الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 10:56 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

الرئيس السيسى يزور جناح ” إي فاينانس” ويطلع على إسهاماتها في مسيرة التحول الرقمي بمصر خلال Cairo ICT 2020ابراهيم سرحان : استثمرنا 300 مليون جنيه مصري في عام كورونا” اتصالات مصر ” تطور رؤيتها وتعقد شراكات استراتيجية مع أفضل المتخصصين في القطاعات الحيوية” النيل لإنشاء الطرق” تشارك في معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكي واللوجستيات للعام الثاني على التوالي” مشغلو المحمول” : نجاح قطاع الاتصالات في تجاوز الأثار السلبية لجائحة كورونا في مصر” تكنو سبارك6” يقلب الموازين في سوق الهواتف المصري والكمية الأولى تنفذ بعد دقائق” اتصالات مصر” تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسيةبنك مصر يعرض ” اكسبريس” أول قرض ديجيتال في مصر للمشروعات الصغيرةاورنچ مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم” دل تكنولوجيز ” تشارك عن بعد في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020” بنية الرقمية” تتعاون مع حكومة الكونغو الديمقراطية لإنشاء شبكة اتصالات بقيمة ٥٠٠ مليون دولار” هواوي تكنولوجيز” تحتفل بمرور عشرين عاماً على تطور عملها في مصر
عالم الـIT

” سيسكو” تطرح مجموعة من حلول الأمان لتعزيز المرونة والبساطة للتصدي للتحديات الأمنية

بلدنا نيوز الاقتصادي

تحرص شركة سيسكو دائمًا على مساعدة عملاءها وشركائها فيما يتعلق بإعادة تصور عمل القوى العاملة ومكان العمل من خلال إتاحة ابتكارات أمنية جديدة لتقديم أكبر قدر ممكن من المرونة والبساطة من خلال التصدي للتحديات الأمنية المتغيرة في الحاضر والمستقبل. ولذلك أعلنت شركة سيسكو عن عدد من ابتكارات المنصة عبر إتاحة مجموعة متنوعة من الحلول، بما في ذلك تعزيز تقنية (XDR) و Zero Trust و Secure Access Services Edge (SASE)

قال جي ريتن هاوس، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Cisco's Security Business Group "ستحتاج الشركات والمؤسسات إلى تعزيز مرونة أعمالها بحيث يمكنها الازدهار والنمو في ظل الظروف المتغيرة". " بينما نتجاوز المرحلة الراهنة، نلاحظ نموًا هائلًا في طرق العمل الجديدة التي تتطلب من المؤسسات تطوير نهجها في مجال الأمن السيبراني حتى يتمكن الأشخاص من الاتصال بأمان من أي مكان وفي أي وقت ومن خلال أي جهاز ، حيث تم تصميم منصة Cisco SecureX لتلائم جميع احتياجات الصناعة بما في ذلك نقاط نهاية الاتصال والسحب والتطبيقات، مما يمكّن العملاء والشركاء من حماية أعمالهم في الحاضر والمستقبل".

حصل العملاء والشركاء الذين اعتمدوا على نهج لإدارة الأمن على نتائج قابلة للقياس والتي تضمن أكبر قدر من المرونة والكفاءة اللازمتين للتصدي للمخاطر الأمنية وتعزيز مرونة الأعمال. تقدم Cisco SecureX، وهي منصة الأمان السحابية الأصلية الأشمل والأكثر تكاملاً في الصناعة، والتي أُتيحت عالميًا في نهاية شهر يونيو، العديد من القدرات والنتائج القابلة للقياس لأكثر من 4000 مؤسسة حتى الآن. ولقد أكد العملاء التالي:

  • ساعدت المنصة على تقليل الوقت المستغرق لاكتشاف التهديدات بنسبة 95 %، كما عملت على تقليل الوقت المستغرق للتصدي للهجمات بنسبة 85 %.

  • لاحظ أكثر من نصف العملاء أن المنصة قامت بتوفير ما يصل إلى ست ساعات أسبوعيًا في الاستجابة للتهديدات - بإجمالي أكثر من أسبوعين كاملين تم توفيرهما سنويًا.

  • أكد 82% من العملاء على أهمية قدرة منصتنا على الاتصال بأدوات أمان الخاصة بالطرف الثالث لإجراء تحقيقات شاملة.

ومن جهته، قال ووتر هيندريكس، رئيس قسم أمن الشبكات في شركة Missing Piece: "كان تفعيل منصة SecureX سهلاً للغاية. "إنها أداة فعّالة حقًا، حيث تمكننا من أتمتة الإجراءات بسهولة بناءً على أي حدث. كما تمنحنا القدرة على ربط المعلومات العامة والخاصة معًا من العديد من الأطراف والمصادر المختلفة للحصول على لوحة معلومات أمنية متكاملة واحدة ".

قال المهندس لوكاس موبين "إن فريق العمليات الأمنية لدينا مدرب على أعلى مستوى، ولكنه ليس لديه المعلومات الكافية عن بياناتنا، ولكن منصة SecureX يمكنها على الجمع العديد من المعلومات لفهم كل شى والاستجابة للتهديدات في نفس الوقت".

قال - ماثيو بالم – مدير قسم التكنولوجيا التنفيذي بشركة R1i Technologies، "تمثل منصة SecureX، بالنسبة لنا، العامل المغير. فتعد أحد أهم المنصات لتي تقدمها شركة سيسكو. وتقوم بتقديم كافة تقنيات الأمان التي تقدمها سيسكو. لقد أدى ذلك إلى قيام العديد من عملائنا الذين استخدموا بعض تقنيات شركة سيسكو بإعادة تقييم وضعهم الأمني، ويريدون الآن استبدال الحلول القديمة بمنصة سيسكو. لقد أدى ذلك إلى نجاح عملائنا، ولاحظنا زيادة فرص الاستثمار والمشاريع قيد التنفيذ بنسبة 32 % منذ يوليو فقط ".

قال كيفن كريتش، مدير حلول الأمان بشركة Ignite Security: "تقدم منصة SecureX تجربة استثنائية لعملائنا، حيث تقدم نهجًا أمنيًا متكاملًا وشاملًا، كما تعزز الكفاءات التشغيلية لإدارة التهديدات. في الواقع، تمكننا من تعزيز نجاح عميل جديد – وهو مزود رائد للحلول المتكاملة للعديد من المجالات بما في ذلك البناء والصناعة والخدمات والصيانة والمجال البحري -، حيث كانت منصة SecureX العامل الذي غير قواعد اللعبة. لقد وفرت للعميل الكثير من التعقيد ووفرت وقته لاكتشاف التهديدات والتصدي لها ".

لتحقيق وعدنا بتقديم الحلول الأكثر موثوقية وأمانًا للعملاء والشركاء، تقدم شركة سيسكو ابتكارات المنصة باستخدام العديد من التقنيات بما في ذلك

  • تقنية (XDR)

تقدم منصة SecureX إمكانات XDR، من خلال تقديم عينة من مهام سير العمل لمساعدة العملاء على معالجة حالات الاستخدام الشائعة، وإمكانيات SecureX ribbon ، وإمكانيات التحليلات.

  • تقنية Zero Trust for the Workforce

Duo، وهو أحد الركائز الأساسية لحل Cisco Zero Trust، يكتشف الآن تلقائيًا عمليات تسجيل الدخول المشبوهة باستخدام التعلم الآلة وتنبيه عمليات الأمان عبر تكامل واجهة برمجة التطبيقات مع الأنظمة الأساسية مثل SecureX.

  • حافة خدمة الوصول الآمن (SASE)

  • تعمل حافة Cisco SASE على ربط شبكات العملاء وبيئة تكنولوجيا المعلومات بأمان من خلال السحابة متعددة الوظائف التي يسهل التحكم بها وإدارتها. كما نقدم اندماجًا سلسًا لـ( Cisco SD-WAN لحماية المكاتب الفرعية و Secure VPN (المعروف سابقًا باسم AnyConnect) لحماية العاملين عن بُعد، دون الحاجة إلى مسؤول آخر. كما أنه يمكنه التكامل مع منصة SecureX للحصول على رؤية أفضل واستجابة أسرع.

  • Cisco Umbrella، خدمة الأمان السحابية متعددة الوظائف، احتلت مؤخرًا المرتبة الأولى في اكتشاف التهديدات بتصنيف بنسبة 96.39 وفقًا لدراسة أجرتها AV-TEST.

ولتعزيز مرونة وبساطة الأمان للعملاء والشركاء، لأول مرة منذ 13 عامًا، خفضت سيسكو عدد أسماء المنتجات بنسبة 50 % لتتماشى مع استراتيجية منصة Cisco SecureX.

سيسكو حلول الأمان التحديات الأمنية

آخر الأخبار

efinance
efinance