قراءتها آليًا. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت التقارير الآن أكثر وضوحًا ، مع مخططات ورسوم بيانية تفاعلية لتوضيح البيانات وإجراءات تيك توك بشكل أفضل.

سيتم نشر التقارير بـ 26 لغة ، بما في ذلك العربية ، البهاسا الإندونيسية ، البهاسا ملايو ، البنغالية ، البورمية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، العبرية ، الإيطالية ، اليابانية ، الخميرية ، الكورية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، الإسبانية ، السويدية والتايلاندية والصينية التقليدية والتركية والروسية والأردية والفيتنامية.

يتمثل هدف تيك توك في جعل مركز الشفافية مكانًا شاملاً للتعرف على كيفية إدارة تيك توك للمحتوى والتوصية به وتطوير المنتجات وحماية معلومات الأشخاص. وتعتبر التحديثات التي تم إجراؤها اليوم هي استمرار لهذا الهدف ، ومسؤولو تيك توك متحمسون لمشاركة المزيد من التحديثات على طول الطريق.

بنك القاهرة 1
تيك توك مركز الشفافية المحدث حماية نظام المنصة وسلامة المستخدمين

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance