الجمعة 10 يوليو 2020 04:20 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” بنك القاهرة” راعياً لمبادرة ” دراجتك.. صحتك” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةWE تطلق أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالاتمحمد وحيد : مساندة الدولة للاستثمار تفوق التوقعات والصناعة ستتقدم مكونات النموالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في القاهرة الجديدةأوبو تطلق هاتف OPPO A92 في السوق المصري بإبتكار تكنولوجي جديد” الاتصالات” تطور البنية الأساسية والمعلوماتية للهيئة الوطنية للانتخابات” اورنج مصر ” : نجحنا في الحفاظ علي صدارة مشغلي الاتصالات في خدمات الداتا على مستوى الجمهورية” ساميت للحلول التقنية” تساهم في عمليات التحول الرقمي لثلاثة مشروعات كبري عن طريق VDIموانئ دبي العالمية السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات بطول 366 متراًأمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياة إلكترونياًريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهرشهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات
السيارات

فولكس فاجن تعتزم طرح 34 طرازا جديدا خلال العام الحالي

بلدنا نيوز الاقتصادي

طرحت شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن الجيل الجديد من السيارة أرتيون، في حين كشفت النقاب عن الفئة الجديدة من هذا الطراز باسم "أرتيون شوتينج بريك". وتمثل النسخة الجديدة من السيارة أرتيون ترجمة جديدة للمفهوم الأساسي لهذا الطراز.

في الوقت نفسه قال رالف براندشتاتير مدير التشغيل في شركة فولكس فاجن والرئيس التنفيذي المختار للشركة، إنها تعتزم طرح 34 طرازا جديدا خلال العام، بما يمثل أكبر خطة لطرح الطرز الجديدة في تاريخ الشركة الألمانية.

وأضاف ان السيارة "أرتيونن شوتنج بريك" توسع نطاق هذا الطراز في فئة السيارات متوسطة الحجم وهي فئة مهمة في سوق السيارات العالمية، مشيرا إلى أنها "ستحدد معايير هذه الفئة منن خلال تصميمها الديناميكي وأدائها العالي والتقنيات الحديثة الموجودة فيها".

يذكر ان أرتيون أصبحت إحدى اهم سيارات فولكس فاجن منذ 2017 وقد كشفت الآن الشركة عن تحديث كبير في هذا الطراز، حيث تتميز السيارة أرتيون الجديدة وأرتيون شوتنج بريك بتصميم رائع، والعديد من المزايا الجمالية.

في الوقت نفسه تتيح فولكس فاجن الجيل الجديد من السيارة أرتيون وأرتيون شوتنج بريك في فئة السيارات الهجين التي تعمل بالوقود التقليدي والكهرباء.

ومع المدى الطويل الذي يمكن أن تقطعه السيارة الهجين، أرتيون إي هايبرد 02 وأرتيون شوتنج بريك إي هايبرد 02 اعتمادا على المحرك الكهربائي فقط، يمكن لمستخدمي هذه السيارة إنجاز كل تنقلاتهم اليومية دون الحاجة إلى استخدام المحرك التقليدي وبالتالي دون إصدار اي عوادم من السيارة تقريبا.

فولكس فاجن طرح 34 طرازا جديدا سيارات فولكس فاجن

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا