الجمعة 27 مايو 2022 04:40 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
وزير الاتصالات يشهد توقيع ١٠ مذكرات تفاهم مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات للمشاركة فى تنفيذ ”مبادرة أشبال مصر...وزير الاتصالات يشهد توقيع ١٠ مذكرات تفاهم مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات للمشاركة فى تنفيذ ”مبادرة أشبال مصر...” الزراعي المصري ” يمنح تمويلات بقيمة مليار جنيه لتحفيز الاستثمار الزراعي في الوادي الجديد”إي فاينانس” تفوز بجائزة الريادة في دعم التحول الرقمي والشمول المالي” علاء فاروق ” : اختيار طارق عامر لرئاسة اجتماعات البنك الدولي وصندوق النقد الدولي شهادة دولية جديدة تعكس نجاح...تكريم ” اتصالات مصر ”في احتفالية bt100 لدورها البارز في دعم جهود الدولة لرقمنة الخدمات ونشر الشمول الماليبنك مصر يحصد جائزة صفقة العام في إفريقيا من ذا بانكر ”The Banker” العالمية لعام 2022” الوزراء ” : طرح المسودة النهائية لـ ” وثيقة سياسة ملكية الدولة” للحوار المجتمعي ”هالة السعيد : ارتفاع معدل النمو خلال الشهور التسعة الأولى من العام المالي 2021/2022” سيدات مصر ” تطلق حملة الكترونية لدعم ثقافة العمل عن بعد لتمكين المرأة في سوق العملمنصة ”كرتونة” للتبادل التجاري الرقمي تتعاون مع ”يونيليفر” لتوسيع عملياتها التجارية بالسوق المصرية” تيك توك ” تحتفي بيوم أفريقيا من خلال تحدي جديد بالتعاون مع ”الكاف”
البورصة

صندوق ديستربتيك يقود جولة استثمارية لشركة ” كسبانة”

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت شركة كسبانة للحلول التكنولوجية عن جولة استثمارية بقيمة تتخطى المليون دولار أميركي وذلك بقيادة صندوق "ديسربتيك" المتخصص في الاستثمار بشركات التكنولوجيا المالية الناشئة بالتعاون مع صناديق أخرى متخصصة في التكنولوجيا المالية وأيضا بعض المستثمرين الأفراد
وتقوم شركة كسبانة بتطوير حلول تكنولوجية وخدمات بيانات متقدمة تمكن الشركات ومُقدمي الخدمات من إنشاء هوية مالية للعملاء باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لاسيما هؤلاء الذين لا يستفيدون من الخدمات المصرفية في السوق المصرية.
وتعتمد شركة كسبانة على العديد من التقنيات لاستخلاص البيانات والتحليل المستقبلي والتي تتيح للشركات تقديم حلول للعملاء بشكل أفضل والتنبؤ باحتياجاتهم وملائتهم المالية لتلك المعاملات.
وتعقيبا على ذلك ، قال هيثم نصار العضو المنتدب والمؤسس الرئيسي لشركة كسبانه "نهدف إلى إنشاء هويات مالية للمتعاملين مع المؤسسات ومقدمي الخدمات المتعاقدين معنا وبما يمكن هؤلاء العملاء من الحصول على الخدمات المالية سواء لتنمية أعمالهم أو تجاوز أي مخاطر غير محسوبة. بدون وجود تلك الهوية المالية يعاني الكثير من خيارات غير مريحة وعالية التكلفة للحصول على الخدمات المالية أو من عدم وجود خيارات على الاطلاق.
وأضاف أطلقت الشركة خدماتها بشكل تجريبي في يونيه من العام الماضي مع مقدم خدمة واحد في القاهرة وبعد ستة أشهر أصبحنا نتعامل مع أكثر من 20 مقدم خدمة في القاهرة والدلتا ومدن القناة وسنبدأ العمل في الصعيد هذا الشهر، و تشير الأرقام المبدئية إلى أن حجم أعمال عملاء مقدمي الخدمات المتعاملين معنا قد تتضاعف ثلاثة مرات بسبب حصول العملاء على خدمات مالية ساعدتهم على تطوير مشاريعهم استناداً على الحلول المقدمة من قبل كسبانة".
أشار إلى أن السوق المصرية كبير ونطمح أن نصل لكل مكان في مصر وأن ننجح في خلق هويات مالية لمليون عميل قبل نهاية 2021.

ومن جانبه ، قال محمد عكاشة رئيس صندوق "ديسربتيك" لاستثمارات التكنولوجيا المالية "سعداء بقيادتنا هذه الجولة الاستثمارية في دورة حياة شركة "كسبانة" ، مشيرا أن السوق المصرية يعد من أكبر الاسواق التي تستثمر في شركات التكنولوجيا المالية ، حيث يعتمد دور صندوق ديسربتيك على مساعدة الشركات في رحلتهم من البداية الى مرحلة الطرح فى البورصة المصرية أو العالمية و تحقيق عوائد مضاعفة .
أضاف لمسنا حرص شركة كسبانة على نمو اعمالها وتوسيع عملياتها في السوق المحلية وايضا رؤيتها الاستراتيجية إقليميا وعالميا مما ساعدنا في جذب استثمارات في الجولة الأولى للشركة .

نبذة عن هيثم نصار المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كسبانة:
عمل هيثم لاكثر من 10 سنوات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شاغلاً العديد من المناصب، حتى أصبح المسئول عن التسويق لاحد اكبر شركات الاتصالات.
قبل ان ينتقل لمجال الشركات الناشئة، حيث انضم لشركة كريم في 2016 وشغل فيها العديد من المناصب منها رئيس قطاع التخطيط ومدير عام العمليات.

4a70ea754547a9655d1e06d4a200fd33.jpg5c53bd78aeaddda363745a19d985e2c6.jpg79365cb9cdb7acb9a58d3493ce7415ef.jpgee43cc63918cc86997dc8278185e418f.jpg
بنك القاهرة 1
شركة كسبانة صندوق ديستربتيك

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance